أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك .. فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا

14 مايو 2024 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك
 يدرس مسئولو نادى الزمالك ،برئاسة حسين لبيب، تخفيض عقد البنينى سامسون أكينولا لاعب الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مستواه غير مستقر مع الفريق، توفيرا للدولارات التى يحصل عليها اللاعب، وفقا لعقده مع الزمالك.

وكان مجلس الزمالك يدرس البحث عن عروض تسويقية لسامسون، إلا أنه فى ظل الأزمة التى يواجهها النادى، والتى تهدد بإيقاف القيد 3 فترات، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتى ستمنع النادى من التعاقد مع مهاجم آخر، يفكر المجلس الأبيض فى الإبقاء على اللاعب مع تخفيض عقده، بعد الرجوع إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك منطوق حكم المحكمة الرياضية فى قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والخاص بمستحقات اللاعب والتى بلغت 2 مليون و400 ألف يورو، وتسببت فى إيقاف القيد للنادى 3 فترات حتى سداد المستحقات.

ويسعى مسئولو الزمالك للوصول إلى حل مع اللاعب ومحاميه قبل فتح القيد، حيث مازال أمامه وقت، وقد يتم الوصول إلى حل مع اللاعب قبل فتح القيد.




 
الوطن: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس الفريق، بين شوطى المباراة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «أثناء دخول اللاعبين لغرفة الملابس، بين شوطي المباراة، بدأت وصلة عتاب ولوم ونقاش حاد فيما بينهم، عن الأخطاء التي تسببت في استقبال الزمالك هدفين خلال الشوط الأول».

وأضاف: «البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، تدخل خلال الحوار بين لاعبي الفريق، وقال لهم نصا: (لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب».

وتابع المصدر: «جوزيه جوميز أكد للاعبين أن الشوط الأول انتهى، وعليهم التركيز في القادم لتحسين النتيجة، وتلافي الأخطاء الفردية، ومباراة الذهاب وحدها لن تحسم التتويج، لذا فلنركز في الشوط الثاني، وبعدها نستعد لمباراة العودة».

وتعرض فريق الكرة الأول بالزمالك، للخسارة أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج «الأبيض» للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
المصري اليوم: انتظار موقف شيكابالا
تمنى طارق السعيد نجم الزمالك السابق عودة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء لصفوف الفريق في مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربى المقرر لها في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد السعيد خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبدالغنى أن تواجد شيكابالا سيفيد الزمالك في النهائي وأتمنى مشاركته في آخر 20 دقيقة من اللقاء حال جاهزيته.

وتابع السعيد: «جوميز أدار مباراة الذهاب أمام نهضة بركان على قدر الإمكانيات، وكان لابد من وجود إبراهيما نداى أساسيًا في بداية اللقاء على حساب سامسون خاصة أنه أكثر خطورة منه.

وواصل السعيد: «الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية في لقاء العودة بالقاهرة ولا بد من الإعداد البدنى والنفسى الجيد، للاعبين، وعدم الاستعجال والتجهيز جيدا لمباراة العودة».

وخسر فريق الزمالك من نهضة بركان المغربى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى لحسم التتويج باللقب.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد