أخر الاخبار

 

صلاح يسجل فى سقوط ليفربول أمام مانشستر يونايتد بعد مباراة مجنونة ..ليفركوزن يغرد منفردا فى الدوري الألماني وسقوط مرموش،

17 مارس 2024 الساعة 8:26 مساء
صلاح يسجل فى سقوط ليفربول أمام مانشستر يونايتد بعد مباراة مجنونة ..ليفركوزن


شهدت تسجيل 7 أهداف 
صلاح في سقوط ليفربول امام مانشستر يونايتد بعد مباراة مجنونة 
أكمل مانشستر يونايتد عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه ليفربول 4- 3 بعد التمديد، في آخر مباريات ربع النهائي.وسجل سكوت ماكتوميناي (10) وأنتوني (87) وماركوس راشفورد (112) وأماد تراوري (120+1) أهداف مانشستر يونايتد، فيما أحرز أهداف ليفربول أليكسيس ماك أليستر (44) ومحمد صلاح (45+2) وهارفي إليوت (105).
وجاء أول تهديد على مرميي الفريقين في الدقيقة الثانية، عندما وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء إلى لاعب وسط مانشستر يونايتد كوبي ماينو، الذي مرر للوراء إلى الظهير الأيمن أرون وان بيساكا، لكن الأخير سدد الكرة ضعيفة والتقطها الحارس كاوميهين كيليهير
الهدف.
لكن ليفربول عوض في الدقيقة 44 بإحراز هدف التعادل، عبر لاعبه الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، الذي سدد كرة قوية ارتدت من قدم مدافع في الشباك، بعد تمريرة متقنة من نونيز.
وسرعان ما أضاف ليفربول الهدف الثاني عبر صلاح، الذي تابع الكرة في المرمى، بعدما تصدى أونانا لمحاولة نونيز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وانطلق ليفربول بهجمة مرتدة عبر نونيز الذي تخطى فاران، قبل أن يسدد نحو المرمى، لكن أونانا أنقذ الموقف مجددا في الدقيقة 48.
وتخلص قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز من جاريل كوانساه، قبل أن يوجّه كرة ناحية منطقة الجزاء، فشل ماكتوميناي في استغلالها بعد مضايقة قائد ليفربول فيرجيل فان دايك في الدقيقة 53.
وحصل سوبوسلاي على الكرة من كوانساه، قبل أن يطلق تسديدة قوية، تألق أونانا في التصدي لها بالدقيقة 56.
واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح ليفربول، تصدى لتنفيذها ماك أليستر الذي ارتفعت كرته قليلا عن العارضة في الدقيقة 60.
ودخل هاري ماجواير وأنتوني إلى تشكيلة يونايتد عوضا عن وان بيساكا وراسموس هويلوند، ومرر جارناتشو الكرة إلى أنتوني الذي سدد بجانب القائم القريب في الدقيقة 73.
وعندما كانت المباراة تتجه نحو فوز ليفربول، تمكن مانشستر يونايتد من إحراز التعادل عبر أنتوني الذي وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ليستدير قبل تسديدها زاحفة على يسار كيليهير في الدقيقة 87.
واقترب بديل ليفربول هارفي إليوت من إعادة التقدم لفريقه في الدقيقة 89، بيد أن كرته العرضية ارتدت من القائم، ثم أهدر راشفورد هدف لفوز ليونايتد في الوقت بدل الضائع، عندما انفرد بالمرمى وسدد بجانب القائم البعيد.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، حصل إليوت على الكرة، ليطلق تسديدة قوية، ارتدت من قدم بديل مانشستر يونايتد كريستيان إريكسن، لتستقر في المرمى.
لكن مانشستر يونايتد أعاد المباراة إلى نقطة الصفر في الدقيقة 112، عندما استغل ماكتوميناي تمريرة خاطئة من نونيز، ليمرر داخل منطقة الجزاء إلى راشفورد الذي سدد الكرة زاحفة بعيدا عن متناول الحارس.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الثاني، انطلق جارناتشو بهجمة مرتدة، ومرر إلى البديل أماد تراوري الذي سدد في القائم قبل أن تستقر الكرة في المرمى، وطرد من الملعب لحصوله على بطاقة صفراء ثانية نتيجة خلعه القميص لدى احتفاله.
 
 
بايرن ليفركوزن يواصل التغريد منفردا فى الدوري الألماني وفوز بوروسيا دورتموند على إينتراخت فرانكفورت 
 
واصل  فريق بايرن ليفركوزن ،التغريد منفردا فى الدوري الألماني بعد تحقيق فوزا مهما على فرايبورج بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الألماني.
تقدم ليفركوزن فى الدقيقة 2 عن طريق فلوريان فريتز ، وتعادل فريق فرايبورج عن طريق دوان في الدقيقة 10 ، وفي الدقيقة 40 يحرز آدم هلوزيك الهدف الثاني لفريق بايرن ليفركوزن لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفركوزن 2-1.
الشوط الثاني بدأ بهجوم مكثف لفريق ليفركوزن اسفر عن الهدف الثالث عن طريق باتريك تشيك في الدقيقة 53 ، حاول فريق فرايبورج العودة للمباراة خاصة بعد الهدف الثاني الذي احرزه يانيك كيتيل في الدقيقة 79 ، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز ليفركوزن بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
بهذه النتيجة يظل ليفركوزن علي صدارة الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، فيما احتل فرايبورج المركز  التاسع برصيد 33 نقطة.
 
فى الوقت نفسه حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة 26 من الدوري الألماني.









سجل أهداف دورتموند، كريم أديمي في الدقيقة 33، ماتس هوميلز في الدقيقة 81، إيمري تشان في الدقيقة 90 من ضربة جزاء، بينما سجل ماريو جوتزه هدف فرانكفورت في الدقيقة 13 من ضربة جزاء.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد