أخر الاخبار

 

الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ..اس الأسبانية تكشف تشكيل الفريقين .. السيتي يتفوق على الريال فى تاريخ المواجهات بدوري أبطال أوروبا

17 ابريل 2024 الساعة 2:43 مساء
الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد  ..اس الأسبانية


 
الليلة بدوري الأبطال | لكسر العقدة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد  ..اس الأسبانية تكشف تشكيل الفريقين 
 تقام في التاسعة مساء اليوم الأربعاء مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتي  ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.
 
انتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما قبل أسبوع على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

 
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، التشكيل المتوقع لمباراة مان سيتي ضد الريال والذي جاء كالتالي..

 
تشكيل مان سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، روبن دياز، أكي.

خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.
 

 
تشكيل الريال
فيما يأتي تشكيل الريال المتوقع كالتالي..

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

 

ويتسلح مانشستر سيتى بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

هالاند ضد فينيسيوس.. التشكيل المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال 


يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.
انتهت مباراة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، على ملعب "سانتياجو برنانبيو".
ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وآرسنال، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ريال مدريد:من المرجح أن يعتمد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في لقاء اليوم أمام ريال مدريد، على كل من :
حراسة المرمى: إيدرسون مواريس.خط الدفاع: مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياش - جفارديول.خط الوسط: رودري - كيفن دي بروينه - ماتيو كوفاتشيتش.خط الهجوم: برناردو سيلفا - فيل فودين - إرلينج هالاند.
تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي:من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد لقاء اليوم، بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: أندريه لونين خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال.خط الوسط: إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي.خط الهجومجود بيلينجهام - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور.
 
قبل صدام اليوم.. السيتي يتفوق على ريال مدريد فى تاريخ المواجهات بدوري أبطال أوروبا


يستضيف ملعب الاتحاد صدام قوي يجمع بين عمالقة البريميرليج والليجا، نادي مانشستر سيتي وريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي بثلاثية لمثلهما نتيجة لقاء الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، ومن المنتظر أن يلتقي المتأهل من مباراة اليوم مع المتأهل من مباراة بايرن ميونخ وآرسنال، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة.

ويتفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد في واحدة من أهم مواجهات الفريقين في دوري أبطال أوروبا، بعدما التقى الفريقان في 11 لقاء سابق.

حقق ريال مدريد الإسباني الفوز في 3 مباريات، فيما انتصر مانشستر سيتي في 4 لقاءات، وحضر التعادل في 4 مناسبات.

ومن المنتظر أن يتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، بعد أن التقى الفريقان في الدور نصف النهائي في موسمي 2021-22 و2022-23.

وقد تم تسجيل 20 هدفًا في تلك اللقاءات الأربعة السابقة (10 لريال مدريد، 13 لمانشستر سيتي).

اخبار الزمالك

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد