أخر الاخبار

 

جوميز يراقب لاعبي الزمالك الدوليين .. العدل يكشف كواليس حديثه مع مدرب الزمالك والزمالك ينهي أزمة خطيرة

20 مارس 2024 الساعة 9:40 صباحا
جوميز يراقب لاعبي الزمالك الدوليين .. العدل يكشف كواليس حديثه مع مدرب الزمال


سارة عبد الباقي



حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة جهازه المعاون بمتابعة لاعبي الزمالك الدوليين مع منتخباتهم في الفترة الحالية.

وطالب جوميز بتجهيز تقرير عنهم للوقوف على حالة اللاعبين فور العودة للزمالك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويفتقد الزمالك لخدمات اللاعبين الدوليين خلال الفترة الحالية وهم محمد عواد ومصطفى شلبي مع المنتخب الأول، وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع المنتخب التونسي وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة مع المنتخب الأولمبي، وياسر حمد المتواجد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا المنضم لصفوف منتخب أوغندا.

واتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جوميز على خوض مباراة ودية أمام زد يوم السبت المقبل 23 مارس الجاري، ولم يتم تحديد ملعب المباراة حتى الآن.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الأربعاء بصورة طبيعية على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما منح جوميز اللاعبين راحة من التدريبات أمس الثلاثاء.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.


 
العدل يكشف كواليس حديثه من مدرب الزمالك
كشف السينارست المعروف مدحت العدل، كواليس حديثه مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على هامش مباراة الفريق الأبيض التي خسرها أمام غريمه الأهلي بركلات الترجيح، في بطولة الجمهورية (مواليد 2003)، الأحد الماضي.
 
وقال العدل، عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة الزمالك: "تحدثت مع جوميز، واستفسرت منه عن عدم الاستقرار على تشكيل محدد للزمالك، وقال لي إنه يحتاج للوقت من أجل تجهيز اللاعبين".

وأضاف: "جوميز أكد لي أنه يعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية، وأرى أنه مدرب جيد وشخصية متواضعة، كما أنه يستمع لجميع الآراء".
 
وواصل: "أكدت لجوميز أن عبد الله السعيد سيكون أكثر فائدة، لو شارك في مركز صانع الألعاب وليس بمنتصف الملعب، وجاء رده بأن السعيد لاعب ممتاز، ويجري بناء الفريق عليه مع محمود شيكابالا".
 
وأتم: "جوميز شاهد قمة مواليد 2003 من أجل اختيار العناصر المميزة بالفريق، وقام بتسجيل بعض الملاحظات في اللقاء".


 
 
الزمالك ينهي أزمة خطيرة
نجح مسؤولو نادي الزمالك، في التوصل لاتفاق مع وكيل اللاعبين التونسي هشام بن صالح، بشأن تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك، المقدرة بـ 15 ألف دولار، في صفقة التعاقد مع الإسباني ماتيو خيسوس جارالدا مدرب اليد السابق.
 
وتوصل مسؤولو الزمالك، لاتفاق مع التونسي هشام بن صالح، يفيد بتخفيض المبلغ إلى 6 آلاف دولار، وتم تحويلها إلى حسابه الخاص، والتوقيع على التسوية، ليتم غلق هذا الملف الذي استمر لمدة عامين.
 
وتولى هشام نصر نائب رئيس الزمالك، المفاوضات مع التونسي هشام بن صالح، بالتنسيق مع خالد فتحي رئيس جهاز كرة اليد السابق.

ويسعى مسؤولو الزمالك لحل كافة الملفات المتعلقة بمستحقات المدربين أو اللاعبين بشكل ودي.

وكان حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، تحدث عن هذا الملف في تصريحات له بالأمس، حيث قال إن مجلس الإدارة الحالي فوجئ بكم المستحقات المتأخرة للاعبي الفرق المختلفة والأجهزة الفنية بالنادي وأطراف أخرى.

وتابع: "ملف الدائنين الأهم في الفترة الحالية، بسبب المستحقات المتأخرة على النادي لجهات عديدة وفقا لميزانية النادي، مجلس الزمالك السابق لا يعترف بالمديونيات على النادي، والميزانية الموجودة تؤكد صحة كلامي، والنادي لم يكن به أموال بعد رحيل المجلس السابق".

وأكمل: "الزمالك يحتاج إلى مليار جنيه خلال الـ 4 سنوات المقبلة لحل الأزمات، حيث أن مرتبات العاملين في النادي تصل إلى 15 مليون جنيه شهريًا، كما أنه هناك عجز في الميزانية الخاصة بالنادي تصل إلى 2 مليار جنيه، مجلس الإدارة الحالي تسلم النادي وفي الخزينة مليون جنيه فقط بخلاف 4 ملايين جنيه تم الحجز عليها داخل البنوك".

اخبار الزمالك

رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب مباراة الأهلي

رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب مباراة الأهلي

هاني عصام   أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.وجاءت العقوبات على النحو التالي:-توقيع غرامة مالية على المدير الفني

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

الوصول إلى  مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعبان

الوصول إلى مدينة بركان..قميص الزمالك يتسبب في جدل خلال رحلة المغرب ..الشعباني يكشف ورطة نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

أثارت قمصان فريق الزمالك خلال رحلة السفر إلى المغرب حالة من الجدل  هانى عصام وسافر فريق الزمالك د للمغرب بتيشيرت يحمل جملة " most titled in the 20th century" "النادي الأكثر ألقابا قارية في القرن العشرين".ولم تكن تلك الجملة موجودة على

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

اتحاد جدة يحسم مصير أحمد حجازى ونكشف موقف الزمالك من حسم الصفقة

  أحمد حجازي يرحل عن اتحاد جدة نهاية الموسم مهاب ممدوح بات مصير أحمد حجازي نجم دفاع إتحاد جدة السعودي، والمنتخب الوطنى مجهول فى ظل إتجاه إدارة النادي السعودي، لعدم تجديد التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري وهوما جعل وكيله يسعى لجس نبض

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
المزيد