أخر الاخبار

 

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

23 ابريل 2024 الساعة 4:16 مساء
اخبار الزمالك - دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك


دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية 
مهاب ممدوح 
أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 
وكان الزمالك تعادل سلبيا مع دريمز في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية.
 
وأشار نادي دريمز في بيان رسمي إلى فتح المدرجات مجانا لكل الجماهير الغانية التي ترغب في دعم الفريق أمام الزمالك لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية.
 
يأتي ذلك تحفيزا للاعبين على تحقيق نتيجة مميزة تقود دريمز للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.
 
وأهدر الزمالك أكثر من فرصة محققة خلال مواجهة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ويحتاج الفريق للتعادل الإيجابي أو الفوز من أجل العبور إلى النهائي.
تعرف على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي 
 
 
الملعب هو عشب صناعي لكن يستطيع أي لاعب ممارسة اللعب عليه بشكل طبيعي وتقديم أداء جيد.
 دريمز الغاني لا يمتلك أي قاعدة جماهيرية هناك في غانا وجماهيره ضعيفة للغاية التي تحتضر المباريات سواء محلياً أو أفريقياً، رغم أن الملعب يسع لنحو ٥٠ ألف مشجع.
 الصعوبة التي ينتظرها الزمالك هناك في ارتفاع كبير بدرجة الحرارة خلال الفترة الحالية، لكن نسبة الرطوبة طبيعية ولا تصدر قلق.
ويحتاج الزمالك للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية في كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".
حسام المندوه رئيس بعثة الزمالك فى غانا 
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى غانا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري.
واستقر مجلس الإدارة على سفر البعثة بطائرة خاصة لتوفير كافة سبل الراحة للفريق قبل المواجهة المرتقبة.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء العودة أمام دريمز الغاني.
وتعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد