أخر الاخبار

 

هاتريك كريستيانو رونالدو يقود النصر لفوز كاسح ونكسة موسيماني ..الهلال يدمر الأخدود سقوط توتنهام فى ديربي لندن

3 ابريل 2024 الساعة 12:48 صباحا
هاتريك كريستيانو رونالدو يقود النصر لفوز كاسح ونكسة موسيماني ..الهلال يدمر


كريستيانو رونالدو يقود النصر لفوز كاسح 
أحمد عادل الشريف
 
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي، لتحقيق فوز كاسح على أبها بثمانية أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن للمحترفين (الدوري السعودي لكرة القدم).

أهدف النصر في شباك أبها
الدقيقة 11، شهدت الهدف الأول لفريق النصر، بعدما سدد كريستيانو رونالدو الكرة بقوة من الركلة الثابتة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وبالدقيقة 21، جاء الهدف الثاني لفريق النصر بعدما سدد كريستيانو رونالدو الكرة بقوة من الركلة الثابتة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.



الدقيقة 33، جاء هدف النصر الثالث بعدما أرسل كريستيانو رونالدو تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار قابلها السنغالي ساديو مانيه من أمام المرمى بتسديدة سكنت الشباك.



الدقيقة 42، جاء هدف النصر الرابع عن طريق كريستيانو رونالدو، فيما جاء الهدف الخامس عن طريق عبدالمجيد الصليهم بالدقيقة 44، فيما جاء الهدف السادس بالدقيقة 51، عن طريق عبد الرحمن غريب، وبالدقيقة 63 أحرز النصر هدفه السابع عن طريق عبد العزيز سعود العليوه، وسجل نفس اللاعب الهدف الثامن لفريق النصر بالدقيقة 83.
النصر يُلحق بموسيماني أكبر هزيمة في تاريخه 
تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أبها الهزيمة الأكبر في تاريخه وذلك بعد خسارة فريقه أبها من النصر بثمانية أهداف دون رد ضمن منافسات دوري روشن السعودي.وشهدت مواجهة اليوم تسجيل كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي لثلاثة أهداف "هاتريك" قاد من خلاله فريقه للفوز بثمانية أهداف دون رد.وتلك الهزيمة هي الأكبر في تاريخ موسيماني مع مُختلف الأندية التي قادها وكذلك أكبر هزيمة في تاريخ مشاركات نادي أبها في دوري روشن السعودي.فريق أبها بتلك الهزيمة احتل المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بعدما تلقى 16 هزيمة من أصل 26 لقاء هذا الموسم مع الفوز في 6 والتعادل في 4 مباريات.
 
الهلال يدمر الأخدود بثلاثية نظيفة 
 
 
واصل فريق الهلال ،انتصاراته بتحقيق فوز عريض نظيره الأخدود بثلاث أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "المملكة أرينا"، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.



الهلال ضد الأخدود
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من صالح الشهري، ومالكوم دي أوليفيرا، وسالم الدوسري في الدقائق 16، 66، و73.



بهذه النتيجة واصل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 2، والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.



بينما يتواجد التعاون في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 30.
 
سقوط توتنهام فى فخ ويستهام يونايتد بديربي لندن 


 
تعادل فريقا وست هام ضد  توتنهام إيجابيًا بهدف لكل منهما في ديربى لندن الذى جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.



وست هام ضد توتنهام
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كورت زوما في الدقيقة 19 من عمر اللقاء لأصحاب الأرض، بينما سجل بيرنان جونسون في الدقيقة الخامسة لصالح توتنهام



.
ترتيب الدورى الإنجليزى
بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 44.
بينما يتواجد فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 55.
وفاز فريق توتنهام مؤخرا على لوتون تاون بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار الزمالك

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فو

اليوم ثلاث لقاءات فى أمم أوروبا أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا..طرد و6 أهداف فى فوز ألمانيا الكاسح على اسكتلندا

جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 "15-06-2024" تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس الأمم الأوروبية دور المجموعات حيث تلعب المجر وسويسرا فى الرابعة عصرا وفى الساعة السابعة مساءا إسبانيا ضد كرواتيا وفى السهرة لقاء إيطاليا ضد ألبانيا المقرر أن ينطق فى الساعة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة

عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة   أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض ظهر بشخصيته القوية أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويش

جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد

  جوميز يتحدث عن فوز الزمالك القاتل على سيراميكا كليوباترا ويدافع عن منسي ويشيد بالسعيد  أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك  اليوم على سيراميكا كليوباترا في مسابقة

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوبا

شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يقتنص فوزاً غاليا من سيراميكا بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية    مهاب ممدوح حول فريق الزمالك تأخره أمام سيراميكا كليوباترا بهدف لفوز بثنائية في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا

  فى الدقيقة 80 ينجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك من تسديدة قوية على يسار محمد بسام بعد تمريرة محمد شحاتة.  وفى الدقيقة 90 ينجح إبراهيما نداي، في تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك فى الوقت القاتل من تمريرة عبد الله السعيد. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عبد الوهاب يكشف فضايح الأهلي فى خطف نجوم الزمالك والإسماعيلي وقصة كوبرى جمال حمزة وايمانويل ويعرض نقل زيزو للأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
المزيد