أخر الاخبار

 

بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز قاتل على برشلونة .باريس سان جيرمان يكتسح ليون

21 ابريل 2024 الساعة 11:20 مساء
بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز قاتل على برشلونة .باريس سان جيرمان يكتسح ليون


بيلينجهام يقود ريال مدريد لفوز قاتل على برشلونة 
 
قاد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام فريق ريال مدريد، لتحقيق فوزاً غالياً فى الوقت القاتل، على حساب برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24. 
افتتح أندرياس كريستينسن التسجيل لفريقه برشلونة في شباك ريال مدريد، بالدقيقة 6.
وجاء هدف التعادل لريال مدريد عن طريق فينيسيوس في الدقيقة 18 من ركلة جزاءوأحرز هدف التقدم لبرشلونة من خلال فيرمن لوبيز في الدقيقة 69.
وتعادل لريال مدريد لوكاس فاسكيز في الدقيقة 72 بصناعة فينيسيوس جونيور. 
وأختتم أهداف المباراة وريال مدريد جود بيلينجهام في الدقيقة 92.
ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة بفارق 11 نقاط كاملة عن برشلونة، الوصيف برصيد 70 نقطة.
باريس سان جيرمان اولمبيك ليون 
اكتسح فريق باريس سان جيرمان نظيره أولمبيك ليون بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بارك دى برانس"، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1" للموسم الحالي 2023-24.
وجاءت جميع الأهداف في الشوط الأول، حيث سجل أهداف باريس كل من: نيمانيا ماتيتش لاعب ليون (هدف عكسي) ولوكاس بيرالدو وجونزالو راموس (هدفين) في الدقائق 3 و6 و32 و42 على الترتيب، فيما سجل لفريق ليون نواماه في الدقيقة 37.
وجاء كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على مقاعد بدلاء الفريق، وظل على المقاعد حتى نهاية اللقاء، حيث أراد المدرب لويس إنريكي إراحته.
وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما- الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، بيرالدو- الوسط: فيتينها، زائير إيمري، أسينسيو- الهجوم: جونزالو راموس، كولو مواني، باركولا.
وبهذه النتيجة، يتربع باريس سان جيرمان على عرش صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مواجهات وخسر لقاء واحدا، وبفارق 11 نقطة.
ويتواجد فريق أولمبيك ليون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة وخسارة 13 والتعادل في 5 مواجهات.
 
اقرأ أيضا 
 
انسحاب نهضة بركان من لقاء إتحاد العاصمة بسبب قميص البولساريو..صلاح يشارك في فوز ليفربول. مانشستر يونايتد يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز قاتل 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد