أخر الاخبار

 

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

27 ابريل 2024 الساعة 4:47 مساء
..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع


 
وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب 
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
 
خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب استاد لندن ليعرقل مسيرة ليفربول في الصراع على اللقب.
حسم وست هام الشوط الأول لصالحه بهدف بوين في اللحظات الأخيرة مع الدقيقة 43 عندما أرسل قدوس عرضية من الطرف الأيسر ليضعها بوين بالرأس في المرمى وينهي النصف الأول بتقدم أصحاب الدار، رغم السيطرة والاستحواذ طوال أحداث الشوط من جانب ليفربول، لكن بدون أهداف.
ودخل ليفربول الشوط الثاني لتعديل النتيجة، بعدما ضغط بشكل كبير ليعادل النتيجة مع الدقيقة 48 بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط، بعد هروب من لويس دياز في الطرف الأيسر ليرسل الكرة داخل المنطقة لروبرتسون الذي سدد كرة حاول أريولا التصدي لها لكنها كانت قوية بما يكفي لتعانق الشباك. 
وسرعان ما خطف الحمر التقدم مع الدقيقة 65 بهدف عكسي سجله سوشيك، بعدما أرسل أرنولد ركنية داخل المنطقة حاول الدفاع إبعادها قبل أن تصل لجاكبو الذي سدد كرة ارتطمت في دفاعات وست هام وانتهت بلمسة من سوشيك وضعت الكرة في الشباك ليقلب ليفربول الطاولة ويتقدم في النتيجة.
واستمر تقلب النتيجة في شوط اللقاء الثاني بعدما تعادل وست هام عن طريق أنطونيو في الدقيقة 77 بعد تدرج رائع بالكرة من وست هام انتهى باختراق من بوين قبل أن يرسل عرضية ترجمها أنطونيو برأسه في المرمى ليعيدنا لنقطة التعادل وتصبح النتيجة 2-2.
وظل ليفربول يحاول الوصول للمرمى لاستعادة التقدم مجددًا ومواصلة حربه على اللقب تحديدًا بعدما حل محمد صلاح بديلًا في الدقيقة 79.
ودخل محمد صلاح، فى مشادة كلامية مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، حيث ظهر معترضا على الدفع به في نهاية المباراة بعد تأزم الأمور وتسجيل وست هام، هدف التعادل حيث تدخل داروين نونيز، لامتصاص غضب صلاح.
وحاول صلاح  مع باقى زملائه تسجيل الهدف الثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق.
وظلت الأمور على حالها في جدول الترتيب بعدما هذا التعادل إذ حافظ ليفربول على مكانه في المركز الثالث بوصوله للنقطة 75 بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب الصدارة بـ 77 نقطة بينما بقي وست هام في المركز الثامن ومعه 49 نقطة.
أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح
 
مهاب ممدوح
 
علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مشادته الكلامية مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، وذلك على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في اللقاء كبديل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.
وقال كلوب بعد سؤاله عن ما حدث: "لقد تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين وانتهى الأمر" 
وحول سؤاله عن أن صلاح بالنسبة له الأمر مُنتهي قال: "نعم، هذا هو شعوري" 
وتطرق للحديث عن اللقاء والتعادل مع وست هام قائلا: "إحباط كبير، كانت مباراة صعبة وأعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدا لكننا استقبلنا أهداف من لا شئ وهذا يعكس مدى الإحباط الذي نشعر به" 
ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزيليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد التعادل مع وست هام برصيد 75 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 76 نقطة.
وخطف وست هام نقطة التعادل من ليفربول بعد انتهاء اللقاء بهدفين مقابل هدفين، وسط تراجع على مستوى النتائج من جانب الريدز خلال الفترة الأخيرة.

اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد