أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك .. فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا

14 مايو 2024 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك
 يدرس مسئولو نادى الزمالك ،برئاسة حسين لبيب، تخفيض عقد البنينى سامسون أكينولا لاعب الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مستواه غير مستقر مع الفريق، توفيرا للدولارات التى يحصل عليها اللاعب، وفقا لعقده مع الزمالك.

وكان مجلس الزمالك يدرس البحث عن عروض تسويقية لسامسون، إلا أنه فى ظل الأزمة التى يواجهها النادى، والتى تهدد بإيقاف القيد 3 فترات، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتى ستمنع النادى من التعاقد مع مهاجم آخر، يفكر المجلس الأبيض فى الإبقاء على اللاعب مع تخفيض عقده، بعد الرجوع إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق.

وينتظر مسئولو نادى الزمالك منطوق حكم المحكمة الرياضية فى قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والخاص بمستحقات اللاعب والتى بلغت 2 مليون و400 ألف يورو، وتسببت فى إيقاف القيد للنادى 3 فترات حتى سداد المستحقات.

ويسعى مسئولو الزمالك للوصول إلى حل مع اللاعب ومحاميه قبل فتح القيد، حيث مازال أمامه وقت، وقد يتم الوصول إلى حل مع اللاعب قبل فتح القيد.




 
الوطن: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل غرفة ملابس الفريق، بين شوطى المباراة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «أثناء دخول اللاعبين لغرفة الملابس، بين شوطي المباراة، بدأت وصلة عتاب ولوم ونقاش حاد فيما بينهم، عن الأخطاء التي تسببت في استقبال الزمالك هدفين خلال الشوط الأول».

وأضاف: «البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، تدخل خلال الحوار بين لاعبي الفريق، وقال لهم نصا: (لا داعي للبكاء على اللبن المسكوب».

وتابع المصدر: «جوزيه جوميز أكد للاعبين أن الشوط الأول انتهى، وعليهم التركيز في القادم لتحسين النتيجة، وتلافي الأخطاء الفردية، ومباراة الذهاب وحدها لن تحسم التتويج، لذا فلنركز في الشوط الثاني، وبعدها نستعد لمباراة العودة».

وتعرض فريق الكرة الأول بالزمالك، للخسارة أمام نهضة بركان، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج «الأبيض» للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
المصري اليوم: انتظار موقف شيكابالا
تمنى طارق السعيد نجم الزمالك السابق عودة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء لصفوف الفريق في مباراة العودة أمام نهضة بركان المغربى المقرر لها في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد السعيد خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبدالغنى أن تواجد شيكابالا سيفيد الزمالك في النهائي وأتمنى مشاركته في آخر 20 دقيقة من اللقاء حال جاهزيته.

وتابع السعيد: «جوميز أدار مباراة الذهاب أمام نهضة بركان على قدر الإمكانيات، وكان لابد من وجود إبراهيما نداى أساسيًا في بداية اللقاء على حساب سامسون خاصة أنه أكثر خطورة منه.

وواصل السعيد: «الزمالك قادر على التتويج بلقب الكونفدرالية في لقاء العودة بالقاهرة ولا بد من الإعداد البدنى والنفسى الجيد، للاعبين، وعدم الاستعجال والتجهيز جيدا لمباراة العودة».

وخسر فريق الزمالك من نهضة بركان المغربى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد البلدى ببركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وينتظر لقاء العودة المقرر له يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى لحسم التتويج باللقب.

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد