أخر الاخبار

 

بيان صادم من مستشفي زمزم عن حالة أحمد رفعت..كولر يتهم عمر كمال عبد الواحد ويؤكد كنا صفر وذبح أكرم توفيق بعد رباعية البنك الأهلي

13 مارس 2024 الساعة 10:33 صباحا
بيان صادم من مستشفي زمزم عن حالة أحمد رفعت..كولر يتهم عمر كمال عبد الواحد ويؤ


تأثر الكلى بسبب مدة الإنعاش.. بيان طبي تفصيلي بالحالة الصحية لأحمد رفعت
سارة عبد الباقي 
أصدر مستشفى "زمزم" بمحافظة الإسكندرية، الذي يتواجد به أحمد رفعت لاعب فيوتشر، بيانًا رسميًا، بتفاصيل حالة اللاعب، بعد سقوطه المفاجئ في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري، أول أيام رمضان.
وأكد المستشفى في البيان، أن أحمد رفعت حضر بسيارة إسعاف، وعضلة قلبه متوقفة، وتم عمل إنعاش قلب رئوي طبقًا للبروتوكولات الطبية، واستمر لأكثر من ساعتين في الطوارئ.
وأضاف البيان: "أثناء إنعاش القلب، حدث أكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب، ما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة، وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الصناعي".
وتابع البيان: "بعد استقرار الحالة، تم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج، ووضع المريض على أنبوب تنفس وجهاز تنفس صناعي لمحاولة ضبط نسبة الأكسجين وضبط الحموضة وضبط ثاني أكسيد الكربون، ومحاولة ضخ الدم الواصل للأطراف والكلى".
وواصل "تم عمل أشعة مقطعية على الصدر والمخ، وتبين عدم تضرر المخ، كما أظهرت الأشعة وجود احتقان والتهابات ناتجة عن إنعاش القلب الرئوي".
وأوضح "تمت متابعة المريض عن طريق طبيب الكلي، لقلة كمية البول نتيجة لتأثر الكلى بسبب طول مدة الإنعاش، وتم عرض المريض على استشاري القلب واستشاري المخ والاعصاب لتقييم حالته ومتابعتها، وتم عمل التحاليل والفحوصات اللازمة لمعرفة سبب توقف القلب".
وأتم البيان: "حالة المريض حاليًا أفضل، لكنه لم يسترد الوعي بشكل كامل، وإدارة المستشفى والطاقم الطبي يقدمون أقصي ما يمكن تقديمه من الخدمة الطبية للاعب".
 
 
كولر يتهم عمر كمال عبد الواحد ويؤكد الأهلي كان صفر 
 
شن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، هجومًا قويًا على لاعبيه بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4/3 بالدوري المصري.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لعبنا بشكل غاية في السوء وارتكبنا العديد من الأخطاء الدفاعية الكارثية".
وتابع: "قدمنا أداء دفاعيا هو الأسوأ لنا منذ تولي تدريب الفريق، لم نقدم أي شيء، كنا صفر".
وأكمل: "من الممكن أن تكون هناك حالة من التراخي بعد الفوز بالكأس، وعمر كمال عبد الواحد ليس الوحيد من أخطأ في اللقاء، اختبرت عمر كمال في مركز قلب الدفاع عندما تعاقدنا معه لكن بعد لقاء البنك الأهلي لا يصلح للعب في هذا المركز وهذا خطأ مني أنا، وليس أحد غيري".
وسقط الأهلي في فخ الهزيمة بالدوري المصري هذا الموسم على يد مضيفه البنك الأهلي بنتيجة 3-4 باستاد القاهرة، في الجولة الخامسة عشر للمسابقة.
 
 
الأهلي يعاقب أكرم توفيق
يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، توقيع عقوبة على أكرم توفيق، بعد اعتراضه على استبداله في مباراة البنك الأهلي بالدوري المصري الممتاز.
وهناك حالة من الغضب الشديد تنتاب الجهاز الفني للأهلي بسبب امتعاض اللاعب بعد خروجه، وقيامه بضرب إحدى الأدوات بيده بعد استبداله مباشرة.
ويتشاور خالد بيبو مدير الكرة مع السويسري مارسيل كولر بشأن القرار الأنسب ضد اللاعب، خصوصًا أن هناك حالة من الغضب تنتاب الجميع بعد الخسارة في اللقاء 4-3.
ودفع كولر بمحمد هاني على حساب أكرم توفيق في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.
وبنتيجة هذا اللقاء، رفع البنك الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني طارق مصطفى إلى 15 نقطة في المركز 14.
وتوقف رصيد الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر عند 17 نقطة في المركز العاشر بعد خوض 8 مباريات.

اخبار الزمالك

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجومي

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل بمفاجأة واحدة ..ودعم جماهير الزمالك فى غانا

  تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي الزمالك يواجه دريمز. وجوميز يستقر على التشكيل..     تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسا

بيراميدز يكشف حقيقة الحصول على توقيع أوباما فى صفقةا إنتقال جوميز يعقد جلسات منفردة مع لاعبى الزمالك قبل لقاء دريمز

حقيقة توقيع أوباما على عقود انتقال لنادي بيراميدز   سارة عبد الباقي كشف مصدر بنادي بيراميدز عن حقيقة الإنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن الحصول على توقيع يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك في صفقة انتقال حر. وأكد المصدر داخل 

تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يستعد لذبح صلاح ..5 أزمات تكتب نهاية أسطورة المو مع الريدز

تليجراف: ليفربول يقترب من اتخاذ قرار بشأن محمد صلاح مهاب ممدوح كشفت التقارير الإنجليزية موقف نادي ليفربول من مشادة محمد صلاح لاعب الفريق مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز وصدمة الثنائي هدية .مجلس الزمالك للجالية المصرية في غانا

خاص.. مفاجآت في تقسيمة الزمالك الأخيرة قبل دريمز هاني عصام ينوي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني  الزمالك إجراء تغييرات على تشكيل الزمالك أمام دريمز التقسيمة الأخيرة للفريق بالأمس شهدت مفاجآت في التشكيل لكن الحسم سيكون في

عاجل .. مجلس الوزراء يزف بشرة خير عن إنقطاع الكهرباء .حريق في قسم أول شبرا. غدا اجازة شم النسيم

    عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
المزيد