أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي

12 ابريل 2024 الساعة 11:27 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
 أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حالة الطوارئ في القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الأهلى في قمة بطولة الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، حيث يرغب جوميز في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وتحدث جوميز مع لاعبى فريقه حول مدى أهمية تلك المباراة في مشوار الفريق المقبل ببطولة الدورى، وأثارها المعنوية على اللاعبين والجهاز الفني، والتي ستكون دافع قوى لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية أيضًا، كون مواجهات القمة تمثل بطولة منفردة بالنسبة للجمهور بغض النظر عن مكسب النقاط وتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب.

وطالب جوزيه جوميز من جهازه المعاون فرض سياج من السرية حول كل ما يخص الفريق في الساعات المقبلة، حتى لا يكون بمثابة الكتاب المفتوح أمام الخصم، والعمل على تجهيز مفاجأت من حيث التشكيل والطريقة التي سيعتمد عليها الفريق في مواجهة الأهلى، خاصة وإنه المارد الأحمر حقق الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة في أخر مواجهة جمعت الفريقين في نهائي كأس مصر، لذلك يعمل جوميز على الثأر وتعويض تلك الخسارة والتعلم من أخطاءه.



 
الوطن: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك
تمثل إصابة مراون عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورطة كبرى للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الزمالك، في اللقاء الذي يقام يوم الاثنين المقبل في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وتعرض مروان عطية للإصابة  بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام زد باستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري NILE، ويخضع لفحص طبي اليوم الجمعة لحسم موقفه من مباراة الزمالك.

وتمثل إصابة مروان عطية ورطة لكولر قبل مواجهة الزمالك، خاصة في حال غيابه عن المباراة بسبب الإجهاد أو تفضيل الجهاز الطبي الدفع به أساسيًا.

ويعاني الأهلي من الإصابات في خط وسط الملعب الدفاعي وذلك بعد إصابة المالي أليو ديانج وخضوعه لعملية جراحية في الركبة ومعاناة كريم وليد من آلام العضلة الخلفية بجانب إمام عاشور الذي أصيب في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، والتي من الممكن أن يضاف لهم مروان عطية حال تأكد إصابته.

ولن يتواجد أمام المدير الفني السويسري سوى عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا اللاعب الشاب، للبدء بهما أساسيين كما هو معتاد ليكون هناك أزمة في لاعب الوسط الدفاعي الثالث.

ويعتمد كولر في المباريات الماضية على  3 لاعبين في خط الوسط الدفاعي هم السولية وكوكا ومروان عطية مما سيجعل تأكد إصابة مروان عطية هي أزمة تواجه الفريق.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile.
 
 
المصري اليوم: مكافآت ضخمة في الزمالك
حفز حسين لبيب رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الكروي الأول والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بمكافآت مالية ضخمة من أجل حصد بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، خلال الموسم الجاري بعدما تأهل الفريق الأبيض إلى نصف نهائي البطولة.

ويلتقي الزمالك مع دريمز الغاني يوم 21 إبريل الجاري، على أرض ملعب استاد القاهرة ويوم 28 من نفس الشهر في أكرا.

وطالب حسين لبيب، خلال جلسة جمعته مع جوزيه جوميز، المدير الفني بحسم بطاقة التأهل في مواجهة الذهاب وعدم الانتظار لمواجهة العودة التي ستكون صعبة على الجهاز الفني واللاعبين باعتبار أنها ستقام في أكرا على أرض ملعب دريمز ووسط جماهيره.

كان الزمالك تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تغلبه على فريق مودرن فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية بالفوز على الاتحاد بثلاثية 

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد