أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للزمالك قبل مواجهة دريمز .. أزمات الزمالك لا تنتهي .. مكافآت خاصة للاعبي الزمالك

27 ابريل 2024 الساعة 10:06 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للزمالك قبل مواجهة دريمز .. أزمات الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مكافآت خاصة للاعبي الزمالك
 رصدت إدارة نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم ورفع الحالة المعنوية لديهم،للفوز على دريمز الغانى وإسعاد جماهير القلعة البيضاء،التي تنتظر تتويج فريقها باللقب الغائب عن خزينة القلعة البيضاء.

وأكد مسئولو نادى الزمالك للاعبين،أن الجماهير تلتف خلفهم لتحقيق حلمهم بالصعود إلى نهائي الكونفدرالية،ومواصلة مشوار التتويج باللقب القاري،وطالبوهم بالتركيز في الملعب وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني،من أجل تخطى هذه العقبة الصعبة خاصة أن بطل غانا لن يكون خصماً سهلاً على أرضه ووسط جمهوره.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك نظيره دريمز في السابعة مساء غداً الأحد ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية،في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الفوز لحسم تذكرة العبور إلى النهائي علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الخميس الماضى، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.
 
 
الوطن: صدمة للزمالك قبل مواجهة دريمز
تأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام دريمز الغاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب ستاد بابا يارو.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي للنادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« لأن محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق سيغيب عن مباراة دريمز الغاني في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في العضلة الضامة، خلال مران أمس الجمعة، استعداداً للمباراة».

وتابع:« شيكابالا سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل تحديد مدة غيابه خلال الفترة الحالية، والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له، من أجل العودة من جديد للمشاركة مع الزمالك بصورة طبيعية».

وتفام مباراة الزمالك أمام دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام الأحد المقبل علي ملعب بابا يارو.
 
 
المصري اليوم: أزمات الزمالك لا تنتهي
فتح طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، النار ضد مسؤولي القلعة البيضاء، بسبب الأزمات التي يعيشها فريق الكرة خلال السنوات الماضية.

وقال طارق يحيى خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «المقارنة بين الأهلي والزمالك حاليًا ظالمة بسبب تفوق الأهلي في الصفقات وإيقاف القيد للزمالك».

وأضاف: «إحنا اللي عملنا في نفسنا كده، ليه محلتش مشكلة خالد بوطيب، ومشكلة باتشيكو؟ كان يجب على مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن يحل مشكلة بوطيب، قبل رحيله»، مضيفًا: «أنا كزملكاوي، حزين إزاي لاعيب يبقى عندي امشيه وبعد كده أجرى وراه عشان مستحقاته، ليه نحط الزمالك في الموقف ده؟ الزمالك اسم كبير جدًا وجماهيره من المحيط للخليج، بقابل زملكاوية كتير جدًا في الدول العربية والأوروبية بيعيطوا على الحالة اللي بيبقى فيها الزمالك في بعض الأوقات، ليه أنت كمسؤول توصل النادي لهذا الحال؟، في الزمالك أي مجلس جديد بيستلم من المجلس اللي قبله كوارث».

وأكمل: «نفسي أصحى وافوق الاقي الزمالك مفيهوش أي مشاكل خالص سواء مادية أو إيقاف قيد، وقتها سنجد الزمالك بيناضل وبيكافح ويفوز ببطولات على أعلى مستوى، احنا كنا 5 بطولات أفريقيا والأهلي 3 دلوقتي الأهلي 12 وأنا 5».

وواصل: «الزمالك مياخدش بطولة أفريقيا في 22 سنة ليه؟ الزمالك ميستحقش مننا كده، أنا مبروحش استاد القاهرة اتفرج على ماتشات الزمالك بتفرج في البيت (اقعد اكل في بعضي واعمل حاجات غريبة جدًا)، ليه احنا عملنا في الزمالك كدة؟ اللي يشتغل يشتغل للمكان ميشتغلش لنفسه، معظم المسؤولين في الزمالك بيشتغلوا للشو، وكل مجلس إدارة بيسيب للمجلس اللي بعده كوارث والجمهور اللي بيدفع الثمن هو الوحيد اللي بيدفع فلوس من جيبه احنا بناخد فلوس».

وأتم: «ليه بتعملوا في نادي الزمالك كده، أنا لسة طالع من مشكلة ايقاف قيد، ادخل في مشكلة إيقاف قيد جديدة وادفع 2 مليون دولار تاني ليه كده؟ الفلوس دي حرام تتدفع للعيب لعب 3 دقايق، أنا زعلان على اللي بيحصل في نادي الزمالك، وأتمنى أن تنتهي الكبوة سريعًا».

كان نادي الزمالك، تلفى صباح يوم الأربعاء الماضي، خطابًا رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ«2.4 مليون يورو».

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لفسخ عقده من طرف النادي.
 

اخبار الزمالك

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء .. أول رد من الداخلية عن حادث مقتل رجل أعمال إسرائيلي في الإسكندرية

تعديل جديد في خطة تخفيف أحمال الكهرباء أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر دسوقى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يستضيف البايرن في قمة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد