أخر الاخبار

 

محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استقر على هذه المجموعة

8 مارس 2024 الساعة 12:04 صباحا
محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استق


محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. والمباراة ستكون مفتوحة
 
أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن مواجهة نهائي كأس مصر سوف تحسم في المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن هناك علاقات طيبة حاليا تجمع مسئولي الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الجماهير بين الفريقين داخل الملعب.
وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "أتمنى أن تستقبل جماهير الناديين عبدالله السعيد وإمام عاشور بشكل جيد، وأتمنى أن يتم التعامل بحكمة، وأن يكون هناك روح إيجابية في الملعب بين جميع عناصر الفريقين، ولقطة حسن شحاتة ومحمود الخطيب والاتجاه نحو الجمهور كان تلقائية، ولم يكن مرتبا لها".
وأضاف: "المباراة في السعودية سوف تكون هناك مراقبة كبيرة للمدرجات، وأتمنى ظهور الجمهورين بشكل جيد، خصوصا في ظل الجهد المبذول من تركي آل الشيخ ومنظمي اللقاء".
وأكمل: "مباراة الأهلي أمام الزمالك ستكون احتكاك قوي لـ جوميز وستظهر قدرات المدرب، خصوصا أنه لم يستقر على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض منذ توليه المسئولية، والمباراة ستحسم في الملعب فقط بعيدا عن تصريحات المدربين أو التقاط أي صور مع الجماهير، وسنعرف الفائز منذ أول ربع ساعة في اللقاء، وسيظهر الفريق الذي سيهاجم والآخر الذي يدافع، وعنصر التوفيق سوف يكون له دور كبير".
وواصل: "تشكيل الزمالك يبدو معروف في الدفاع المثلوثي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد، والازمة ستكون في خط الوسط، سواء دونجا او عبدالله السعيد، والأهلي لديه تشكيل ثابت حتى في ظل الغيابات يدخل لاعبين آخرين".
وختم: "نصف ملعب الفريقين والحراس لو كانوا موفقين، سوف يكون لهم دور في حسم اللقاء، الأهلي والزمالك سوف يلعبان جيم مفتوح، وستكون هناك أهداف كثيرة في المباراة".
أحمد عادل: جوميز استقر على 60% من قوام الزمالك.. وإمام عاشور كواليتي مختلف
 
أكد أحمد عادل نجم الأهلي السابق، أن التكتيك هو أساس كرة القدم، ومانويل جوزيه كان يلعب بتكتيك واحد محليا وقاريًا، وفي وجود لاعبين مميزين استطاعوا تنفيذ أفكاره على مدار سنوات عديدة، وحصدوا العديد من البطولات.
وقال عادل في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بدأ يضع يديه على نقاط القوة والضعف، واستطاع الوصول بنسبة 60% إلى التشكيل الأنسب واللاعبين الذين تستطيع تنفيذ أفكاره، وسنرى هل سوف تستطيع الصفقات الجديدة التأقلم والظهور بشكل طيب خلال الفترة المقبلة".
وأضاف: "من الصعب أن يلعب عبدالله السعيد في مركز 6 مباراة كاملة، ومحمد عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك".
وحول أبرز ذكرياته في لقاء القمة، قال: "كانت مواجهة نهائي كأس مصر 4-3، والذي كان من أمتع مواجهات الفريقين، بعدما نجح الأهلي في حسم اللقاء، بعدما كان متأخرًا في أكثر من مرة، ومانويل جوزيه لم يقم بشحن اللاعبين أو بالضغط عليهم عصبيًا، هو دائمًا فقط كان يقوم بتحفيز اللاعبين أو يتحدث معهم بطريقة قوية لاستفزاز طاقاتهم داخل المستطيل الأخضر، وكان دائما يتعامل نفسيا بشكل جيد مع اللاعبين".
وأكمل: "جوزيه كان مسيطرًا على اللاعبين، خصوصا أنهم كانوا نجومًا في تلك الفترة، وكان من الصعب أن يحكم هؤلاء العناصر سوى مدرب بشخصية مانويل جوزيه".
وزاد: "إمام عاشور ترك انطباع جيد لدى جماهير الأهلي بعدما استطاع التألق في العديد من المباريات الكبيرة، وهو من أفضل كواليتي اللاعبين، ومستواه يتطور بشكل واضح، وقادر على نقل الهجمة، والتسديدات القوية بكلتا القدمين، وكذلك يقوم بالزيادة العددية بشكل جيد".
وأتم: "إمام عاشور أصبح من العناصر التي تثق فيهم الجماهير، ولكن هل يتأثر بالضغوط أمام الزمالك، الأمر سيرجع بكل تأكيد للشخصية، ولو كان في حالته سيفرق مع النادي الأهلي".

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد