أخر الاخبار

 

الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ..اس الأسبانية تكشف تشكيل الفريقين .. السيتي يتفوق على الريال فى تاريخ المواجهات بدوري أبطال أوروبا

17 ابريل 2024 الساعة 2:43 مساء
الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد  ..اس الأسبانية


 
الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد  ..اس الأسبانية تكشف تشكيل الفريقين 
 تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتي  ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.
 
انتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما قبل أسبوع على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

 
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد الريال والذي جاء كالتالي..

 
تشكيل مان سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، روبن دياز، أكي.

خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.
 

 
تشكيل الريال
فيما يأتي تشكيل الريال المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

 

ويتسلح مانشستر سيتى بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

هالاند ضد فينيسيوس.. التشكيل المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال 


يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
انتهت مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، على ملعب "سانتياجو برنانبيو".
ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وآرسنال، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ريال مدريد:من المرجح أن يعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في لقاء اليوم أمام ريال مدريد، على كل من :
حراسة المرمى: إيدرسون مواريس.خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياش - جفارديول.خط الوسط: رودري - كيفن دي بروينه - ماتيو كوفاتشيتش.خط الهجوم: برناردو سيلفا - فيل فودين - إرلينج هالاند.
تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي:من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد لقاء اليوم، بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أندريه لونين خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال.خط الوسط: إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي.خط الهجومجود بيلينجهام - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور.
 
قبل صدام اليوم.. السيتي يتفوق على ريال مدريد فى تاريخ المواجهات بدوري أبطال أوروبا


يستضيف ملعب الاتحاد صدام قوي يجمع بين عمالقة البريميرليج والليجا، نادي مانشستر سيتي وريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلهما نتيجة لقاء الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة اليوم مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وآرسنال، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

ويتفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في واحدة من أهم مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا، بعدما التقى الفريقان في 11 لقاء سابق.

حقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 3 مباريات، فيما انتصر مانشستر سيتي في 4 لقاءات، وحضر التعادل في 4 مناسبات.

ومن المنتظر أن يتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، بعد أن التقى الفريقان في الدور نصف النهائي في موسمي 2021-22 و2022-23.

وقد تم تسجيل 20 هدفًا في تلك اللقاءات الأربعة السابقة (10 لريال مدريد، 13 لمانشستر سيتي).

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد