أخر الاخبار

 

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

7 مايو 2024 الساعة 9:32 صباحا
نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها "التفاؤل الجذري".راغدة شلهوب


 
 
 
 
 
نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر "التفاؤل الجذري"


كتب: 
أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد "Radical Optimism" والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة كبيرة من التشويق، حيث يضم الألبوم الجديد 11 أغنية، منها أعمال سبق وأصدرتها في الأسابيع الماضية وحققت نجاحاً كبيراً مثل " Illusion"، " Training Season"، و "Houdini" بالإضافة إلى أعمال جديدة تنشر لأول مرة.
تقول دوا ليبا الحائزة على 3 جوائز جرامي و7 بريت : لقد كتبت هذا الألبوم خلال فترة كنت فيها غير مرتبطة، كنت أذهب دائمًا إلى الأستوديو مع بعض القصص المضحكة، وكانت جميعها مصدر إلهامي لأغانٍ مختلفة، هناك حرية وصدق لم أتمتع بهما من قبل في هذا الألبوم الذي عملت فيه مع فريق محترف ضم كل من: Caroline Ailin, Danny L. Harl, Tobias Jesso Jr   و Kevin Parker.
تضيف دوا ليبا حول مرحلة إنتاج الألبوم: الجميع في فريق العمل كان متعاون، وطرق عملهم تبلورت بشكل جيد، كأصدقاء وموسيقيين، كنا منفتحين جدًا مع بعضنا البعض، وشعرت أنه في تلك الغرفة، يمكن أن أخاطر وأتحدث بحرية عن تجاربي، لقد بدت الموسيقى غنية ومثيرة للغاية، وأردت أن أغوص فيها وأكون جزءً من ذلك.
وتصف دوا ليبا موسيقى ألبومها الجديد بأنها "موسيقى البوب المخدرة"، مشيرة إلى أن هناك مزيجًا من الأصوات والموسيقى المختلفة، وعندما تستمع إليها وعينيك مغمضتين، فإنها تفتح لك عالماً خيالياً ممتعاً للغاية.
الألبوم مستوحى من رحلة دوا ليبا لإكتشاف نفسها، ويعكس حالة الفرح والسعادة بعد وضوح مواقف كانت تعتبر غير قابلة للمواجهة في السابق، كما ان حالات الفراق الصعبة والبدايات الضعيفة التي كانت تدمر نفسية الإنسان في الماضي، من الممكن ان تصبح محطات مهمة عندما تختار التفاؤل والتقدم في عالم مليء بالفوضى.
هذا وأعلنت مؤخرًا عن الجولة الأولى من مواعيد الجولات بعد إصدار ألبوم Radical Optimism مع عروض في برلين و Pula و Nimes في شهر يونيو المقبل، وقد بيعت جميع التذاكرها على الفور. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم دوا ليبا عرضًا في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن يوم 17 أكتوبر، وقد بيعت كامل تذاكر معظم الحفلات بوقت سريع.
راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير
 
خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا"، اعترفت الإعلامية راغدة شلهوب أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن اسمه.

وتحدثت راغدة عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغيرة في السنّ ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة.

وأضافت: "علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي في الحياة دائماً هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات، وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله، ولا يوجد مساحة لأن نعيش حياة الثنائي".

وأكدت الإعلامية اللبنانية أنها عاشت قصة حب مع فنان، لكن لم تتكلل بالنجاح، قائلةً: "كنت أتمنى أن تنجح العلاقة لكن الطرف الآخر لم يكن مستعداً للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها قررت الارتباط منذ فترة قريبة جداً".


وأضافت: "لو أنني انتظرت كل هذه الفترة لما كنت رأيت ابنتي وقد أصبح عمرها 14 عاماً الآن. كنت أرغب في الزواج وتأسيس عائلة لكن هذا الشخص لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج".






اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد