أخر الاخبار

 

دينا تتحدى وتؤكد "هافضل أرقص لحد لما أموت".. تعليق مثير من أمل حجازي بعد خلعها للحجاب

7 مارس 2024 الساعة 8:48 صباحا
دينا تتحدى  وتؤكد "هافضل أرقص لحد لما أموت"..  تعليق مثير من أمل حجازي بع


 
 
دينا لـ«أسرار النجوم»: هفضل أرقص لحد ما أموت..ونفسى مصر تكرمنى
استضافت المذيعة إنجي علي، في حلقة برنامج «أسرار النجوم»، الفنانة دينا، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن أحدث أعمالها الفنية، وقالت دينا عن الأمر الذي تعلمته من الجيل الذي سبقها في مهنتها: «تعلمت احترامهم وأخذ منهم أحسن ما عندهم في اختيار فرقتي والعازفين معي، والفنانة نجوى فؤاد كانت الحافز لي في مسيرتي وهي من أكثر الفنانات اللي صرفوا أموالا على هذه المهنة».
وأضافت: «أنا اتربيت على إحترام حرية الآخرين، وابني (علي) تربى على نفس الأمر، وكل واحد مخلوق في هذه الدنيا حر، وبالتالي عمري ما حكمت على أي شخص، في النهاية الإنسان يجب أن يخطئ حتى يتعلم».
وعن سر رشاقتها الدائمة، قالت: «الرياضة والحركة ومن ضمنها الرقص وهي حركة عنيفة بالتأكيد لها دور في تظبيط قوام الجسم، وأنا دائما محبة للرياضة والحركة، الرقص عايش في دمي من وقت ما كان عندي 9 سنين، ولا أتخيل نفسي أعمل في مهنة أخرى».
وبسؤالها عن سيرة ذاتية تتمنى تقديمها في عمل فني، قالت دينا: «أنا بحب سامية جمال جدا وهي كانت دائمة الحركة على المسرح في استعراضاتها ولكنها ليس لديها حياة خاصة أو وجع نقدر نتكلم عنه في عمل، ولو فيه سيرة ذاتية أتمنى تقديمها فستكون حياة (شفيقة القبطية) وهي أول راقصة رقصت بالشمعدان فهي لها ستايل لوحدها وحياتها مليئة بالتفاصيل، أيضا بحب نعيمة عاكف كانت ممثلة شاطرة ومتنوعة ولكنها توفت صغيرة في السن».
وكشف دينا على أنها سجلت قصة حياتها وتم طباعتها في كتاب فرنسي، قائلة: «أنا قصة حياتي مكتوبة في كتاب بفرنسا اسمه (حريتي في الرقص)، وأنا تم تكريمي في العديد من دول العالم بسبب رقصي وهذا لم يحدث معي في مصر، ونفسي قبل ما أموت أخذ جائزة عن الرقص في مصر، وإنك تعبري بجسمك هو أصعب الفنون».
 
تعليق مثير من أمل حجازي بعد خلعها للحجاب 
ردت الفنانة المعتزلة أمل حجازي على قرار خلعها للحجاب مؤخرا من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت أمل على حسابها الشخصي: الى كل من يهمه الامر انا لم اخلع اخلاقي ولم اخلع شرفي ولم اخلع قربي وحبي الى الله ولم اخلع انسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم اخلع مبادئي التي افتخر بها والحمدلله.

وأضافت: ولم اخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر ..مع حبي وإحترامي اقتضى التوضيح .

وكانت أمل حجازي قد قررت منذ ايام خلعها للحجاب بشكل نهائى، وانتشر فى الاونة الأخيرة فيديو لها بعد خلعها للحجاب وتقوم بغناء إحدى أغنياتها الشهيرة وهو ما أكد لجمهورها خلعها للحجاب.

 
وأعلنت الفنانة أمل حجازي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، عن تعرضها لحادث نتج عنه الإصابة في الظهر و كسر بالقدم.

كتبت أمل حجازي:"صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل وإصابة بالضهر الحمدلله على كل شي ."

 تابعت:"يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم."

أضافت:"اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني ..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء ..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض."

 



اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد