أخر الاخبار

 

يوفنتوس يصعد الى كأس العالم للأندية...تأهل برشلونة وارسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

13 مارس 2024 الساعة 10:57 صباحا
يوفنتوس يصعد الى كأس العالم للأندية...تأهل برشلونة وارسنال لربع نهائي دوري أ


 تشهد ملاعب العالم اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان وبورسيا دورتموند مع آيندهوفن الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
 

أتلتيكو مدريد X إنتر ميلان – 10 مساء - beIN Sports HD 1        

بوروسيا دورتموند X إيندهوفن الهولندي – 10 مساء - beIN Sports HD 2
 
مواعيد مباريات دوري أبطال أسيا
 

يوكاهاما الياباني X شاندونج الصيني – 12 ظهرًا
 
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي
 

بورنموث X لوتون تاون – 9.30 مساء - beIN Sports HD 2
 
مواعيد مباريات كأس فرنسا
 

باريس سان جيرمان X نيس – 10.10 مساء

 


مواجهة نارية بين أتليتكو مدريد وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا
 يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في إياب ثمن نهائي المسابقة الأوروبية.

ويحتاج النيراتزورى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم تأهله للدور ربع النهائي الأوروبى، سواء الفوز بأى نتيجة أو التعادل، خاصة بعدما فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي المباراة برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 70 هدفًا وتلقي 13 هدفًا.

بينما يسعى أتلتيكو مدريد لمصالح جماهيره بعد السقوط المفاجئ أمام قادش، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 31 هدفًا.


تأهل أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 
أحمد عادل الشريف 
حسم فريق أرسنال تأهله إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما انتصر مساء الثلاثاء على فريق بورتو بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، على ملعب الإمارات ضمن مباريات دور الـ 16.والتقى أرسنال مساء الثلاثاء، مع بورتو على ملعب الإمارات، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.وأحرز لينادرو تروسارد الهدف الوحيد لأرسنال في الدقيقة 41، بعدما سدد كرة قوية سكنت الشباك.وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 21 فبراير الماضي، انتهت بتفوق بورتو بهدف دون رد، ليتعادل الفريقان وتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية التي لم تأت بجديد ومن ثم انتصر فريق أرسنال بركلات الترجيح.وشهد تشكيل أرسنال تواجد محمد النني، اللاعب الدولي المصري على مقاعد البدلاء دون أن يشارك طوال المباراة.    شكيل أرسنال جاء كالتالي:ديفيد رايا في حراسة المرمى.خط الدفاع: بنجامين وايت، ويليام ساليبا، جابرييل دوس سانتوس، جاكوب كيويور.خط الوسط: رايس، جورجينيو، أوديجارد.في الهجوم: ساكا، لياندرو تروسارد، كاي هافيرتز.على مقاعد البدلاء: "رامسديل، كارل هاين، تاكيهيرو تومياسو، سيدريك سواريس، زيتشينكو، محمد النني، توماس بارتي، فابيو فييرا، إيميل سميث روي، نيلسون، إدوارد نيكيتاه، جيسوس"   تشكيل بورتو كالتالي:ديوغو كوستا في حراسة المرمى.في الدفاع: جواو ماريو، بيبي، أوتافيو، وينديل بورجيس.في الوسط: آلان فاريلا، نيكو، بيبي.في الهجوم: فرانشيسكو كونسيساو، إيفانيلسون، جالون.


 
وتأهل برشلونة على حساب نابولي 
فاز فريق برشلونة ضد نابولي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، ليحسم البارسا تأهله للدور القادم بمجموعة المباراتين بنتيجة 3-2.

برشلونة ضد نابولى
جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز، جواو كانسيلو، وروبرت ليفاندوفسكي، في الدقائق 15، 17، و84 لصالح برشلونة، بينما سجل هدف نابولي الوحيد عن طريق اللاعب أمير رحماني بالدقيقة 30.
بهذه النتيجة تأهل فريق برشلونة الى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 بعدما استطاع البارسا حسم النتيجة من كتالونيا.
 
يوفنتوس يتأهل إلى كأس العالم للأندية 
 
أهدى نادى برشلونة فريق يوفنتوس الإيطالى تذكرة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2025 رسميًا بعد فوز البلوجرانا على نابولى بنتيجة 3-1 مساء الثلاثاء في إياب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، وإقصاء فريق الجنوب الإيطالى.
برشلونة يهدى يوفنتوس بطاقة المونديالوأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه على تويتر تأهل يوفنتوس بعد إقصاء نابولى.
وقال: "تهانينا لنادي يوفنتوس على تأهله إلى كأس العالم للأندية 2025".
وأوضح حساب فيفا: "نتيجةً لإقصاء نابولي من دوري أبطال أوروبا، ضمن يوفنتوس الآن مكاناً عبر مسار التصنيف لمنطقة أوروبا وأصبح الفريق العاشر من أوروبا الذي يتأهل للبطولة."
وأصبح يوفنتوس عاشر أندية أوروبا المتأهلين إلى كأس العالم للأندية من أصل 12 فريقًا من القارة العجوز.

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد