أخر الاخبار

 

سقوط ليفربول فى فخ مانشستر سيتي بحضور صلاح. مرموش يصنع فى فوز فرانكفورت

10 مارس 2024 الساعة 8:08 مساء
 سقوط ليفربول فى فخ مانشستر سيتي بحضور صلاح. مرموش يصنع فى فوز فرانكفورت


صراع القمة يشتعل.. ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة ليفربول ومانشستر سيتي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" في لقاء الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وشهد الشوط الأول هجمات متبادلة من جانب الطرفين، حيث كان السيتي مسيطر على الأمور قبل أن يعود ليفربول وبقوة.
وقاد كيفين دي بروين هجمة مرتدة سريعة لمانشستر سيتي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم حاول تسديد الكرة بشكل خادع من أعلى الحارس إلا أن كرته جانبت القائم الأيسر للمرمى بقليل.
ونفذ دي بروين ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز بتسديدة سكنت الكرة من خلالها الشباك.
وشهدت الدقيقة 32، محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك سوبوسلاي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.
وفي الدقيقة 50 سجل ماك أليستر هدف التعادل لصالح ليفربول من ركلة جزاء، تحصل عليها داروين نونيز.
بينما شهدت الدقيقة 72،  محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه، ثم حاول ليفربول الضغط الهجومي في الدقائق الأخيرة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح كبديل وحاول الحصول على ركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسب شيئا، وانتهت المباراة بالتعادل.
وبتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 64 في المركز الثاني فيما يحتل السيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.
 
عمر مرموش يصنع فى ريمونتادا إينتراخت فرانكفورت 
 
 
قلب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يضم بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، الطاولة على ضيفه هوفنهايم ليحقق عليه الفوز بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.
تقدم جون بروكس لهوفنهايم في الدقيقة 6 وتعرض اللاعب نفسه للطرد في الدقيقة 22، وسجل روبين كوش التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 32 من صناعة عمر مرموش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني، سجل إريك جونيور الهدف الثاني لزملاء مرموش في الدقيقة 50، قبل أن يضاعف المخضرم ماريو جوتزه النتيجة في الدقيقة 64.
بهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 33 نقطة.
ويقدم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، آخرها عندما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني.
وبصناعة هدف اليوم، وصل مرموش لـ 21 مساهمة تهديفية خلال 31 مباراة فى الموسم الحالي.
ويمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.
أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

  وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد