أخر الاخبار

 

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

15 ابريل 2024 الساعة 10:57 مساء
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر


ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي
 
علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنه جميع الأهداف التي سجلت في النادي الأهلي كانت بسبب كوارث خط الدفاع، متابعا أن حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير حارس مرمى أمين.

وتابع أحمد موسى، أن الأهلي ضغط على الزمالك بعد هدف التعادل، والزمالك استطاع في النهاية هزيمة الأهلي، والحكم لم يضيف دقيقة واحدة بعد الـ 6 دقائق المحسوبة، والزمالك لم يلعب وكسب اللقاء، لافتا إلى أن آخر فوز للزمالك على الأهلي كان منذ عشرين عاما بهدف جمال حمزة.
سيف الدين الجزيري هدفي القمة سيدفعونى للتألق 
 
سارة عبد الباقي 
أبدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك سعادته بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال الجزيري في تصريحات عقب المباراة:" سعيد بالفوز على الأهلي وتسجيلي لهدفي الفوز، ومصلحة الفريق هي الأهم في المقام الأول والأخير".
وتابع الجزيري قائلاً:" أشكر جميع لاعبي الزمالك دون استثناء على المباراة الكبيرة التي قدمها الفريق، والعمل الجماعي الكبير اليوم هو سر المكسب في نهاية المطاف، خاصة بعد نجاحنا في غلق جميع مفاتيح النادي الأهلي".
 
وعلق الجزيري على هدفيه في الأهلي قائلا :" التركيز في جميع التفاصيل خاصة في المباريات الكبيرة بحجم لقاء الأهلي، يقودك في النهاية لتحقيق المكسب، و يقودك كلاعب للتألق بشكل كبير والتسجيل خاصة من يلعب في مركز المهاجم الصريح".
 وأشار إلى أن هدفيه في لقاء القمة بمثابة الدافع القوي له لمواصلة التألق في الفترة المقبلة مع الزمالك.
 
واختتم الجزيري قائلا:" تركيزنا في الوقت الحالي على مباراة نصف نهائي الكونفدرالية من أجل تحقيق اللقب".
عمر جابر: الفوز على الأهلي كان ضرورياً..ونسعى لإسعاد الجماهير 
أبدى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وقال اللاعب في تصريحات عقب المباراة :" كان من المهم الفوز على الأهلي في الدوري، لأننا لم نلعب كثيراً في الدوري بسبب المؤجلات، والفوز كان سيجعلنا نتقدم في جدول ترتيب المسابقة"وأضاف عمر جابر :" مباريات القمة دائماً ما تكون مباريات صعبة وكبيرة، و الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار، والفوز عليهم أمر مهم جدا".وفيما يخص مشاركته في مركز الظهير الأيسر في الشوط الثاني قال: لا يهم أي مركز أشارك فيه، والمهم هو فوز الفريق في اللقاء".وأختتم تصريحاته قائلا:" نسعى دائما لإسعاد جماهير الزمالك في الفترة المقبلة".

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد