أخر الاخبار

 

ميدو يكشف مفتاح فوز الزمالك بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

14 مايو 2024 الساعة 12:08 مساء
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي


ميدو: أوباما مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية
 
أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوسف أوباما، نجم الأبيض هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك كانت لديه (العدلة) الصح لتشكيل فريقه في مباراة نهضة بركان، وهي أن اللاعبين يتواجدون في مراكزهم".
 
وأضاف: "مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية هو يوسف أوباما، حتى وإن كان بعيدًا عن الملاعب، ولكن يجب أن يلعب في مركز صانع الألعاب في مباراة الإياب، وأن يكون سامسون بديلًا في الشوط الثاني".
 
وتابع: "أزمة الزمالك في مباراة الذهاب هي أن لاعبي الفريق لم يجدوا لاعبًا في مركز صانع الألعاب يكملون الهجمة من خلاله".
 
وأكمل: "على الزمالك عمل معسكر مغلق حوالي 48 ساعة قبل مباراة نهضة بركان القادمة.. ويجب أن يتم إغلاق الأمور الخارجية على الفريق".
 
وواصل: "الزمالك لم يبدأ مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بخطة لعب جيدة.. لم يكن لديه خطة دفاعية في أول نصف ساعة، وربنا ستر أن فريق نهضة بركان لم يكن فريقًا كبيرًا.. إذا قدم نهضة بركان مستواه في نسخة 2019 لكانوا تقدموا بثلاثية نظيفة".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "فريق الزمالك لم يتم تحضيره لخوض مباراة الذهاب بشكل جيد، إلا أن لاعبي الزمالك حصلوا على هدية وهي أنهم يستطيعون الآن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في مصر".
دويدار: نهضة بركان فريق قوي.. ولست مع انتقاد لاعبي الزمالك حاليًا
 
أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن نهضة بركان المغربي فريق قوي، مُشيرًا إلى أنه لا يوافق على انتقاد لاعبي الأبيض خلال الفترة الحالية.وقال أحمد دويدار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أتفق مع أن فريق نهضة بركان فريق ضعيف، هو فريق قوي وفرصته في مباراة الإياب أكبر من فرصته في ملعبه".وأضاف: "في النهائيات، يجب أن يكون جميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد، وألا يركزون فقط في الشوط الثاني.. يجب أن تلعب على الهدف منذ البداية".وتابع: "لا يجب انتقاد أي لاعب من الزمالك في الفترة الحالية، ولكن الحديث عن انتقادات اللاعبين هي خيانة، قبل مواجهة نهضة بركان الأسبوع القادم".
 
وأكمل: "البعض يطالب بأن يغادر محمد عواد وحسام عبد المجيد وسامسون أكينيولا نادي الزمالك.. كيف يحدث ذلك قبل مباراة الإياب أمام نهضة بركان".
 
وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "الجمهور من حقه أن يقول ما يريد، أما الإعلاميين فلا يجب الحديث عن تلك الأمور، وسنفعل ذلك مع النادي الأهلي أيضًا قبل مباراتي الترجي التونسي".

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهبة جديدة

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري    أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد برج العرب في إطار

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
المزيد