أخر الاخبار

 

الجزيرى يتصدر الترند بدعم فلسطين وهدف فى نهضة بركان. .كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟

13 مايو 2024 الساعة 5:13 مساء
اخبار الزمالك - الجزيرى يتصدر  الترند  بدعم فلسطين وهدف فى نهضة بركان. .كيف تفوق النجم التونسي على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟


 
الجزيري يتصدر الترند بمشهد الهدف فى نهضة بركان ودعم فلسطين 
 
بات سيف الجزيري، نجم هجوم الزمالك حديث مواقع التواصل الإجتماعى ،خلال الساعات الماضية بعد أن خطف الانظار إليه بقوة فى لقاء الذهاب ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية امام نهضة بركان  ،الذى أقيم على الملعب البلدي ببركان، ليس فقط بالهدف الذى احرزه حيث قلص الفارق إلى هدف واحد منح به الزمالك فرصة الحصول على البطولة الأفريقية لكن الجزيري استطاع خطف الانظار إليه بعد أن وقف يصفق لحظة نزول المشجع المغربي أرضية الملعب البلدي ببركان وهو يحمل علم فلسطين. 
الجميع سواء فى مصر أو المغرب، اشاد بلقطة الجزيري التى أكد فى تصريحات صحفية انها خرجت منه بشكل عفوى يعبر بها عن دعمه للشعب الفلسطيني. 
 
 
كيف تفوق سيف الجزيري على لاعبي الزمالك في مواجهة نهضة بركان؟ أرقام 
 مهاب ممدوح 
أظهر التونسي سيف الجزيري، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تألقا خلال مواجهة نهضة بركان والتي أقيمت أمس في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وسجل الجزيري هدف الزمالك الوحيد في اللقاء برأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك، بعد عرضية مثالية من جانب أحمد مصطفى زيزو.
الجزيرى يحصل على التقييم الأعلي 
سيف الجزيري حصل على التقييم الأعلى بين لاعبي الزمالك في اللقاء بواقع 7.4، حيث سجل هدفا وسدد ثلاث مرات بواقع مرتين على المرمى، ومرة وحيدة خارج المرمى، ولمس الكرة 29 مرة، ومرر 10 تمريرات، من أصل 14، بدقة بلغت نسبتها 71%.وكان للجزيري تمريرة مُفتاحية، وأرسل كرة طولية وفاز بـ 4 تدخلات وفقد الكرة 10 مرات، وحصل على خطأ في مناسبتين.
 
ويكفي للزمالك الفوز بهدف دون رد في مباراة العودة الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد