أخر الاخبار

 

شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح الأهلي في الوقت القاتل

15 ابريل 2024 الساعة 8:01 مساء
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك ل


 
سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي  
قاد سيف الجزيري الزمالك للتقدم على الأهلي بهدف دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين المؤجل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم بعد شوط مميز من الزمالك سيطر من خلاله الزمالك على الكرة.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.
في حين بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، مصطفى شوبير و محمد هاني و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم و علي معلول و كريم وليد و أحمد نبيل "كوكا" و محمد مجدي "أفشة" وعمر كمال وأنتوني موديست و طاهر محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأهلي وبمرور الوقت بدأ الزمالك يدخل أجواء المباراة، وشهدت الدقيقة الخامسة كاد "زيزو" أن يستغل خطأ دفاع الأهلي لينفرد بالرمى، إلا أن رامي ربيعة تدخل وأنقذ الموقف، وفي الدقيقة 17 أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات إضطراريا بالدفع بترافيس موتيابا بدلاً من أحمد مصطفى "زيزو" الذي تعرض للإصابة.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكريم وليد بسبب الخشونة مع ناصر ماهر، وحاول الأهلي استغلال الأجناب من أجل تهديد مرمى الزمالك، في حين حاول الأبيض الاعتماد على الاختراق من العمق لضرب دفاعات الأحمر.

وفي الدقيقة 39 سدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الأهلي، لكن الكرة علت العارضة، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة 44 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة ليتصدى لها الحارس وترتد له ليسددها في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد