أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي

14 ابريل 2024 الساعة 10:34 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جو


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الاهلي
 نجح ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى تقديم أوراق اعتماده لدى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، بعد تسجيل هدف أمام الاتحاد السكندرى في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدورى.

وجاء هدف ماهر ليكون الأول للاعب مع الفريق منذ الانضمام إليه فى يناير، ليضمن مكانه فى تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما أقنع جوميز بمستواه الفنى، من خلال مشاركته مع الأبيض.

وسجل ناصر ماهر أحد أهداف الزمالك أمام الاتحاد، فى المباراة التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وانضم ناصر ماهر للزمالك قادما من مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولم يشارك ناصر ماهر مع الزمالك سوى في 4 مباريات ببطولة الدورى أمام كل من الإسماعيلى، الداخلية، الجونة، والاتحاد السكندرى.
 
 
الوطن: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة

كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن غياب لاعب جديد عن الفريق خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أنه من الصعب لحاق محمد أشرف روقا لاعب الفريق، بمباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile، مشيراً إلى أن اللاعب يواصل البرنامج التأهيلي للعودة من الإصابة».

وتابع:« من المقرر أن يخضع روقا لفحص طبي عقب مباراة القمة، لحسم موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وحسم موقفه من المشاركة في المباريات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
 
المصري اليوم: مفاجآت جوميز في التشكيل
استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تشكيل فريقه الأقرب، لخوض مواجهة الأهلى المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وعلم المصري اليوم أن جوميز قرر خوض القمة بخطة هجومية شاملة من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، وذلك بعد استعادة لاعبيه من الإصابة، أبرزهم مصطفى شلبي الذي تزايدت فرص تواجده في التشكيل الأساسي في مركز الجناح الأيسر على أن يكون أحمد مصطفى زيزو في الجانب الأيمن.

وشدد «جوميز» خلال جلسته مع اللاعبين على أن الضغط الهجومى على لاعبى الأهلى هو السبيل الوحيد لحصد نقاط المباراة الثلاث، وطالب المدير الفنى باستمرار الحالة المعنوية التي ظهروا بها أمام الاتحاد السكندرى والتركيز على عدم إهدار الفرص أمام مرمى المنافس، فضلًا عن التسديد من خارج منطقة الجزاء.

واستقر البرتغالي على تواجد ناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد حمدى في وسط الملعب، فمن المقرر أن يكون التشكيل الأقرب لمواجهة الأهلي، كما سيتم رصده في الجدول التالي.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي المتوقع

حراسة المرمى     محمد عواد
خط الدفاع     عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح
خط الوسط:     نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو
خط الهجوم     مصطفى شلبي



اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهيرطالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".وكان الأهلي توج بلقب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد