أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيرسي تاو صفقة الزمالك .. مبدو يكشف صفقات الزمالك الصيفية .. خطة العبور لنهائي الكونفدرالية من القاهرة

20 ابريل 2024 الساعة 8:54 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيرسي تاو صفقة الزمالك .. مبدو يكشف صفقات الزما


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة عبور الزمالك
 يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولى، في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز من أجل وضع قدماً في النهائي.
 
ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك اليوم، السبت، الرتوش النهائية على خطة عبور فريق دريمز، حيث ركز على علاج أخطاء اللاعبين التي وقعوا فيها فى الفترة الماضية من أجل تلاشيها أمام بطل غانا، ويعلن قائمة الفارس الابيض التى تدخل معسكرا مغلقا الليلة استعداداًَ للمباراة.
 
وحذر جوميز اللاعبين من التهاون أمام مرمى دريمز، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر يربك المنافس،ويمنحهم دفعة معنوية للفوز بأكبر عدد من الأهداف،من أجل تأمين مباراة العودة في غانا المقرر لها 28 أبريل الجاري.
 
وعكف الجهاز الفني للزمالك على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات دريمز الغانى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.
 
وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى دريمز الغانى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.


 
 
الوطن: بيرسي تاو صفقة الزمالك بترشيح ميدو
سلط الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن هوية اللاعب الذي يتمنى انينضم لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وفي مداخلة هاتفية في إحد البرامج البرامج التليفزيونية، قال «ميدو»: «أتمنى انضمام الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي للزمالك، خلال الفترة المقبلة».

ووتابع ميدو: «تاو لاعيب كبير وجناح سريع ومهاري، وإذا تم ذلك سيكون إضافة في منتهى القوة لنادي الزمالك حال التعاقد معه».

وأضاف: «أتمنى الزمالك يكرس جهودة بقوة للتعاقد مع بيرسي تاو، خاصة أنه عقده اقترب من الانتهاء مع الأهلي».

ويستعد الزمالك لخوض ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية في السادسة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة، أمام دريمز الغاني على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.
 
 
 
المصري اليوم: صفقات الزمالك الصيفية
كشف أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، عن احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال «ميدو»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «الزمالك يحتاج حارسين مرمى ومدافع دولي كبير يكون محترف، لأنه لا يوجد مدافع في مصر يستحق اللعب في الزمالك، ويجب أن يعود حمزة المثلوثي، لمركزه الأساسي كظهير أيمن».

وأضاف: «الزمالك يحتاج ظهير أيسر يكون بديلًا لأحمد فتوح ورأس حربة أجنبي ومصري وجناح يستطيع اللعب ناحية الشمال أو اليمين».

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة دريمز الغاني، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على استاد القاهرة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
سهام صالح مذيعة dmc الأهلاوية تروج تمرد لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني 

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد