أخر الاخبار

 

نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي. دعم مجلس حسين لبيب. مؤازرة من المستبعدين. المحاضرة الأخيرة. رسالة جوميز

15 ابريل 2024 الساعة 3:19 مساء
نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي. دعم  مجلس حسين لبيب. مؤ


لاصوت فى نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يعلو فوق صوت لقاء القمة أمام الأهلي ، المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري يصل إلى عشرين ألف مشجع بدئو يتوافدو على مدينة نصر معقل ستاد القاهرة الدولي. 
الزمالك اليوم، يرفع شعار تحقيق الفوز حيث حشد تم حشد كافة اللاعبين الجاهزين وتدعيم الفريق نفسيا سواء من جانب مجلس الإدارة او اللاعبين المستبعدين من المعسكر المغلق سواء للإصابة او لأسباب فنية. 
 
نكشف كواليس دعم مجلس حسين لبيب لفريق الزمالك قبل لقاء القمة 
 


حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب علي دعم جوزيه جوميز المدير الفني قبل مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي ، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم.
وجاء هذا الأمر للشد من أزر المدير الفني ورفع روحه المعنوية قبل لقاء القمة اليوم.
 
وكشف مصدر داخل الزمالك ،أن المجلس نقل للمدير الفني رسالة خاصة عبر اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق أن المجلس يسانده بقوة ولا توجد أي نيه للاستغناء عن خدماته حال أي تعثر للفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن المجلس نقل للمدير الفني أنهم لديهم ثقة كبيرة فيه وفي قدرته علي النجاح مع الفريق وفي قيادة لحصد البطولات في الفترة القادمة. 
 
وأضاف المصدر أن المجلس طلب من المدرب البرتغالي التركيز في مباراة اليوم أمام الأهلي والسعي للفوز بها لأن هذا الأمر سيفرق كثيرا مع اللاعبين وتكون نقطة تحول للفريق في الفترة المقبلة.
 
تعرف على رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي 


هانى عصام
حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه على هامش مران الأمس وهو الأطول له منذ قيادته للفريق.وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن الجلسة جاءت لمدة تصل إلى ساعة كاملة قبل بداية مران الأمس ووجه خلالها جوميز العديد من النصائح والرسائل الهامة للاعبي الفريق.وتابع :"مباراة الأهلي لا بديل فيها سوى الفوز فقط ولن أقبل سوى بتلك النتيجة".وأكمل :"عليكم أن تتعلموا من الخطأ الذي وقعنا فيه خلال نهائي كأس مصر بعدما أضاعنا عدد كبير من الفرص".
 
وواصل :"أي لاعب تتاح له فرصة يجب أن يستغلها ويسجلها إذا ما أرادنا الانتصار ويجب أن ننهي المباراة مبكرًا".
 
وأضاف :"أنتم الأفضل حاليًا من الأهلي والأكثر انسجاما ويجب أن نترجم ذلك داخل المستطيل الأخضر وتحقيق الانتصار".
 
شيكابالا وشلبي والونش 
استقر لاعبو فريق الزمالك ،بقيادة  محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود حمدي الونش  ومحمود علاء، المستبعدين من قائمة الأبيض لخوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم في مسابقة الدوري، على التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة الأبيض في اللقاء.
 
ويغيب عن الفريق كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
محاضرة فنية أخيرة من جوميز للاعبي الزمالك قبل لقاء القمة
 
قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلقاء محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وسيشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية ويمنح اللاعبين التعليمات الأخيرة على أن يعلن عن التشكيل الرسمي لخوض اللقاء في ختام المحاضرة، قبل التحرك إلى ستاد القاهرة الدولي لخوض المباراة.وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:
حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف.. 
خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".
خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد