أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك .. أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك

18 ابريل 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أ


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تعديلات مرتقبة في الزمالك
 يجرى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

ويلتقى الزمالك مع دريمز الغانى يوم الأحد 21 أبريل الجارى، باستاد القاهرة فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويدرس جوميز استمرار الدفع بسيف الدين الجزيرى أساسياً فى خط هجوم القلعة البيضاء بعد ظهوره بمستوى جيد خلال مباراة القمة الأخيرة، فضلا عن الدفع بمحمد شحاتة بجوار نبيل عماد دونجا فى منطقة وسط الملعب.

ويعيد جوميز مصطفى شلبى للتشكيل الأساسى خاصة بعد تأكد غياب الثلاثى عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهم فى القائمة الأفريقية بسبب مشاركة اللاعب الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز والثالث مع مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.
 
اليوم السابع: أحمد سليمان يورط الزمالك في صفقات فاشلة
 أزمة كبيرة وقع فيها نادى الزمالك، بعد الصفقات التى تعاقد معها النادى خلال الانتقالات الشتوية الماضية، عن طريق أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الكرة فى القلعة البيضاء، والتى وصلت إلى 11 صفقة.

ومازال النادى يبحث عن صفقات فى أكثر من مركز لتدعيم صفوف الفريق فى الصيف منها مركز الدفاع والهجوم وخط الوسط، رغم أنه تم التعاقد مع لاعبين فى هذه المراكز.

وطلب جوميز من إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع لاعبين فى مركزى الهجوم والدفاع بالإضافة إلى خط الوسط، رغم أنه تم التعاقد مع الفلسطينى ياسر حمد فى مركز الدفاع، ومحمد عاطف ومهاب ياسر فى مركز الهجوم، بجانب زياد كمال الذى تعاقد معه أحمد سليمان على سبيل الإعارة مقابل 30 مليون جنيه فى صفقة غريبة، إلا أن اللاعبين لم ينالوا ثقة جوميز حتى الآن فى المباريات ويتم الاعتماد على القدامى بالفريق الأبيض.

وتفاوض أحمد سليمان مع مختلف الأندية لضم لاعبيها، وبالفعل نجح فى ضم 11 لاعبا إلى صفوف الفريق خلال يناير الماضى، إلا أن عددا كبيرا من هذه الصفقات لم تنال اقتناع المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز خاصة أنه تم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين قبل تولى جوميز المهمة.

ولبى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب طلبات الجهاز الفنى ولم يبخل بأى أموال على الصفقات، إلا أن اختيارات أحمد سليمان المسئول عن هذا الملف لم تكن فى محلها وكبدت الزمالك أموالا كثيرة دون فائدة.
 
 
الوطن: بديل زيزو في الزمالك
يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نتيجة الأشعة التي سيخضع لها اليوم الخميس، أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق الأبيض، لتحديد موقفه من لقاء دريمز الغاني، المحدد له السادسة مساء الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يخضع أحمد مصطفى زيزو، لأشعة رنين مغناطيسي اليوم الخميس، للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال لقاء القمة الأخير أمام الأهلي، بعد زوال التورم من قدمه.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك لـ«الوطن سبورت» أنه حال تأكد غياب زيزو، عن مباراة دريمز، سيكون بديله المنتظر النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا» في مركز الجناح الأيمن، أو سيد عبد الله «نيمار»، وهو ما ظهر جليًا خلال التدريبات الأخيرة للفريق، إذ تعند جوميز تجهيز بديل لزيزو.
 
المصري اليوم: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك
كشف أحمد رأفت، وكيل أعمال يسري وحيد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد رأفت، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: يسري وحيد، كان سينتقل لصفوف الزمالك في يناير الماضي، حيث عقد مسؤولي نادي الزمالك جلسة مع اللواء أيمن المصري، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، من أجل التعاقد وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة ولكن تمسك عبدالحميد بسيوني، بخدمات اللاعب حال دون إتمام الصفقة».

وأضاف: «تم تأجيل صفقة انتقال يسري وحيد، لنادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري».

وأشار: «أحمد أمين أوفا، مهاجم انبي قريبًا أيضًا من نادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري، حيث دخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب».



اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهيرطالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".وكان الأهلي توج بلقب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد