أخر الاخبار

 

لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام. وتعرف على فرق المربع الذهبي والهابطين

15 مايو 2024 الساعة 8:08 صباحا
لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر س


 
لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام
أحمد عادل الشريف 
 
 
 
نستعرض من خلال هذا  التقرير  موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرلييج والتي تشهد مباراة ارسنال وايفرتون وفي نفس التوقيت سيلعب مانشستر سيتي وويست هام في مباراتين مرتبطين ببعضهم البعض والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي، كما تشهد الجولة الصراع على مركز الهبوط والصراع على بعض المراكز الأوروبية رغم حسم مراكز الصعود للأبطال بشكل رسمي للأربع فرق الأوائل وهم مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول وأستون فيلا   
موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي
ستقام لقاءات  الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي “الجولة 38” يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وستلعب عشر مباريات في نفس التوقيت على 10  ملاعب، وذلك من أجل تكافئ الفرص بين الجميع وعدم اللعب في النتائج، خاصة في ظل منافسة شرسة على لقب الدوري بين مانشستر سيتي وأرسنال ومنافسة على التأهل إلي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي بالإضافة إلي المنافسة على البقاء في الدوري.
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة، ويحتاج مانشستر سيتي إلي الفوز بتلك المواجهة لحسم اللقب الرابع على التوالي في الدوري الانجليزي في إنجار لم يحدث من قبل في كرة القدم الانجليزية، فيما سيكون على أرسنال الفوز وانتظار تعثر مانشستر سيتي للتتويج باللقب.

وداع يورجن كلوب
تشهد أيضاً الجولة الأخيرة وداع  يورجن كلوب في ملعب الأنفيلد، حيث انها المباراة الأخيرة التي سيقود فيها كلوب الريدز  بعد إعلان رحيله رسمياً نهاية الموسم، وسيكون ذلك عندما يواجه ليفربول وليفرهامبتون، وخلال ثماني سنوات نجح كلوب في التتويج بلقب الدوري الانجليزي لمرة واحدة مع العديد من الأرقام القياسية في تاريخ النادي الأحمر .
 
تعرف على الأندية الإنجليزية المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا والهابطين 
حسمت مقاعد الدوري الإنجليزي الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد انتهاء مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي التي أقيمت مساء الثلاثاء.
وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا ضد نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ضمن منافسات مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
وتشارك أندية مانشستر سيتي، أرسنال، ليفربول، وأستون فيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 93 هدفًا وتلقى 33.
ويحل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 89 هدفًا وتلقى 28.
بينما يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة والتعادل في 10 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 84 هدفًا وتلقى 41.
وضمن نادي أستون فيلا التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حجز المقعد الرابع والأخير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليضمن  المشاركة في المسابقة القارية بعدما بات فارق النقاط مع توتنهام صاحب المركز الخامس 5 نقاط مع تبقى جولة واحدة من بطولة الدوري الإنجليزي.
ويتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 56.
بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 61.
وضمن فريق توتنهام التواجد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
الأندية الهابطة من الدوري الإنجليزي  شيفيلد يونايتد  و  بيرنلي ... ولوتون تاون  يقترب من اللحاق بهما 

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد