أخر الاخبار

 

ميدو يسخر من علي البليهي ويهاجم حجازي بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال ويوجه رسالة لكولر وجوميز

13 مارس 2024 الساعة 12:49 مساء
ميدو يسخر من علي البليهي ويهاجم حجازي بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال ويوجه ر


 
 
ميدو يسخر من علي البليهي ويهاجم حجازي بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال ويوجه رسالة لكولر وجوميز
سارة عبد الباقي
 
خرج أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، بتصريحات ساخرة حول مواجهة علي البليهي، مدافع الهلال السعودي في نزال ملاكمة استعراضي خلال الفترة المقبلة.

وكان البليهي تسبب في طرد المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة خلال انتصار فريقه بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعن هذا الأمر، قال ميدو في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "علي البليهي يستطيع استفزاز أي مهاجم يلعب ضده، بسبب الأسلوب والطريقة التي يتبعها".

وأضاف:" عندما كنت لاعبا لم يستطع أي مدافع القيام بمثل هذه اللقطات معي، والبليهي نفسه لا يستطيع استفزازي بهذه الطريقة".

وتابع حديثه: "أتمنى العودة لملاعب كرة القدم من أجل مواجهة علي البليهي، لأن مثل هؤلاء المدافعين لا يجب منحهم الفرصة من البداية".

واختتم ساخرا: "أطالب تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) بتنظيم مباراة ملاكمة بيني وبين علي البليهي من جولة واحدة بشكل استعراضي".

الجدير بالذكر أن الهلال تأهل للدور نصف النهائي من المسابقة القارية، مستفيدا من انتصاره ذهابا بنفس النتيجة، ليعبر بالانتصار في مجموع المباراتين 4-0.




ميدو يهاجم حجازي بعد خسارة الاتحاد أمام الهلال

هاجم أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، أحمد حجازي، وعبدالله المعيوف ثنائي اتحاد جدة، بعد الخسارة من الهلال، أمس الثلاثاء، بنتيجة 0-2، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وودع اتحاد جدة منافسات البطولة القارية بعد الخسارة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 0-4، حيث سقط خارج أرضه الأسبوع الماضي بثنائية نظيفة.

وقال ميدو، في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "عبدالله المعيوف يمتلك إمكانيات كبيرة ولكن مع كامل الاحترام يجب أن يخسر من 5 إلى 6 كيلو جرامات من وزنه، لأنه حاليا غير لائق بدنيا".

وتابع ميدو حديثه: "إذا خسر هذا المعدل من وزنه فإنه سيصل إلى مستوى آخر، لأنه يمتلك إمكانيات رائعة وحارس له اسم كبير في الكرة السعودية".

وتطرق للحديث عن أحمد حجازي، قائلا: "دائما ما يقوم بإغلاق قدميه عندما يواجه أي لاعب وحدث ذلك في أكثر من مناسبة مع منتخب مصر، وهذا تصرف خاطئ للغاية، لأنه يحجب الرؤية على حراس المرمى".

وأكمل: "المحللون الإنجليز يقولون دائما يجب أن تغطي أكبر مساحة من التسديد أمام الخصم، وهو ما لم يفعله أحمد حجازي".

واختتم حديثه: "هذا التصرف يمنع الحراس من الرؤية بشكل جيد، وتسبب ذلك في استقبال الهدف الأول أمام الهلال".


 
 
ميدو يوجه رسالة لكولر وجوميز
 
هاني عصام
وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى الثنائي مارسيل كولر مدرب الأهلي وجوزيه جوميز مدرب فريق الزمالك.
وكان الزمالك قد خسر أمام الجونة بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري في الوقت الذي خسر فيه الأهلي أمام البنك الأهلي.
وقال ميدو عبر حسابه على "تويتر" : "الزمالك و الاهلي محتاجين يفوقوا قبل المشاركات الأفريقية أخطاء في اساسيات التدريب من الاتنين مدربين سواء في نهائي الكأس او في ماتشين إمبارح".
وتابع :" طبعا مش بقارن بين الاتنين مدربين لان كولر صنع تاريخ مع الاهلي عكس جوميز اللي لسه في اول المشوار! ".
وواصل :"جوميز لازم يثبت التشكيل ويدي ثقه للمجموعة الأساسية ويستحملهم ونستحملهم لحد ما يوصلوا لمرحلة كويسة!! لو كل ماتش هيغير ٤ او ٥ لاعيبه للاسف مش هينجح مع الفريق..ده وقت ثبات التشكيل".
سقط فريقا الأهلي والزمالك في فخ الخسارة، اليوم الثلاثاء، في مباراتين مؤجلتين من الجولة 15 لبطولة الدوري المصري في كرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.

  على ستاد القاهرة تكبد فريق الأهلي حامل اللقب خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم بسقوطه أمام البنك الأهلي بنتيجة 4/3.

  لم ينجح الأهلي في الحفاظ على تقدمه في النتيجة ثلاث مرات بأهداف سجلها أنتوني موديست ورضا سليم وحسين الشحات في الدقائق 4 و28 و72.

  وأدرك البنك الأهلي التعادل ثلاث مرات بأهداف سجلها كريم بامبو ومحمد هلال وسعيد سيمبوريه في الدقائق 7 و63 و84.

  وفي الدقيقة 94 سجل ياو أنور هدف الفوز للبنك الأهلي الذي حقق فوزه الأول على الأهلي منذ صعوده للدوري الممتاز قبل أربعة أعوام.

  ورفع البنك  الأهلي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، محققا فوزا غاليا في صراعه للهروب من شبح الهبوط.

  أما الأهلي يحتل المركز العاشر بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة من 8 مباريات.

  وفي مدينة الغردقة، سقط الزمالك أمام مضيفه الجونة بنتيجة 3/2.

  تقدم الجونة بهدف رضا عبد السلام في الدقيقة 30، وقلب الزمالك النتيجة لصالحه بهدفين لأحمد فتوح وسامسون أكينيولا في الدقيقتين 51 و56.

  ولكن الجونة سجل التعادل بهدف لاكي إيمانويل في الدقيقة 74 قبل أن يسجل فرانك إيتوجا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 81.

  واصل الجونة مسيرته القوية بتحقيق فوزه الثاني على التوالي وبقى بلا خسارة في خمس جولات متتالية ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس.

  أما الزمالك تجمد رصيده عند 15 نقطة من 11 مباراة ويقبع في المركز الثالث عشر.


اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد