أخر الاخبار

 

رجال طائرة الزمالك يحلقو فى نهائى كأس مصر بعد عبور كمين الجيش وطائرة السيدات تعبر بلدية بجاية الجزائري

27 ابريل 2024 الساعة 6:18 مساء
رجال طائرة الزمالك يحلقو فى نهائى كأس مصر بعد عبور كمين الجيش وطائرة السيدا


 
رجال طائرة الزمالك يحلقو فى نهائى كأس مصر بعد عبور كمين الجيش 
 
تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر ، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت،  بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:-25 -1725 -2125 -2225 2115 -11
من المقرر، أن يواجه "طائرة الزمالك"  الفائز من الأهلي وبتروجيت، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والمقرر لها غداً الأحد.

ويضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، "سيدني لوتشيانو بابكي مديراً فنياً ، محمد عبد المنعم مدرباً عاماً ، محمد علي مدربأ، وأحمد سعودي طبيباً ، وأحمد شعلان مديراً إدارياً ،وحسن عبدالرازق إدارياً.
 
طائرة سيدات الزمالك تعبر بلدية بجاية الجزائري 
فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بقيادة  أحمد  فتحى على نظيره بلدية بجاية الجزائري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أفريقيا للأندية.
وجاءت نتائج الأشواط كالاتي :
25 - 13 لصالح الزمالك
25 - 19 لصالح الزمالك
25 - 23 لصالح بجاية الجزائري
25 - 12 لصالح الزمالك
يذكر أن، فريق طائرة الزمالك "سيدات" فاز على أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.
ومن المقرر، أن يلاقي فريق طائرة الزمالك "سيدات" مع نظيره الكحول الإثيوبي، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ويتواجد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" على رأس المجموعة الثانية، بجانب فرق : "الكحول الإثيوبي، وأسيك ميموزا الإيفواري، وبلدية بجاية الجزائري".
ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من : أحمد فتحي مديراً فنياً ،أحمد مصطفي رئيساً للجهاز، أشرف عبدالعال مدرباً، بلال وتوت مخططاً للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللاً تقنياً، سمية ناجح اخصائياً للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إدارياً.
 
تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 
عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس. 
وقال مجدي أبو المجد: "وصلنا اليوم إلى مباراة النهائي، بعد أن تخطينا كل المنافسين في الأدوار السابقة، رأيت منكم انضباط وأداء والتزام بتعليمات الجهاز الفني، كل فرد داخل البعثة كان يؤدي أقصى ما لديه".
وتابع: "لن يكون هناك مباريات أخرى بالبطولة، بعد الوصول للنهائي، لذلك ليس مطلوب الحفاظ على قوة أو طاقة أو توفير مجهود لمباريات أخرى.. استنفروا جهودكم".
وأضاف: "بعد كل هذا المجهود من الجميع يجب أن تتوجوا بتحقيق اللقب، هذا حق كل واحد منكم، التركيز في تلك المباراة يبدأ من أول دقيقة حتى نهايتها مع الالتزام بكافة التعليمات الفنية".
وألقى الجهاز الفني، المحاضرة الفنية الأخيرة للاعبين، داخل فندق الإقامة، قبل التحرك إلى صالة المركب الأولمبي.
وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كل من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي
ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح  مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

اخبار الزمالك

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على

رسالة المغرب ..مؤازرة من حسين لبيب..ومحاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي

أدى فريق الزمالك اليوم، أولى تدريباته من داخل مدينة بركان المغربية قبل أربع أيام من لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي في الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي ببركان مسقط رأس الفريق المغربي .   جلسة

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضو

اصبح فى خطر .. حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة

  عاجل حجز قضية الشحات للنطق بالحكم . ومحامى لاعب الأهلي يطلب حضور حضور هذا الثلاثي للشهادة    قررت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، حجز قضية  لاعب  النادي الأهلي «حسين الشحات» للنطق بالحكم فى جلسة 30 مايو الجاري

 بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

بالصور.جماهير الزمالك تظهر في الدار البيضاء ..الوصول إلى السعيدية

  تعرف على موعد أول تدريب للزمالك في المغرب هاني عصام   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في المغرب  على ملعب أكاديمية جامعة بركان، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة استعداداً لخوض مباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد