أخر الاخبار

 

الهجوم على بنزيما. والسخرية من حجازى . حساب الأهلي ديربي رمضان جاب من الآخر .. عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي

2 ابريل 2024 الساعة 12:20 مساء
اخبار الزمالك - الهجوم على  بنزيما. والسخرية من حجازى . حساب الأهلي ديربي رمضان جاب من الآخر ..  عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي


 
جماهير اتحاد جدة تهاجم كريم  بنزيما بعد السقوط أمام الأهلي 
سارة عبد الباقي
 
شنت جماهير اتحاد جدة السعودي، هجوما لاذعاً على الفرنسي كريم بنزيما نجم وقائد الفريق السعودي الملقب العميد، بسبب إهداره العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة الأهلي السعودي، ومواصلة خذلان جماهير الأتي ،خلال الموسم الحالي.

وكان أهلي جدة فاز على الاتحاد بهدف دون رد، مساء أمس الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.

وجاءت ردود أفعال جماهير الاتحاد بعد المباراة سلبية للغاية صوب بنزيما، مطالبة عبر منصات التواصل الاجتماعي برحيل النجم الفرنسي عن صفوف فريقها، وشددت على أن نتيجة الخسارة يتحملها بنزيما بالاشتراك مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب إهدارهما للعديد من الفرص.

وأكدت جماهير الاتحاد السعودي في تعليقاتها، أن بعض اللاعبين وعلى رأسهم بنزيما، خذلوا الجماهير هذا الموسم، وتسببوا في إهدار العديد من النقاط السهلة.

الجدير بالذكر أن بنزيما انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد.


 
أهلي جدة يسخر من الاتحاد
سخر الحساب الرسمي لأهلي جدة عبر منصة "إكس"، من نظيره الاتحاد، بعد التغلب عليه 0/1 مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري السعودي.

ونشر حساب الأهلي السعودي، فيديو تظهر فيه حسرة أحمد حجازي قائد الاتحاد عقب الخسارة، وبجواره لاعب الأهلي فرانك كيسيه، حاملاً فانوس رمضان، وعلق الحساب: "ديربي رمضان جاب من الآخر.. فلتبدأ المساخر".

ونجح الأهلي في تأمين مركزه الثالث بالدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة في المركز الرابع.


 
 
عرض سرير رونالدو للبيع في مزاد رسمي 
 
سيطرح أحد فنادق ليوبليانا بسلوفينيا في مزاد خيري، الفراش الذي نام عليه كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، في زيارته الأخيرة لسلوفينيا.
وقال موقع "24ur"، إن وجود كريستيانو رونالدو في العاصمة السلوفينية تسبب في حالة من "الهوس"، وسعى عدد كبير من المشجعين للاقتراب من اللاعب والحصول على توقيعه، أو التقاط صور معه.
وقال الموقع "لم يرض النجم الكثير من الجماهير" بسبب تفاديه لهذه المحاولات بعد ودية منتخب البرتغال وسلوفينيا التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وقرر فندق "جران بلازا هوتيل" في العاصمة السلوفينية الذي أقامت فيه بعثة المنتخب البرتغالي، طرح الفراش الذي نام عليه رونالدو للبيع في مزاد لأغراض خيرية بسعر مبدئي قيمته 5 آلاف يورو، وسيعقد المزاد في نهاية أبريل، كما أكد الفندق.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد