أخر الاخبار

 

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

19 مارس 2024 الساعة 1:29 صباحا
تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسر


نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% 

زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%

أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ المعاش المستحق 1710 جنيه، وذلك بدءا من استحقاق شهر أبريل، حيث تسلم المنصب والمعاش 1065 جنيه، وتعد خطوة مهمة في تحقيق مزيد من الإنجازات في النقابة . 
وقال مصطفى كامل إن هدف النقابة هو تحسين أوضاع الموسيقيين ومساعدتهم في مختلف الجوانب، مشيرًا إلى جهوده في زيادة المعاشات لأعضائها بشكل متكرر، والعمل على توفير الدعم للمحتاجين. وقال مصطفى القصبى المستشار الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية دائما يسعى الفنان مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ أنه لن يرتاح باله إلا أن يتحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعيه العمومية التي تمن له كل الاحترام والتقدير.
بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس
 
تصدر برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب والمُذاع عبر قنوات الفضائية المصرية والحياة وcbc، ترند موقع إكس وذلك بعد لحظات من عرض الجزء الأول من حلقة الفنانة حلا شيحة.
وحقفت كلمة جملة حلا شيحة ع المسرح الترند رقم 2 على إكس، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحات حلا مع منى عبد الوهاب حيث تحدثت في عدد من الأمور في حياتها الشخصية والعملية وكان أبرزها حديثها عن فترات الاعتزال وارتدائها للحجاب وعلاقتها بالله.
حيث قالت حلا انها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شئ، لكنها لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتي أكون مع نفسي كثيرًا وأجلس اتأمل.
وفي فترة من الفترات وتحديدًا في سن الـ23 كنت مشهورة وفنانة معروفة، قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أي شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذة الخطوة.
وأكدت حلا أن طريق الحجاب والبُعد عن الفن والشهرة والأضواء ومن ثم الزواج والإنجاب، كان يشعرها بأنها تتقرب من الله كما وصفتها: «كانت رحلة روحانية»، أما عن النقاب فقالت حلا أنها قررت ارتداءه في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميل بالنسبة لها قائلة: «حبيت النقاب»، وطلبت أن يحترم الجمهور والنقاد هذا الأحساس.
ونفت حلا شيحة أنها امتهنت مهنة الداعية الإسلامية أو حتى أنها حفظت القرآن الكريم كاملًا، وكل هذا جاء بسبب رؤى وأحلام شاهدتها كثيرًا، كانت علامات لي في هذا الطريق.
 
 
انتصار لـ«نجوم إف إم»: مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» مستوحى من قصة واقعية
استضافت إنجي علي، الفنانة انتصار ضيفة فى برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن أعمالها الفنية في دراما رمضان 2024.
وقالت انتصار: «الناس بدأت تشاهدني حاليا في (أعلى نسبة مشاهدة) وبدأوا يربطوا بين العمل وقصص حقيقية حدثت في الواقع والكل جالس ومترقب، وينتظرون معرفة كيف أن الأسرة والبيئة المحيطة مشاركة في إجرام البنت (شيماء) التي تقدم دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وشقيقتها ليلى زاهر، أم لا، والذين انجذبوا لهذا العالم السيئ المسمى (السوشيال ميديا) والذي يستقطبون البنات لوحلة كبيرة، وهذا ما سيؤدي لدمارهم، وهي مستوحاة من قصة حقيقية واقعية».
وأضافت: «المحزن في هذه القصص أن الأم هي التي تدفع الضريبة، وتدفع الثمن صحتها وعمرها الذي يضيع، وتفضل أولادها على كل شيء، حرام كل ما يحدث للأهل بسبب أبنائهم، والأم في المسلسل فوجئت إن بنتها ترقص وفيديوهاتها منتشرة على الإنترنت، ولم تتدرج في مشاهدة ابنتها لتصل لهذه المرحلة ولكنها صدمت بما شاهدته».
وتابعت: «للأسف الكلام الجديد الخاص بالتربية الحديثة عن حرية الطفل والأم والمجتمع ولا تجعل أهلك يدخلون غرفتك ويكون لديك خصوصية كل هذا يتم تطبيقه بطريقة خاطئة، ونصف الجرائم التي تحدث هذه الأيام بسبب الهاتف وعدم معرفة الأهل للكلمة السرية لهواتف الأبناء لكي يكتشفوا ما يحدث من خلف ظهورهم، ما هذا الكلام الجديد نحن أسرة ولسنا أعداء وما هي الأسرار التي يمكن أن نخبيها على بعض».
وأوضحت: «شخصية (حمدية) أرهقتني جدا، إنك تطلعي أطفال أسوياء أمر غير سهل على الإطلاق، والرجل عنده نفس الموضوع إن يحتوي أسرته أمر مش سهل، وأنا فيّ كتير من (حمدية) وشبهها وفيها من شخصيتي الحقيقة وطوال الوقت كنت أتخيل ابني وبنتي، وربنا لا يفجع أي أهل في أبنائهم».
وواصلت: «عجبني المسلسل جدا لأنني شعرت أن فيه رسالة، والدور عملته بجد لأنه مهم للناس وكأنك تأخذي ثواب في المشاهدين وكنت مهتمة أعمله صح، وحتى فيه جُمل وضعتها بإحساسي كأم».
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
عبد الله السعيد يقصف جبهة رامز جلال. تعليق صادم من كهربا عن صفقتي السعيد وإمام عاشور 

اخبار الزمالك

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. .محمد نصر رجل المباراة..  سفالة

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. .محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف

  مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف مهاب ممدوح   كالعادة ساندت المنظومة الرياضية النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي عقب

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد