أخر الاخبار

 

ميدو يكشف مفتاح فوز الزمالك بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

14 مايو 2024 الساعة 12:08 مساء
اخبار الزمالك - ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان


ميدو: أوباما مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية
 
أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوسف أوباما، نجم الأبيض هو مفتاح فوز الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.
 
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك كانت لديه (العدلة) الصح لتشكيل فريقه في مباراة نهضة بركان، وهي أن اللاعبين يتواجدون في مراكزهم".
 
وأضاف: "مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية هو يوسف أوباما، حتى وإن كان بعيدًا عن الملاعب، ولكن يجب أن يلعب في مركز صانع الألعاب في مباراة الإياب، وأن يكون سامسون بديلًا في الشوط الثاني".
 
وتابع: "أزمة الزمالك في مباراة الذهاب هي أن لاعبي الفريق لم يجدوا لاعبًا في مركز صانع الألعاب يكملون الهجمة من خلاله".
 
وأكمل: "على الزمالك عمل معسكر مغلق حوالي 48 ساعة قبل مباراة نهضة بركان القادمة.. ويجب أن يتم إغلاق الأمور الخارجية على الفريق".
 
وواصل: "الزمالك لم يبدأ مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بخطة لعب جيدة.. لم يكن لديه خطة دفاعية في أول نصف ساعة، وربنا ستر أن فريق نهضة بركان لم يكن فريقًا كبيرًا.. إذا قدم نهضة بركان مستواه في نسخة 2019 لكانوا تقدموا بثلاثية نظيفة".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "فريق الزمالك لم يتم تحضيره لخوض مباراة الذهاب بشكل جيد، إلا أن لاعبي الزمالك حصلوا على هدية وهي أنهم يستطيعون الآن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في مصر".
دويدار: نهضة بركان فريق قوي.. ولست مع انتقاد لاعبي الزمالك حاليًا
 
أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن نهضة بركان المغربي فريق قوي، مُشيرًا إلى أنه لا يوافق على انتقاد لاعبي الأبيض خلال الفترة الحالية.وقال أحمد دويدار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أتفق مع أن فريق نهضة بركان فريق ضعيف، هو فريق قوي وفرصته في مباراة الإياب أكبر من فرصته في ملعبه".وأضاف: "في النهائيات، يجب أن يكون جميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد، وألا يركزون فقط في الشوط الثاني.. يجب أن تلعب على الهدف منذ البداية".وتابع: "لا يجب انتقاد أي لاعب من الزمالك في الفترة الحالية، ولكن الحديث عن انتقادات اللاعبين هي خيانة، قبل مواجهة نهضة بركان الأسبوع القادم".
 
وأكمل: "البعض يطالب بأن يغادر محمد عواد وحسام عبد المجيد وسامسون أكينيولا نادي الزمالك.. كيف يحدث ذلك قبل مباراة الإياب أمام نهضة بركان".
 
وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "الجمهور من حقه أن يقول ما يريد، أما الإعلاميين فلا يجب الحديث عن تلك الأمور، وسنفعل ذلك مع النادي الأهلي أيضًا قبل مباراتي الترجي التونسي".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد