أخر الاخبار

 

تعليق غريب من إمام عاشور بعد خلع كتفه..حسام حسن يعلق على تجربة نيوزيلندا وإبراهيم يؤكد سعيد بعودة الروح

23 مارس 2024 الساعة 2:16 مساء
تعليق غريب من إمام عاشور بعد خلع كتفه..حسام حسن يعلق على تجربة نيوزيلندا وإب


 
أول تعليق من إمام عاشور بعد خلع كتفه 
 
 
أعرب إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر،  عن حزنه الشديد عقب الإصابة التي تعرض لها بخلع فى الكتف خلال لقاء منتخب مصر أمام نيوزيلندا في قبل نهائي بطولة كأس العاصمة الجديدة والتى ينتظر أن يغيب بسببها عن الملاعب عدة شهور .
عاشور نشر صورة عبر حسابه  على  إنستجرام تجمعه مع الدكتور محمد أبو العلا ،طبيب المنتخب الوطني، أثناء مغادرة الملعب .
 
وكتب أعوذ بالله العلي العظيم  من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن الخائنين ومن شر الناظرين. حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله على كل شيء .شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش ارد شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فى اللى جاى الحمد لله. 
واصدر إتحاد الكرة بيان يكشف فيه حالة إمام عاشور جاء،فيه أثبتت الأشعة التي خضع  لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر ،  عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا ، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف ، وسيستكمل  عاشور الإشاعات خلال الساعات المقبلة ، حيث سيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص عاشور و تحديد حاجته لجراحة من عدمه.
تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي
حسام حسن سعيد بتجربة نيوزيلندا قبل مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا 


 
أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه سعيد بالفوز الذي تحقق أمام نيوزيلندا، فى أولى مباريات كأس عاصمة مصر، وإسعاد الجماهير التي كانت حاضرة في حفل افتتاح استاد مصر بالعاصمة الإدارية وافتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، موجهاً الشكر للدولة المصرية على هذا الصرح والاستاد العظيم الذي يشرف الكرة المصرية.
وقال حسام حسن فى تصريحات صحفية، إنه تمسك بالمشاركة فى البطولة الحالية، على الرغم من توليه المهمة قبلها بفترة قصيرة، موضحا أن الهدف كان الاستعداد لمباريات شهر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وأيضا الانسجام وتعود اللاعبين على طرق اللعب.
وأضاف "العميد" أن مباراة نيوزيلندا كانت تجربة قوية، وأن الخصم كان قويا ومنظما ويلعب كرة أوروبية، ويمتلك لاعبوه قدرات بدنية عالية، ولكن لاعبى المنتخب كانوا رجالاً وظهروا بمستوى جيد ونجحوا فى تحقيق الفوز، على الرغم من الفترة القصيرة له مع اللاعبين فى أول معسكر، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.
ووجه المدير الفني للمنتخب الشكر لجميع اللاعبين علي روحهم خلال اللقاء، بداية من البدلاء أو من كانوا خارج القائمة والالتزام الذي رآه من اللاعبين الكبار المتواجدين علي الدكة، مشيراً إلى أن هذه هي الروح المطلوبة وأن الفوز يأتي من غرفة الملابس والروح الموجودة بها .
واختتم حسام حسن بأن مباراة النهائي ستكون قوية وصعبة، مشدداً على أنه ينتظر الفائز من منتخبي تونس وكرواتيا وبدأ التجهيز من الآن للمباراة النهائية ويلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية.
إبراهيم حسن : الفوز على نيوزيلندا تاريخي بسبب الملعب ..وعودة الروح أهم المكاسب 

أكد  إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن هناك العديد من النجاحات تحققت خلال مباراة نيوزيلندا بعد الفوز بهدف وهي إسعاد الجماهير التي كانت موجودة بالاستاد ، إلى جانب أن التاريخ سيذكر هذا اللقاء خاصة أنه الأول علي ملعب مصر بالعاصمة الإدارية و هذا الصرح العظيم موجها الشكر للقائمين علي هذا الاستاد الكبير ، ومن المكاسب أيضا أنه أول فوز للجهاز في أول مهمة تحت قيادة حسام حسن.
أضاف إبراهيم حسن أن الجهاز الفني درس فريق نيوزيلندا بشكل جيد وتم إيقاف خطورة لعبهم و وصلنا أكثر من مرة لمرمى نيوزيلندا و لكن  لم يحالفنا التوفيق في إحراز أكثر من هدف ، و أنه سعيد بالروح الموجودة داخل الفريق و أنها ستكون سبب قوي في وصول المنتخب لكأس العالم  ٢٠٢٦ و أمم أفريقيا و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري في بطولة الأمم.
أضاف إبراهيم حسن أن محمد هاني من اللاعبين الكبار و ظهر بمستوى رائع خلال مباراة نيوزيلندا وأنه بحكم خبرته وجه له بعض النصائح وهذا أمر طبيعي وهاني صاحب خبرة كبيرة سواء مع الأهلي أو منتخب مصر و و  القادم سيكون أفضل للجميع ، وتنتظرنا مواجهة قوية من الفائز من تونس و كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر .
تمنى مدير منتخب مصر الشفاء لامام عاشور وعودته سريعا للملاعب مؤكدا أنه من اللاعبين الكبار و المؤثرين في الكرة المصرية في الفترة الأخيرة .

اخبار الزمالك

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

تعرف على موعد أول تدريب للزمالك بمدينة بركان .. بالصور الوصول إلى السعيدية .جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

صاروخ عبد الرحمن مجدي ينقذ الإسماعيلي من كمين الداخلية في الوقت القاتل..رابطة الأندية تذبح الاتحاد بسبب الأهلي

  انقذ عبد الرحمن مجدي، قائد الدراويش، فريق الإسماعيلي لكرة القدم، من السقوط فى كمين فريق الداخلية في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم على ملعب  ستاد الاسماعيلية وسط أجواء حارة ضمن لقاءات الجولة ال22 ببطولة دورى النيل حيث سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السابعة من

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى

ممدوح عباس يكشف كواليس زيارة زيزو له..رئيس نهضة بركان يستقبل بعثة الزمالك فى مطار وجدة

ممدوح عباس يتحدث عن مقابلة زيزو: وعد جماهير الزمالك خيرمهاب ممدوح كشف  ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، كواليس استقباله لنجم الزمالك وعائلته  أحمد سيد زيزو .ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "X"،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد