أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الأهلي. تعرف على ثمن تكلفة الدرع الذهبي..مؤازرة من حفيد مرزباخ. اوسا يكشف حارس الزمالك في نهائي كأس مصر

7 مارس 2024 الساعة 4:21 مساء
الزمالك ضد الأهلي. تعرف على ثمن تكلفة الدرع الذهبي..مؤازرة من حفيد مرزباخ.  ا


لاصوت يعلو فوق صوت لقاء الزمالك ضد الأهلي، فى نهائى كأس مصر، المقرر إقامته فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة،  على ملعب الأول بارك، معقل نادى النصر، فى الرياض حيث أعلن القائمون على البطولة من الجانب السعودى، برئاسة تركى الشيخ، تخصيص درع ذهبي ،لبطل كأس مصر من مباراة الزمالك ضد الأهلي فى الوقت نفسه تواجد جورج مرزباخ فى تدريب الزمالك اليوم لمؤازرة الفريق الأبيض قبل لقاء الأهلي.
فى الوقت نفسه أكد محمد عبد المنصف في تصريحات خاصة إنه يفضل تواجد محمد عواد،  فى حراسة عرين الزمالك، فى نهائى كأس مصر. 
 
حفيد مرزباخ يدعم الزمالك في نهائي كأس مصر 
هانى عصام 
 
تواجد صباح اليوم الخميس جورج مرزباخ حفيد مؤسس نادي الزمالك، بفندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لحضور مباراة الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم غدا الجمعة، بناءً على الدعوة المقدمة له من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.
وقامت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في وقت سابق، بتقديم دعوة لجورج مرزباخ بصفته حفيد مؤسس نادى الزمالك، للتواجد بملعب الأول بارك الذي سيستضيف اللقاء .
وحرص مسؤولو نادي الزمالك ،على الترحيب بجورج مرزباخ وتوفير كافة المتطلبات الخاصة به.
ومن المقرر أن يحضر جورج مرزباخ جزء من المران الأخير للفريق مساء اليوم على ملعب أكاديمية المهد الرياضية بمدينة الرياض، استعداداً لمباراة الأهلي المقرر لها غداً الجمعة في نهائي كأس مصر.
 
خاص - عبد المنصف يكشف حارس الزمالك في القمة وتحذير خاص من إمام عاشور

تحدث محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك السابق، عن نهائي كأس مصر، الذي يجمع الفارس الأبيض، أمام غريمه التقليدي الأهلي، مساء غدا الجمعة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.
قال محمد عبد المنصف في تصريحات خاصة:" محمد عواد الأحق بالمشاركة أساسيا في نهائي كأس مصر، ومتأكد من تواجده بشكل أساسي غدا".
تابع حديثه قائلا:" محمد عواد متمرس بشكل مميز بمباريات الأهلي والزمالك، ويمتلك حساسية التواجد في المباريات الكبيرة بشكل أكبر من باقي حراس الزمالك".
أكمل حديثه قائلا:" أحذر محمد عواد من تسديدات إمام عاشور القوية من خارج منطقة الجزاء، وكذلك خطورة الأطراف من حسين الشحات وبيرسي تاو".
أتم مدرب حراس الزمالك السابق قائلا:" الأهلي والزمالك مباراة لن تكون سهلة، كلا الفريقين يضم لاعبين مميزين أصحاب خبرات، كلاهما يمتلك مفاتيح لعب مميزة، ونتمناها مواجهة تليق بكرة القدم المصرية".
 
الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر. درع ذهبي 
 
أعلن القائمون على فعاليات موسم الرياض بالسعودية عن تقديم جائزة خاصة لبطل كأس مصر بين الزمالك ضد الأهلي  غدا الجمعة.
وتتمثل الجائزة من درع مغطى بالكامل من الذهب الخالص ويحمل الدرع شعار موسم الرياض 2024 تكلف 125 الف دولار. 

ويلتقي الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر للمرة 21 في التاريخ حيث فاز كل فريق بتسعة نسخ على حساب الغريم التقليدي، وتعادلا الفريقين في مرتين.
وفي سياق متصل أسفر الاجتماع الفني للمباراة المرتقبة عن ارتداء الأهلي للقميص الأحمر والشورت الأسود ويرتدي الزمالك الطاقم الأبيض بالكامل.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد