أخر الاخبار

 

الزمالك يجدد المفاوضات لضم مابولولو وأزارو .. الزمالك يفتح خط اتصال مباشر مع باتشيكو

20 مارس 2024 الساعة 2:20 مساء
الزمالك يجدد المفاوضات لضم مابولولو وأزارو .. الزمالك يفتح خط اتصال مباشر مع


الزمالك يجدد المفاوضات لضم مابولولو
هاني عصام
مصدر داخل إدارة الزمالك كشف عن الدخول في باب المفاوضات بقوة مع الأنجولي مابولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري
الزمالك يرغب في ضم مابولولو، بداية من الموسم المقبل
الزمالك يسعى لضم مابولولو لحل المشكلة في خط الهجوم وسط تذبذب مستوى الثلاثي سامسون وإبراهيما نداي إلى جانب التونسي سيف الدين الجزيري وهو ما دفع الإدارة للتحرك وبدء البحث عن مهاجم جديد.
ويضع مسئولو الزمالك مواصفات خاصة في المهاجم المرشح للتعاقد معه وعلى رأسها أن يكون رأس حربة صريح.
ورغم الفرص العديدة التي حصل عليها الثلاثي سامسون ونداي والجزيري في وقت سابق لكنهم لم يقدموا أوراق اعتمادهم بشكل كامل مع الفريق حتى الآن وهو ما جعل الإدارة تتحرك في محاولة للبحث عن مهاجم جديد.
ويستعد الزمالك لملاقاة مودرن فيوتشر نهاية الشهر الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات الكونفدرالية الافريقية
 
 
أزارو يدخل دائرة اهتمامات الزمالك
سارة عبد الباقي
يقترب المهاجم المغربي وليد أزارو، من نهاية مشواره مع نادي عجمان الإماراتي.

ودخل أزارو فترة السماح المعروفة من فيفا، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق مع عجمان حول التجديد.

ويفاضل أزارو في الوقت الحالي بين أكثر من عرض، من الدوريين السعودي والإماراتي.

وشارك أزارو مع عجمان الإماراتي على مدار الموسم الماضي والحالي في 55 مباراة، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 18 هدفًا.

وكان أزارو لعب فترة مع الأهلي، وشارك معه في 89 مباراة، سجل خلالها 41 هدفًا وصنع 16 هدفًا، ولديه تجربة مع الاتفاق السعودي لعب خلالها 51 مباراة سجل 14 هدفًا وصنع 6 أهداف.

ودخل الزمالك في مفاوضات من قبل مع وليد أزارو وقت تولي المجلس السابق إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، حيث فتح نجله أمير مرتضى المشرف على الكرة وقتها خط مفاوضات مع اللاعب المغربي، لضمه إلى الزمالك وقتما كان يلعب في الاتفاق السعودي، ولكن المفاوضات لم تكتمل وانضم وقتها أزارو لنادي عجمان الإماراتي.

وبسبب رحيله عن عجمان بنهاية الموسم وسيصبح لاعبًا حرًا من الممكن أن يعود أزارو من جديد لدائرة اهتمام الزمالك، خاصة أن النادي الأبيض يبحث خلال الوقت الحالي عن مهاجم جديد، من أجل تدعيم خط هجوم الزمالك، في ظل المستوى المتواضع للغاية الذي يقدمه الثلاثي سيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينولا.
 
الزمالك يفاوض باتشيكو
يجري مسؤولو نادي الزمالك، خلال الوقت الحالي، مفاوضات مع مدرب الزمالك السابق، البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك بسبب أزمة مستحقاته.

ويسعى مسؤولو الزمالك، لحل أزمة مستحقات باتشيكو المالية المتأخرة، بعد رحيله عن الزمالك عام 2021.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، كلف عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، بضرورة التواصل مع باتشيكو، والوصول لاتفاق ودي في غضون الشهر الجاري، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولي لكرة القدم "فيفا" بمعاقبة الزمالك من جديد.

وأكد المصدر أن باتشيكو يحق له الحصول على مبلغ 450 ألف دولار، وإدارة الزمالك تواصلت معه لإخباره بأن هناك جدية في حل الأمر بشكل ودي.

وكان باتشيكو يتولى تدريب بيراميدز قبل أن تتم إقالته الشهر الماضي، بعدما ودع الفريق بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وقبلها بطولة دوري أبطال إفريقيا.



اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد