أخر الاخبار

 

ليفربول يمنح محمد صلاح قبلة الحياة بهذه الخطوة .هل جايمي فاردي هو اللاعب الأكثر وفاء في تاريخ الكرة الانجليزية؟!

2 مايو 2024 الساعة 12:55 مساء
ليفربول يمنح  محمد صلاح قبلة الحياة بهذه الخطوة .هل جايمي فاردي هو اللاعب ال


 
ليفربول يحسم مصير محمد صلاح بإعلان رسمي
أحمد عادل الشريف
 
تصدر محمد صلاح إعلان ليفربول لقميص الموسم الجديد 2024-2025، وذلك وسط التقارير التي لا تزال تشير لاحتمالية رحيله.

وانتشرت التقارير في الآونة الأخيرة بشأن قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، الموسم المقبل، وسط اهتمام الدوري السعودي بضمه، وخلافه الأخير مع مدربه يورجن كلوب.

ونشر نادي ليفربول عبر الموقع والمنصات الرسمية، لقطات لقميص الموسم الجديد، بتواجد محمد صلاح وبعض لاعبي الريدز.
وأعلن ليفربول عن قميص الموسم الجديد، بطريقة كلاسيكية، وهو مستوحى من عام 1948، والذي توجه فيه الريدز، بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب روما.

ويتأهب ليفربول لحقبة جديدة بعد رحيل يورجن كلوب عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، وقرب تولي آرني سلوت، مدرب فينورد الحالي، المهمة.

هذا وابتعد ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بأكثر من تعثر أخير، إذ يتواجد حاليًا في المركز الثالث، برصيد 75 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن وصافة مانشستر سيتي، و5 نقاط عن صدار أرسنال.

 هل جايمي فاردي هو اللاعب الأكثر وفاء في تاريخ الكرة الانجليزية؟!
 بالأمس قاد فاردي ليستر سيتي للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الانجليزي ليكلل عودته السريعة للبريميرليج بلقب الشامبيون شيب للمرة الثامنة في تاريخه وكانت آخر مرة منذ عشرة مواسم (2013-2014).
 فاردي بذلك أصبح وبدون مبالغة أبرز لاعب في تاريخ ليستر الذي يبلغ عمره 140 عاما وأنشئ رسميا عام 1884.
 موسم 2013-2014 حقق فاردي مع ليستر أصعب وأغرب حالة بقاء في الدوري الممتاز وذلك في الثواني الأخيرة من آخر مراحل البطولة بعد أن كان الفريق متذيلا الترتيب طوال الموسم.
موسم 2015- 2016 قاد فاردي الثعالب ومعه جناح الفريق ونجمه السابق رياض محرز للتتويج بلقب الدوري الانجليزي محققا احتمال بلغ 1/5000 في أكبر مفاجأة غي تاريخ الدوري الانجليزي.
 انهالت العروض على فاردي من أكبر الاندية الانجليزية وأبرز هذه العروض كان عرض آرسنال حيث سعي بشدة وقتها آرسين فينجر لضمه لصفوف المدفعجية.
 رفض فاردي الانتقال لاي نادي آخر وأصر على استكمال مسيرته مع الثعالب وقاد فريق مجدد تماما بعد رحيل كانتي ومحرز وداني درينكووتر  وحقق انجاز التأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا في أول مشاركة في تاريخ فريق قلعة كنج باور.
 استمرت أمجاد فاردي مع ليستر وساهم أيضا بشكل فعال في الفوز بكأس اتجلترا مع المدرب الايرلتدي الشمالي الرائع بريندن رودجرز للمرة الأولى في تاريخ النادي وكان ذلك عام 2021.
 الجميع اعتقد ان فاردي سيرحل عن الفريق فقد قدم موسما ممتازا كان ليستر خلاله قريبا جدا من المركز الرابع وظل فاردي متصدرا ترتيب الهدافين اغلب فترات الموسم إذا فالوقت قد حان للرحيل واغتنام الفرصة .. إلا أن المهاجم الفذ مجددا ضرب بكل التوقعات عرض الحائط وتمسك بناديه ولم يفرط في شعبيته وجماهيريته الطاغية في مدينة ليستر.
 بعد ذلك حقق ليستر انجاز الفوز بالدرع الخيرية وتخطى فاردي حاجز المائة هدف في البريميرليج ولكن الأمور بدأت تتراجع مع تفريط إدارة الفريق في العديد من النجوم حتى حدث ما كان الجميع يخشاه وهبط الفريق إلى الدرجة الأولى بشكل مأساوي ليصبح ثاني فريق يفوز بالدوري الممتاز ثم يهبط وذلك بعد بلاكبيرن روفرز.
 مجددا ضرب فاردي أروع الأمثلة في الوفاء فلم يرحل ويفعل مثل بقية نجوم الفريق او بالأحرى نجوم الجيل الأجدد الذي جاء للفريق منء سنوات قليلة فرحل ماديسون لتوتنهام وبارنز  لنيوكاسل ويوري تليمانس لأستون فيلا وأماراتي لبشيكتاش والمدافع ساجلار ساينكو لفنربخشه وجوني إيفانز لمانشستر يونايتد .. رحل كل هؤلاء وبقي فاردي يكافح مع الثعالب الجدد للعودة للبريميرليج.
 بالتأكيد هي قصة وفاء وانتماء غير مسبوقة وبالتأكيد أيضا تحول فاردي إلى أيقونة ورمز في ليستر وأسطورة



اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد