أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة

24 ابريل 2024 الساعة 10:41 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
 أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن تنضم تقى مدحت لصفوف نادي الزمالك، بداية من الموسم المقبل، لتكون أولى تدعيمات فريق "سيدات" الطائرة.

ووقعت تقى مدحت على عقود انضمامها للزمالك في حضور عمرو أدهم ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامي نصوحي أعضاء المجلس، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق، وهبة حسنين إداري الفريق. وتعد تقى مدحت من أبرز لاعبات منتخب مصر ، وحققت ذهبية دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الوطني.



 
الوطن: عودة إمام عاشور للزمالك
أكد أيمن عبدالعزيز مدرب منتخب مصر السابق، بأن عودة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للزمالك واردة خاصة وأن الأمور أصبحت سهلة في عصر الاحتراف، وأن كل شيء من الممكن أن يحدث.

وقال عبدالعزيز في تصريحات تليفزيونية: «وارد يرجع إمام عاشور للزمالك زي ما بنشوف انتقال لاعبين من الأهلي للزمالك والعكس، ممكن سهل ده يحصل زي ما حصل لاعبين انتقلوا من هنا وهنا، وهو مفيد جدا للزمالك بكل تأكيد قيمة كبيرة جدا ولكن لا أستطيع أن أحكم بأن هل الفكرة ستكون مقبولة لدى جماهير الزمالك أم لا أو لمسؤوليه، لأنني لست في موقع مسؤولية».

وكان إمام عاشور غادر نادي الزمالك وانتقل لفريق ميتلاند الدنماركي، قبل أن يعود للدوري المصري من جديد عبر بوابة النادي الأهلي، ونجح في تحقيق بطولة السوبر المصري بجانب كأس مصر، وتحقيق برونزية العالم.
 
المصري اليوم: صفقة الزمالك الأفضل في الصيف
أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أهمية أحمد مصطفى «زيزو» داخل القلعة البيضاء، مشيرًا إلى اقناعه لـ «شيكابالا» بالتجديد.

وقال يونس في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: «أنا اللي أقنعت شيكابالا بالتجديد كذا سنة، وليس موسم واحد فقط، كما كان يريد اللاعب».

وعن الصفقة الأفضل للزمالك مصطفى فتحي أم رمضان صبحي قال: «مصطفى فتحي هو الأفضل».

هل تؤيد بيع «زيزو» بنهاية الموسم أجاب: «أبيع الزمالك.. زيزو هو الزمالك، مينفعش فريق بيلعب على بطولات وأبيع لاعب بحجم زيزو، مضيفًا ده أنا عاوز 5 زي زيزو».

وعن حاجة الزمالك للتعاقد مع أحمد الشناوي كحارس مرمى قال: «لا الزمالك ليس بحاجه للتعاقد مع أحمد الشناوي، لكن أفضل التعاقد مع محمد بسام».

وعن وجهة نظره في تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر أتم تصريحاته: «نعم حسام حسن هو الأحق بتدريب منتخب مصر، وله كل الدعم».
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد