أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. 4 مرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك الموسم المقبل .. فرمان جوميز

11 ابريل 2024 الساعة 10:56 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة الأهلي .. 4 مرشحي


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان جوميز
 استقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على استبعاد مصطفى شلبي جناح الفريق من مواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غدًا الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعانى مصطفى شلبي من الإصابة بكدمة في "الضلوع" تعرض لها خلال مواجهة مودرن فيوتشر باياب ربع نهائي الكونفدرالية، ومازال اللاعب يخضع لبرنامج تأهيل.

ويدرس البرتغالى جوزيه جوميز، منح البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق، فرصة المشاركة أساسيًا فى مواجهة الاتحاد السكندرى.

ويرغب جوميز فى إجراء تعديل على مركز المهاجم من أجل تطوير إمكانيات لاعبى هذا المركز، خاصة وإن مواجهة الاتحاد ستكون البروفة الأخيرة قبل لقاء القمة أمام الأهلى.

وزادت فرص سامسون أكينولا فى قيادة هجوم الفارس الأبيض أمام زعيم الثغر، خاصة وإن جوميز وعد المهاجم البنينى بفرصة مشاركة حقيقية فى اللقاءات المقبلة.
 
الوطن: 4 مرشحين لتدعيم حراسة مرمى الزمالك الموسم المقبل
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قائمة المرشحين خلال الفترة الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الموسم المقبل، في ظل ارتباط محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، والانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز.

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن هناك أكثر من اسم مرشح في الوقت الحالي لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم المقبل، وعلى رأس هذه الأسماء محمد بسام حارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى أحمد الشناوي حارس بيراميدز، وعبدالعزيز البلعوطي حارس نادي إنبي، بالإضافة إلى وجود مقترح بعودة محمود جنش».

وتابع:« نادي الزمالك ينتظر قرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي قرر مشاركة محمد عواد بشكل أساسي خلال الفترة الحالية، لحين عودة محمد صبحي من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، وإعادة التدوير بينهم من جديد خلال الفترة المقبلة، وحتي نهاية الموسم الجاري».

وينتهي عقد محمد عواد ومحمد صبحي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية والرحيل نهاية الموسم.


 
المصري اليوم: صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة الاهلي
يواجه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شبح الغياب عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي الإثنين المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب عدد من لاعبي الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي، حيث سيغيب عن صفوف الفريق الأبيض الثنائي محمد عبدالشافي ومحمود حمدي «الونش»، بسبب إصابتهما بالرباط الصليبي، كما سيغيب محمود علاء، بسبب إصابته بجزع في أربطة الكاحل والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق.

ويغيب أيضًا عن صفوف الفريق الأبيض الحارس محمد صبحي، لإصابته بمزق في العضلة الضامة.

وهناك عدد من اللاعبين المهددين بالغياب عن الزمالك أمام الأهلي على رأسهم التونسي حمزة المثلوثي، حيث يمتلك اللاعب إنذارين وفي حال حصوله على إنذار ثالث خلال مواجهة الاتحاد السكندري، سيغيب عن مباراة الأهلي.

كما يُعد الثنائي محمد أشرف «روقا»، والسنغالي إبراهيما نداي، من اللاعبين المهددين بالغياب عن مواجهة القمة، بسبب الإصابة، حيث يُعاني الأول من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يُعاني الثاني من الإصابة بمزق في العضلة الضامة.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، في السابعة مساء غدًا الخميس، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 11 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وغرناطة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.ويشهد الدوري المصري إقامة 3 مباريات، إذ يحل الأهلي ضيفا على بلدية المحلة في آخر مواجهة

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي

خالد جلال يزف بشرة خير عن جوميز ويكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

حل خالد جلال، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك والبنك الأهلي، ضيفا على برنامج الريمونتادا حيث تحدث عن لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرمالية الأفريقية وتوقع التشكيل الأمثل من وجهة نظره مؤكدا أن الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، يسير على نهج

الإتفاق يكتسح  اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غيا

الإتفاق يكتسح اتحاد جدة.. فى دورى روشن والوحدة يعبر الخليج ..وسقوط ضمك فى غياب طارق حامد

  إتحاد جدة يخسر بخماسية أمام الإتفاق    سقط اتحاد جدة بهزيمة مدوية على ملعبه بنتيجة بخمسة أهداف مقابل لاشئ أمام الاتفاق في الجولة 31 من الدوري السعودي.   ويعاني حامل لقب الموسم الماضي من سلسلة من الغيابات ضربت صفوفه حيث دخل مباراة اليوم بـ 5

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة

تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ .التدريب على خطة مواجهة نهضة بركان فى تدريب الزمالك اليوم

  تدريبات خاص لثلاثي حراس الزمالك وتحذير من هذا الخطأ    خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيستني مدرب الحراس خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب

اقترب من  ريال مدريد  مبابي  يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مبا

اقترب من ريال مدريد مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وتعرف على اخر مباراة مع الفريق الباريسي..المدربون الإيطالي يسيطرون على نهائيات أوروبا

في بيان رسمي - مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان مهاب ممدوح    أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان رحسله بشكل رسمي عن النادي الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.ونشر كليان مبابي عبر صفحته الرسمية، على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد