أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يذبح لاعب جديد .. أهم صفقة في الزمالك .. الزمالك يفقد فريق كامل

21 ابريل 2024 الساعة 11:34 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يذبح لاعب جديد .. أهم صفقة في الزمالك ..


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أهم صفقة في الزمالك
 أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن النادي جدد حتى الآن للثنائي أحمد فتوح وشيكابالا، موضحاً أن باقى الملفات سيتم فتحها في التوقيت المناسب طبقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

وأوضح عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc  أن زيزو عقده ينتهي في الموسم المقبل، ومازال هناك وقت للحديث عن هذا الأمر، مؤكدا أن هناك لاعبين كثيرين في أندية أخرى عقودها يتبقى فيها موسم، ولم يتحدث عنهم أحد.

وطالب لبيب بعدم الحديث في هذا الأمر قائلا: "سيبونا احنا وزيزو مع بعضنا هو يحب الزمالك ونحن نحبه ونقدره، وله معاملة خاصة لأنه لاعب يستحق هذه المعاملة، وأطمئن جمهور الزمالك أن كل الامور تسير في الطريق الصحيح ".

وكشف رئيس نادي الزمالك علي أن النادي مطلوب منه خلال الفترة القادمة حوالي 150 مليون جنيه حتي لايتم إيقاف القيد من جديد في الفترة المقبلة ويعاني النادي ونحن نعمل من أجل تلافي هذا الامر .

وأوضح أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم يسير بشكل جيد وبدأ يسطر علي مجريات الأمور في الفريق وبصماته بدأت تظهر وخلق منظومة متناغمة داخل الفريق.

وأكد لبيب علي أن المدرب معذور في عدد من الأمور خاصة أنه يلعب الدوري بلاعبين ويفقدهم أفريقيا ولكنه يخلق منظومة جيدة ويجب أن نحترم وجهة نظره الفنية وقرراته واختياراته .

وقال "لبيب" إنه "مشجع درجة تالتة مثل كل مشجعي الزمالك، وكلهم بيفهموا في الكرة، وهو يتشرف أنه واحد منهم".

وأوضح أن مجلس الادارة كما يقول دائما ليس 12 عضوا بل هم 15 عضوا لوجود مستشارين مميزين في المجلس يساعدون المجلس ولجان رائعة مثل لجنة الاستثمار بقيادة محمد الاتربي الذي يبذل مجهود كبير معنا وجمعيهم يضيفون لمجلس الزمالك.

وأكد رئيس نادي الزمالك علي أنه يثق بشدة في الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس الادارة والمسؤولين عن ملف الكرة ويقومون بعمل رائع ويرجعون لنا في كل خطواتهم كمجلس لكي يكون قرارتنا واحدة وكل أعضاء المجلس لديهم ملفات يعملون بها ومسؤولين عنها ويرجعون للمجلس ككل في النهاية مثل ملف التسويق مع هاني شكري واحمد خالد حسانين ، والاستثمار مع هاني برزي ، والانشاءات والنواحي الاجتماعية مع هشام نصر

وأوضح  أن المجلس سيعيد إنشاء المدرج الذي تم هدمه في ملعب حلمي زامورا، ولكن ليس بمفهوم المدرج الكبير ولكنه سيكون مرضي ويليق باسم محمد حسن حلمي زامورا  .

 


 
الوطن: الزمالك يفقد فريق كامل
يفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جهود 11 لاعبا خلال مباراته المرتقبة ضد دريمز الغاني، المحدد لها السادسة مساء اليوم، على استاد «القاهرة الدولي»، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، لأسباب مختلفة.
غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني

ويستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني قبل مواجهة اليوم المرتقبة.

1- أحمد مصطفى زيزو (إصابة)

2- يوسف أوباما (إصابة)

3- عبد الله السعيد (عدم القيد الأفريقي)

4- ناصر ماهر (عدم القيد الأفريقي)

5- سيف فاروق جعفر (عدم القيد الأفريقي)

6- محمود حمدي الونش (إصابة)

7- محمد عبد الشافي (إصابة)

8- أحمد فتوح (إصابة)

9- عمر جابر (إصابة)

10- محمود علاء (عدم الجاهزية البدنية)

11- محمد أشرف روقا (عدم الجاهزية البدنية)
 
 
المصري اليوم: الزمالك يذبح لاعب جديد
كشف مدحت شلبي الموقف النهائي لنادي الزمالك من التجديد لنجمي الفريق محمد عواد ومحمد صبحي حارسي الفريق.

وقال مدحت شلبي في تصريحات له عبر «برنامج يا مساء الأنوار» على قناة mbc إن مجلس إدارة الزمالك اتخذ قرار بالتجديد لحارس واحد فقط من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي خلال المرحلة القادمة ولم تستقر إدارة النادي على تحديد الحارس«.

وأضاف مدحت شلبي: «خلال الفترة المقبلة سيكون هناك اجتماع مع الجهاز الفني عقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتحديد احتياج المدرب لبقاء حارس واحط فقط للاستمرار مع الفريق الموسم المقبل».

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغاني اليوم في البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد