أخر الاخبار

 

مدرب أوغندا: موتيابا يحتاج لفرصة مع الزمالك.. وأثق في نجاحه مستقبلا .. جوميز يجهز مفاجأة مزدوجة لفيوتشر ويمنح النجم التونسي قبلة الحياة

30 مارس 2024 الساعة 2:13 مساء
اخبار الزمالك - مدرب أوغندا: موتيابا يحتاج لفرصة مع الزمالك.. وأثق في نجاحه مستقبلا .. جوميز يجهز مفاجأة مزدوجة لفيوتشر ويمنح النجم التونسي قبلة الحياة


مدرب أوغندا: موتيابا يحتاج لفرصة مع الزمالك.. وأثق في نجاحه مستقبلا| خاص


مهاب ممدوح
عدد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب أوغندا، مميزات ترافيس موتيابا لاعب نادي الزمالك المنضم حديثا للفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ومدى استفادة الفريق الأبيض من قدرات اللاعب الفنية.

قال مدرب منتخب أوغندا في تصريحات خاصة:" موتيابا تواجد معنا في التوقف الدولي الأخير وشارك في مباراتي جزر القمر وغانا وقدم مستوى فني مميز، إنه لاعب مميز ويتمتع بإمكانيات فنية عالية".

تابع حديثه قائلا:" الزمالك سيستفيد كثيرا من وجود ترافيس موتيابا بالتحديد في المستقبل خاصة أن اللاعب لديه عزيمة وعقلية مميزة تساعده على النجاح مع الفريق بالمستقبل وأنا أثق في ذلك".

أكمل حديثه قائلا:" ترافيس موتيابا يحتاج للحصول على الفرصة والمزيد من الوقت مع نادي الزمالك الذي يعد من أفضل الفرق في مصر والقارة الإفريقية ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين".

أتم بول بوت حديثه قائلا:" موتيابا لا يزال صغيرا في السن ومنذ أن استدعيته للمرة الأولى مع المنتخب الأوغندي قدم مستويات مميزة وفوجئت بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها".


جوميز يستقر على ضم ياسر حمد ومهاب ياسر لقائمة الزمالك أمام مودرن فيوتشر
سارة عبد الباقي
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم مهاب ياسر لاعب الوسط وياسر حمد مدافع الأبيض لقائمة الفريق التي ستخوض لقاء  مودرن فيوتشر المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك أن المدير الفني قرر ضم الثنائي للقائمة التي ستخوض المباراة، ولكنهما سيتواجدان على مقاعد البدلاء.
ويخوض الفريق تدريبه الختامي في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.
ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم للحديث عن اللقاء .
ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر غداً في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية
 
جوميز يتمسك باستمرار المثلوثي مع الزمالك الموسم المقبل
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي باستمرار التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للأبيض مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن هناك استقرار على بقاء التونسي حمزة المثلوثي في صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل اقتناع الجهاز الفني بقدرات اللاعب، بخلاف إجادة المثلوثي اللعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك.

وسيقوم الجهاز الفني بتقييم مستوى السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا والتونسي سيف الجزيري في الفترة المقبلة لحسم موقفهم من الاستمرار مع الفريق من عدمه.
 
الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء مودرن فيوتشر .. ومؤتمر صحفي لجوميز

سارة عبد الباقي
يختتم اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويخوض الفريق تدريبه الختامي في التاسعة والربع مساء اليوم على ستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.
ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم للحديث عن اللقاء .

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر غداً في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد