أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة

23 ابريل 2024 الساعة 11:12 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تصحيح الاخطاء قبل المواجهة المرتقبة
 يعمل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على علاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق أمام دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك قبل مباراة العودة التى تجمع الفريقين الأحد المقبل.

وكان الزمالك قد تعادل فى مباراة الذهاب بنصف نهائي الكونفدرالية أمام دريمز الغاني سلبياً، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يقوم المدير الفنى بعلاج السلبيات والأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وعلى رأسها إهدار الفرص، لتلافى تكرارها فى لقاء العودة.

وقال جوميز، إن الفريق لم يلعب أمام دريمز بالشكل المطلوب، حيث افتقد السرعة ولم يظهر بالشخصية المطلوبة، كما ارتكب بعض الأخطاء التكتيكية وأتيحت الفرص لإنهاء المباراة، لكن لم يتم استغلالها، إلا أن الفرص مازالت قائمة للتأهل للنهائي.


 
 
الوطن: غموض موقف عواد في الزمالك
كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق، من المشاركة في لقاء الإياب أمام دريمز الغاني، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين الأحد المقبل 28 أبريل، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر بالجهاز الطبي، أن محمد عواد، كان يعاني من إصابة خلال مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني على مستوى الظهر، وتحامل على نفسه خلال مجريات اللقاء، رغم الإصابة التي لحقت به جراء ارتطامه بـ جون أنطوي لاعب دريمز خلال مجريات اللقاء.

وأضاف المصدر: «محمد عواد سيخضع لفحص طبي، لحسم موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق غدا الثلاثاء، وهو ما سيتحدد عليه لحاقه بمباراة الإياب من عدمه».
 
 
 
المصري اليوم: تهديد خطير للاعبي الزمالك
هدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بخصومات مالية كبيرة، حال فشل الفريق في التأهل لنهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وعلمت «المصري اليوم» أن مجلس الإدارة هدد بخصومات مالية كبيرة في حالة الخروج من البطولة وعدم التأهل إلى المباراة النهائية باعتبار أن البطولة الأفريقية هي الأمل الأخير لمصالحة الفريق جماهيره بعد أن خرج من الموسم الجاري خالي الوفاض من أي بطولة سواء بالخسارة من بطولة كأس مصر، فضلا عن ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم الجاري.


وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد