أخر الاخبار

 

عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور

22 ابريل 2024 الساعة 5:00 مساء
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..


 
تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك 


هانى عصام
قضت المحكمة الإدارية العليا اليوم الإثنين 22 أبريل، بحجز جميع طعون بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، لجلسة 20 مايو للحكم.
وفي وقت سابق، قررت الإدارية العليا بمجلس الدولة، إحالة الطعن ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي التي أجريت بتاريخ 2023/10/20، إلى دائرة الموضوع.
وكانت وزارة الشباب والرياضة، تقدمت بطعن على الطعن المقدم ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.
 
وتقدم بالطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، كل من جمال عبد الكريم المحامي عن نفسه وبصفته وكيلا عن ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات الماضية، وأحمد محمد عبد الغني عبد الرازق - عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي في الانتخابات، واللواء محمود سامي عبد الوهاب محمود نور الدين، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك والمرشح على مقعد العضوية فوق السن في الانتخابات، ومحمد السيد رجب عبد الله عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك.
 
ملخص تصريحات مرتضى منصور 
قال المستشار مرتضى منصور، اليوم الإثنين، أمام المحكمة الإدارية العليا، إن وضع نادي الزمالك الحالي محزن جد.وأضاف مرتضى منصور خلال نظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي: "النادي بيضيع وهتلاقي جوه دلوقتي بانجو وحشيش"، وفق زعمه.
 
وحضر المستشار مرتضى منصور، أمام المحكمة الإدارية العليا، لنظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، والذي يحمل رقم 21023 لسنة 70 بمجلس الدولة.
زعم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق هو من يدير النادي حاليا.
 
وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات لموقع "مصراوي" أمام المحكمة: "ممدوح عباس متحكم في نادى الزمالك ، ويتصرف كأنه هو رئيس الزمالك الفعلي، ومحاميه كمال شعيب هو من يحضر في الجلسات نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الحاليين".
 
وأضاف: "بقول لأيمن ممدوح عباس نجل ممدوح عباس، مش هتشمها ولا هتييجي رئيس نادي أبدا، ده أحفادي أولاد أحمد مرتضى لو نزلوا قدامك في الانتخابات هيكتسحوك".
 
وأكمل: "حسين لبيب ترشح على انتخابات نادي الزمالك، وهو ليس عضوا من الأساس بنادى الزمالك، لذلك ترشحه باطل وهو ما أثبته حاليا، وقدم صورة من إيصال دفع الاشتراك وليس الأصل".
 
وأتم رئيس نادي الزمالك السابق: "حسام المندوه الحسيني صدر حكم ضده يوم الانتخابات ببطلان ترشحه في الانتخابات، واستكمل الترشيح ونجح، ووجوده حاليا باطل، وتم الاستعانة بالألتراس خلال الانتخابات لإرهاب الأعضاء ومعظمهم خاف ينزل".
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك اليوم 
 
أخبار الزمالك اليوم في الصحف من هذا الرابط 
 
أقرأ أيضا 
الزمالك يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة دريمز فى غانا ثلاث فرمانات من جوميز. تجهيز السداسي المصاب ..أشعة على ركبة عواد

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد