أخر الاخبار

 

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

18 ابريل 2024 الساعة 10:13 صباحا
اخبار الزمالك - ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا


ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا 

تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على فيديو احتفاله بفوز الزمالك علي الأهلي في القمة الأخيرة بهدفين  مقابل هدف. 
فيلسوف  الكرة المصرية قال فيديو احتفالي بفوز الزمالك في القمة فُسر بشكل خاطئ، راهنت سيف زاهر قبل انطلاق المباراة على أن الزمالك سيكسر الرقم السلبي الذي لُحق به في الدوري خلال تلك المواجهة وهذا ما حدث لذلك فرحتي كانت تلقائية، وأحب كرة القدم بعيدا عن التعصب، ونبتعد عن العُقد.
واكد نجم الزمالك السابق فى جيل التسعينات الذى سبق له التسجيل في لقاءات القمة ، آت  وسط ملعب الزمالك أصبح به العديد من اللاعبين الذين يجيدون كرة القدم، والتعامل بعقلهم في الملعب وموتيابا لاعب ذكي جدا ونجح في غلق جبهة علي معلول.
وأضاف يونس ، نبيل عماد دونجا قدم مباراة غير عادية أمام الأهلي ولم يحصل على حقه بشكل كامل.
وأكد أيمن يونس، ان السويسرى مارسيل كولر مدير فني بدرجة عنيد مشيرا إلى إنه أحيانا العند لا يفيد وهذا ما حدث مع كولر في القمة.
واكد  محلل قنوات اون تايم سبورتس، ان محمد صلاح قيمة كبيرة وكذلك التوأم حسام وإبراهيم يجب غلق كل الخلافات وإنهائها في الغرف المغلقة، من أجل منتخب مصر. 
وأكد يونس  ،لم أتفق مع حسين لبيب للتواجد معه في مجلس إدارة نادي الزمالك. 
وأكد عضو مجلس  إدارة الزمالك وإتحاد  الكرة فى عصره الذهبي بقيادة الراحل سمير زاهر ،أن  توزيع المناصب في المنظومة الرياضية بمصر بناء على الألوان يتم التقسيم إلى أهلي وزمالك نريد مسؤولين لديهم الخبرة حتى لو جميعهم من الصعيد. 
واكد يونس إنه  لم يفكر حتى الآن في الترشح على منصب رئيس إتحاد الكرة والأمر يتوقف على المجلس الذي سيكون معه .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد