أخر الاخبار

 

ارسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز على مانشستر يونايتد..ريال مدريد يتسلم درع الليجا خلف الأبواب المغلقة .تعليقات بيريز وانشيلوتى ونجوم الملكى بعد الفوز باللقب 36

12 مايو 2024 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك - ارسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز على مانشستر يونايتد..ريال مدريد يتسلم درع الليجا  خلف الأبواب المغلقة  .تعليقات بيريز وانشيلوتى ونجوم الملكى بعد الفوز باللقب 36


 
آرسنال يخطف فوزا غاليا من مانشستر يونايتد ويعود لصدارة البريميرليج 


فاز نادي آرسنال على نظيره نادي مانشستر يونايتد، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، ،في إطار منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
شهدت دقائق اللقاء الأولى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي أرسنال في منتصف الملعب، بحثًا عن هدف التقدم الأول.
واستمرت محاولات آرسنال حتى خطف لياندرو تروسارد، هدف في الدقيقة 20، بعد تمريرة من كاي هافيرتز من يمين منطقة الجزاء قابلها لياندرو تروسارد بتسديدة من منتصف منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.
كما شهد الشوط محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد لتسجيل التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة.
وشهد بداية شوط اللقاء الثاني امتلاك للكرة بين أقدام لاعبي مانشستر يونايتد ولكن دون خطورة على المرمى.
واستمرت محاولات لاعبي مانشستر يونايتد لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق لمستوى الخطورة، بجانب التمركز الدفاعي الجيد لنادي آرسنال.
وانتهى اللقاء بفوز آرسنال على مانشستر يونايتد، بهدف نظيف دون مقابل، ويرفع رصيده إلى 86 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 54 نقطة في المركز الثامن.
 
ريال مدريد يتسلم درع الليجا الإسباني خلف الأبواب المغلقة 
 
أحمد عادل الشريف 
 
 
تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023�4، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي.
وتسلم ريال مدريد درع الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيره في المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، بعدما رفضت إدارة النادي الملكى  مقترح رابطة الليجا بتسلم اللقب في لقاء غرناطة اللقاء الماضي فى المسابقة المحلية، فى وجود فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق. 
   وسلم بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني كأس الليجا لقائد الفريق ناتشو.
وخرج لاعبو الميرنجي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والجهاز الطبي، في حافلة مشكوفة من أجل الاحتفال مع الجماهير في ساحة سيبيليس ، للاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.
وتضمن جدول إحتفالات الفريق بكأس الليجا هذا اليوم ، إستلام الكأس في الفالديبيباس ، ثم مغادرة الفالديبيباس ، وبعدها رفع الكأس في مجتمع المدينة ، ورفع الكاس في بلدية مدريد ، والتوجه إلى سيبليس بحافلة مكشوفة وفى الثالثة عصرا نهاية الاحتفال.
وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني، رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه ، حيث يتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا.
 
تعليقات بيريز وانشيلوتى ونجوم الملكى بعد الفوز باللقب 36 
 
امتدح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد ، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق احتفالا بالتتويج ببطولة الدوري رقم 36 فى تاريخ الميرنجي، والأكثر فى تاريخ الكرة الإسبانية.   وتسلم فريق ريال مدريد لقب الدوري فى شوارع مدريد وسط حضور عدد كبير من جماهير الميرنجي، ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات الخاصة بالفريق الإسباني الليلة فى شوارع المدينة الإسبانية.
وقال بيريز خلال حفل التتويج، "أقدم شكرى لأنشيلوتي والطاقم الفني، جميعنا نحبكم، أنتم جزء من نجاحنا في الموسم، أنشيلوتي من أعظم المدربين في تاريخ فريقنا".
وأضاف رئيس الريال "لقبنا الـ36 يعتبر خاص بالنسبة لنا لأننا توجنا به بقيمنا، تعرضنا للكثير من الإصابات خلال الموسم الحالي".
وأكمل بيريز، "تعرض تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو للإصابة، لكننا تمكنا من النجاح بفضل جميع اللاعبين".
وزاد، "كلما توجنا بلقب فهذا يولد لنا الرغبة في الفوز بآخر، مباراة بايرن ميونيخ كانت خاصة، ونستعد لمباراة النهائي، على استعداد لخسارة أرواحنا لنتوج بالـ15".
وأتم رئيس الريال، أما عن دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد سوف نتخلى عن روحنا لنعود وبيدنا دوري الأبطال الـ15 في تاريخنا، كل لقب يدفعنا للفوز بالذي يليه، كانت ليلتنا ضد بايرن ميونخ مميزة للغاية، الآن سنلعب نهائيًا آخر لدوري أبطال أوروبا في يونيو المقبل.
فيما تحدث أنشيلوتي قائلا : هلا مادريديستاس، شكراً لكم وبفضل جهودكم، نحتفل جميعاً. أنا أحب الغناء، سنغني أجمل أغنية في العالم "التاريخ الذي صنعته، دعونا نغني النشيد الاجمل في العالم".
فيما قال البرازيلي رودريجو، "أنا سعيد جداً، أنه دوري الثالث لى بالفعل، أريد أن أعود إلى هنا كل عام".
وأضاف رودريجو، "من المؤكد أن الجماهير تجعلنا نريد المزيد للفوز بدوري أبطال أوروبا آخر، دعونا نأمل في الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد دوري صعب للغاية، الآن نحو الخاامسة عشرة.. هلا مدريد".
بينما قال ناتشو، صباح الخير مادريديستاس. تهانينا على الدعم الذي تقدموه لنا. سعيد جداً بمشاركة الكأس معكم. علينا أن نستمتع باللحظة وسنفكر في النهائي. هلا مدريد.
وتابع مودريتش: شكرًا جزيلاً لوجودكم هنا ودعمكم. أحبكم وسنحتفل جيداً اليوم. هلا مدريد.
وأكمل فينيسيوس : شكراً جزيلاً على حبكم. إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا وأن ألعب مع هؤلاء اللاعبين وآمل أن نتمكن من الاحتفال بدءً من اليوم حتى 2 يونيو.
وتحدث بيلينجهام: شكراً جزيلاً لكم على دعمكم. في ويمبلي سوف نفوز، هلا مدريد.
وزاد توني كروس: لا أحب الغناء كثيراً، لكننا لن نرى بعضنا البعض هنا مرة أخرى خلال ثلاثة أسابيع، انه موسم مذهل. لقد واجهنا صعوبات بسبب العديد من الإصابات، لكن الفوز باللقب مبكراً وبهذه الميزة يتحدث عن هذه المجموعة.
وأضاف كروس: من المهم أن نحتفل مع الجماهير. يتركون حياتهم من أجلنا. أمامنا 3 أسابيع حتى المباراة النهائية ولحسن الحظ لم يتبق لدينا سوى مباراة واحدة مهمة. أتمنى أن نعود للاحتفال.
وقال فالفيردي: أشكر جميع الناس، إنه يوم خاص جداً. نأمل أن نراهم هُنا مرة أخرى في غضون أيام قليلة، نحن فريق عظيم وكلنا نسير في نفس الاتجاه. لم يكن لدى العديد من زملائنا الكثير من الدقائق وقد ساعدونا. نراكم في السيبيليس.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد