أخر الاخبار

 

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

29 ابريل 2024 الساعة 1:17 صباحا
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن


شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد
 
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة أسفل البطن، ولم يكن يقصد المشهد مطلقًا الذي تحدث عنه البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "وجدت (زيطة) كبيرة على قصة عبدالمنعم لمجرد أن محمد عبدالمنعم لاعب ينتمي لـ الأهلي الذي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف: "نفس الكلام بالنسبة لـ مصطفى شلبي لاعب الزمالك، والذي لم يقصد أيضا توجيه إشارات مسيئة خلال احتفاله بهدفه في دريمز الغاني، البعض ترك الانتصارات والأهداف الجيدة وفوز القطبين بالثلاثة على مازيمبي ودريمز، ويتحدثون عن أمور آخرى".
وتطرق شبانة للحديث عن هدف مازيمبي، وقال: " حتى لو لم يتم الغاء الهدف كان سيفوز الأهلي، الأحمر قدم مباراة كبيرة وسيطر على اللقاء وكانت له العديد من الفرص خلال اللقاء".
وزاد: "البعض أصبح يتحدث بجهل شديد، بل وقالوا أن محمد نصر مخرج اللقاء تعمد إظهار لقطة غير صحيحة، رغم أن المخرج كان هشام عبدالودود، ولا علاقة مطلقا لـ تقنية الفيديو مع مخرج المباريات، وعندما يكون هناك تصحيح لشئ معين، يرفض البعض تصويب ما ذكره أو علق عليه".
وأكمل: "الأهلي قدم ملحمة أمام مازيمبي واستحق الانتصار وعلينا ان نفتخر بذلك كمصريين، الأهلي صنع حالة خارج المنطق وبعيد عن الطبيعي، لذلك فهو مصدر فخر لنا".
 
أيمن يونس يشيد بتأهل الأهلي والزمالك.. ويحذر من صناع الفتن
أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن جوزيه جوميز مدرب الفريق الأبيض أدار لقاء دريمز الغاني بشكل جيد، وكل اللاعبين كانوا في حالة جيدة، مشيرا إلى أن معظم عناصر الزمالك لعبوا بشكل مميز.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "درجات تأقلم سامسون تزيد عندما يلعب مع الزمالك في الكونفدرالية، وكان هناك حالة تألق واضحة لكل عناصر الهجوم، وعودة فتوح وزيزو منحت الفريق قوة كبيرة، والمستوى الجماعي تطور بشكل كبير، وأصبح هناك تفاهم كبير بين اللاعبين، وارضية الملعب كانت سيئة وأثرت على الفريقين".
وأضاف: "أداء الزمالك كان جيدًا وقدم مستوى رائع، وكذلك النادي الأهلي لعب بشكل مميز أمام مازيمبي، ونهائي البطولتين القاريتين بين أندية عربية، والقطبين لديهما القدرة على التتويج بالألقاب القارية على حساب الترجي ونهضة بركان".
وواصل: "يجب الاستعداد بقوة لنهائي البطولات من الأهلي والزمالك، واغلاق صفحة نصف النهائي، ويجب عدم الاستهانة مطلقا بقدرات الترجي التونسي ونهضة بركان المغربي".
وأكمل يونس: "وجود مباراة الإياب في القاهرة، شئ جيد للفريقين، والأهم هو ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في الذهاب، لكن مواجهة أندية شمال إفريقيا صعبة لأنها فرق لا تستسلم وقادرين على صناعة المفاجآت".
وزاد: "وسام أبوعلي مهاجم مميز، والأهلي وجد أخيرا مهاجم مناسب لقيادة هجومه، ويظل علي معلول واحد من أبرز نجوم القلعة الحمراء بسبب درجة انتاجه داخل الملعب، ومساهمته في انتصارات الفريق الأحمر، وعلى الجانب الآخر سامسون كان نجمًا للزمالك في لقاء دريمز وسط الضغوط التي تعرض لها".
وأضاف: "لازال هناك وقت على النهائي، ولابد من التحضير جيدًا من جانب الأهلي والزمالك، ونهائي الكونفدرالية اختبار صعب جدا لـ جوميز، وعلينا أن نبارك للفريقين مؤقتا".
وأشار إلى أن السوشيال ميديا سبب الأزمات في ظل وجود (صناع الفتن)، وبعض اللاعبين أيضا تصرفاتهم غير مقبولة، ولن ندافع عن أي لاعب يتصرف بشكل خاطئ. مبديا استيائه من قيام البعض بإثارة الجماهير وصناعة فتنة، الذين يحاولون تصدير الأزمات والفتن، مطالبا اللاعبين بأن يكونوا على قدر المسئولية.
وأوضح: "تصرف مصطفى شلبي كان خاطئ، فلماذا قام بخلع التشيرت وكان من الممكن أن يتعرض للطرد والفريق مقبل على نهائي بطولة، هناك تصرفات غير مقبولة، ولا يجوز أن يخرج اللاعبين بعد كل مباراة للدفاع عن أنفسهم، وكل لاعب عليه الالتزام في الملعب فقط".
وتابع: "نجد الكتائب الالكترونية في الفترة الأخيرة تقوم بتحويل لاعبين إلى نجوم في المباريات رغم أنهم الأسوأ في الملعب، وهناك لاعبين تتقاضى أموالًا كثيرة وهم لا يستحقوها".
وأضاف: "يجب أن يحافظ اللاعبين على الأجواء الجيدة بعيدًا عن التصرفات الغير مقبولة، وأتمنى أن يذهب الناديين إلى النهائي وهم في أفضل مستوياتهم بعيدا عن صناعة الفتن التي سيحاول البعض تصديرها لتشتيت اللاعبين والجماهير".
وأتم: "أتمنى أن يجتمع الناديين في استاد العاصمة الإدارية وهما يلعبان بطولة السوبر الافريقي بعدما يجلبان لمصر بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال".
 
أقرأ أيضا 
 
تعليق جوميز على تأهل الزمالك لنهائي  الكونفدرالية وسر الفوز على دريمز بثلاثية. الوحش يعلق على إحتفال مصطفى شلبي 
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك هو فريق الأحلام حول لقاء دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير تعرف على تشكيل الفريقين

  تقام اليوم واحدة من أهم لقاءات الدورى الإنجليزي فى الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج فى ظل الصراع بين أرسنال المتصدر ومطارده مانشستر سيتي على حسم اللقب هذا الموسم، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير، مع مانشستر سيتي حيث يسعى أصحاب الأرض لخطف بطاقة التأهل لدورى أبطال أوروبا فى

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة .الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخ

الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة .الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة

  الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة  بهدفين من أخطاء قاتلة ارتكبها عمرو طارق ومحمد عمار استغلها أريك تراورى وجودين شيكا سقط فريقا الإسماعيلي وطلائع الجيش فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد ي

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد يكشف مصير محمد صلاح الغامض

بديل طارق العشري.. الاتحاد السكندري يفاوض خالد جلال مهاب ممدوح بات خالد جلال المدير الفني السابق لفريق فاركو، قريبا من تولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.يأتي ذلك بدلا من طارق العشري المدير الفني الحالي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد