أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة عبد الله السعيد .. الزمالك حيران و بشرة برتغالية قبل لقاء الأهلي فى نهائى كأس مصر

7 مارس 2024 الساعة 8:55 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة  عبد الله السعيد .. الزمالك حيران و بشرة بر


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك حيران قبل نهائي الكأس
 يعيش الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز حالة من الحيرة بسبب عدم الاستقرار على الدفع بمحمد عواد أو زميله محمد صبحى فى حراسة مرمى القلعة البيضاء قبل مواجهة الأهلى المقرر لها فى السابعة والنصف مساء غدا الجمعة.
 
وتأتى حيرة جوميز بسبب الحالة الفنية العالية، التى ظهر عليها ثنائى حراسة مرمى الزمالك منذ تولى البرتغالى قيادة الفريق، وهو الأمر الذى وضح جلياً فى منحه الفرصة لهما، بالتدوير فى المباريات الماضية، لخلق روح المنافسة بينهما.
 
ويحسم جوميز قراره النهائى بشأن حارس الزمالك اليوم الخميس فى المران الأخير على ملعب الأول بارك الذى يستضيف اللقاء، المرتقب مع الأهلى.
وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

 خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح  - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

 الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.


 
 
الوطن: مفاجأة عبد الله السعيد في الزمالك
قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أنه لا  متوقع تألق عبد الله السعيد مع نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في مباراة نهائي بطولة كأس مصر بسبب عامل السن.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: "لا اتوقع تألق عبد الله السعيد أمام النادي الأهلي لأن المباراة تحتاج لسرعات وقوة بدنية".

وأكمل لاعب الأهلي السابق : "عبد الله السعيد لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية ولكن أكيد مستواه الفترة الحالية غير الماضية".

وأضاف: "مباراة الزمالك ضد الأهلي  لا تستطيع أن تقوم بتوقع نتيجتها، والفريقين يمتلكان مدربين مميزين".

وتابع: "كولر عليه التركيز أمام الزمالك بشكل قوي، ودعنا نتفق أن المباراة لن تكون سهلة على أى فريق وليس لها أى حسابات علي الإطلاق ولا أن فريق أفضل من الآخر".

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.
 
 
المصري اليوم: بشرة برتغالية قبل قمة الجمعة
تحدث البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك، وسط حضور جماهيري بواقع 25 ألف متفرج للفريقين.

وعن توقعه لمباراة الأهلي والزمالك، قال فيريرا في تصريحاته لـ«المصري اليوم»: «أتوقع مباراة جيدة من الزمالك، تحت قيادة جوميز، وتحقيقه للفوز أمام الأهلي».

وتابع: «أطالب لاعبي الأبيض بالفوز بالكأس لأنه يجلب الكثير من الفرحة لجماهير الزمالك».

وفي سياق قريب، عقد البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر.

وشهدت الجلسة تأكيد المدير الفني جوزيه جوميز على اللاعبين بمواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في كل الأمور الفنية المطلوبة استعدادًا للمباراة المقبلة.

كما شرح جوميز بعض الأفكار الخططية التي يرغب في تنفيذها في المران الرئيسي اليوم.

وفي نهاية جلسة الجهاز الفني للفريق واللاعبين التي شهدت تواجد عبدالواحد السيد مدير الكرة، وهشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق في السعودية، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة، تم التعهد على العمل بكل قوة والفوز بالمواجهة المقبلة في نهائي كأس مصر.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد