أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة

13 ابريل 2024 الساعة 8:34 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزما


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: تحذير خطير للزمالك قبل القمة
 تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، مع لاعبي فريقه محذراً من التعالي أو الثقة الزائدة خلال مواجهة الأهلي، وذلك بعد الفوز العريض الذي تحقق علي حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 3 / 0.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة النادى الاهلى، في قمة الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

وأكد جوميز أنّ مواجهات القمة دائما لها حسابات مختلفة، ويكون الفوز حليف الفريق المتواضع والأكثر تركيزا طوال الـ 90 دقيقة.

كما تحدث البرتغالي حول مدى أهمية تلك المباراة في مشوار الفريق المقبل ببطولة الدورى، وأثارها المعنوية على اللاعبين والجهاز الفني، والتي ستكون دافع قوى لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية أيضًا، كون مواجهات القمة تمثل بطولة منفردة بالنسبة للجمهور بغض النظر عن مكسب النقاط وتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب.

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 12 في جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض الفريق الأبيض 12 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.


 
الوطن: فرمان عاجل من جوميز
استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على خط الدفاع الذي سيخوض به مباراة الديربي 127 أمام الأهلي ضمن مؤجلات الجولة 10 من دوري nile.

وعلم «الوطن سبورت» أن جوميز استقر على تثبيت خط الدفاع الذي بدء به مباراة الاتحاد السكندري الماضية في الدوري.

إذ من المقرر أن يبدأ جوميز مباراة القمة أمام الأهلي بخط دفاع مكون من عمر جابر في الجبهة اليمني، بجواره ثنائي قلب دفاع مكون من حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، على أن يقود أحمد فتوح الرواق الأبيض لفرسان ميت عقبة في الديربي.

كما استقر جوميز على الدفع بالبنيني سامسون أكينولا لقيادة خط هجوم الأبيض أمام الأهلي، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

 ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليلدي الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل، على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لدوري NILE.
 
 
المصري اليوم: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك
تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية قبل ساعات قليلة من مواجهه الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الزمالك، المقرر إقامتها بعد غدٍ الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وتلقى المدير الفني السويسري صدمة قبل مواجهة الزمالك، في ظل عدم جاهزية الثنائي التونسي على معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو، للمباراة، حيث لم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق التي اقيمت أمس الجمعة، نظرًا لمعاناتهما من الإصابة.

ويُعاني بيرسي تاو، من الإصابة بجزع في كاحل القدم، بينما يُعاني على معلول، من الإصابة بآلام في العضلة الخلفية، وهو ما أبعدهما عن الفريق الأحمر في المباريات الماضية.

ويعد معلول وتاو، من الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي، ومن المقرر أن يخضع الثنائي لاختبار طبي اليوم السبت، لحسم القرار النهائي بشأن لحقاهما بمباراة الزمالك من عدمه.

ويغيب عن صفوف الأهلي أمام الزمالك، الحارس محمد الشناوي، بسبب إصابته بخلع في الكتف والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والمالي أليو ديانج، لإصابته في الركبة، وياسر إبراهيم، بسبب معاناته من مزق في العضلة الخلفية.

كما سيغيب إمام عاشور، لإصابته في الكتف وحسين الشحات، بعدما أجرى عملية جراحية في الوجه بسبب إصابته بشرخ في أسفل العين، والتي تعرض لها في مواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد