أخر الاخبار

 

لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام. وتعرف على فرق المربع الذهبي والهابطين

15 مايو 2024 الساعة 8:08 صباحا
اخبار الزمالك - لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام. وتعرف على فرق المربع الذهبي والهابطين


 
لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام
أحمد عادل الشريف 
 
 
 
نستعرض من خلال هذا  التقرير  موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرلييج والتي تشهد مباراة ارسنال وايفرتون وفي نفس التوقيت سيلعب مانشستر سيتي وويست هام في مباراتين مرتبطين ببعضهم البعض والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي، كما تشهد الجولة الصراع على مركز الهبوط والصراع على بعض المراكز الأوروبية رغم حسم مراكز الصعود للأبطال بشكل رسمي للأربع فرق الأوائل وهم مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول وأستون فيلا   
موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي
ستقام لقاءات  الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي “الجولة 38” يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، وستلعب عشر مباريات في نفس التوقيت على 10  ملاعب، وذلك من أجل تكافئ الفرص بين الجميع وعدم اللعب في النتائج، خاصة في ظل منافسة شرسة على لقب الدوري بين مانشستر سيتي وأرسنال ومنافسة على التأهل إلي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي بالإضافة إلي المنافسة على البقاء في الدوري.
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة، ويحتاج مانشستر سيتي إلي الفوز بتلك المواجهة لحسم اللقب الرابع على التوالي في الدوري الانجليزي في إنجار لم يحدث من قبل في كرة القدم الانجليزية، فيما سيكون على أرسنال الفوز وانتظار تعثر مانشستر سيتي للتتويج باللقب.

وداع يورجن كلوب
تشهد أيضاً الجولة الأخيرة وداع  يورجن كلوب في ملعب الأنفيلد، حيث انها المباراة الأخيرة التي سيقود فيها كلوب الريدز  بعد إعلان رحيله رسمياً نهاية الموسم، وسيكون ذلك عندما يواجه ليفربول وليفرهامبتون، وخلال ثماني سنوات نجح كلوب في التتويج بلقب الدوري الانجليزي لمرة واحدة مع العديد من الأرقام القياسية في تاريخ النادي الأحمر .
 
تعرف على الأندية الإنجليزية المتأهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا والهابطين 
حسمت مقاعد الدوري الإنجليزي الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد انتهاء مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي التي أقيمت مساء الثلاثاء.
وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا ضد نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ضمن منافسات مؤجلات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
وتشارك أندية مانشستر سيتي، أرسنال، ليفربول، وأستون فيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 93 هدفًا وتلقى 33.
ويحل فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 89 هدفًا وتلقى 28.
بينما يتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة والتعادل في 10 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 84 هدفًا وتلقى 41.
وضمن نادي أستون فيلا التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حجز المقعد الرابع والأخير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ليضمن  المشاركة في المسابقة القارية بعدما بات فارق النقاط مع توتنهام صاحب المركز الخامس 5 نقاط مع تبقى جولة واحدة من بطولة الدوري الإنجليزي.
ويتواجد أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 56.
بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 61.
وضمن فريق توتنهام التواجد في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
الأندية الهابطة من الدوري الإنجليزي  شيفيلد يونايتد  و  بيرنلي ... ولوتون تاون  يقترب من اللحاق بهما 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد