أخر الاخبار

 

انفراجة في أزمة دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان .. تجديد عقد حمزة المثلوثي تعرف على التفاصيل

15 مايو 2024 الساعة 1:10 مساء
اخبار الزمالك - انفراجة في أزمة دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان .. تجديد عقد حمزة المثلوثي تعرف على التفاصيل


 
انفراجة في أزمة دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن حدوث انفراجة في أزمة دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى مسؤولو الزمالك تأكيدات من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بزيادة حصة الزمالك من الدعوات.

يأتي ذلك بعدما انسحب كل من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة، وممثلا الأبيض من اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد اعتراضهما على تمسك الكاف بالحصول على 50% من دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان "كاف" يريد الحصول على 50% من دعوات مباراة نهائي الكونفدرالية والزمالك يري أن هذه نسبه مبالغ فيها مما تسبب في انسحاب أحمد سليمان من الاجتماع ومعه شريف منير حسن.

وتلقى أحمد سليمان اتصالات من قبل مسؤولي "كاف" للتأكيد على زيادة حصة الزمالك بالنسبة التي تليق باسم النادي الأبيض.





الزمالك يدرس تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين


يدرس مسؤولو نادي الزمالك تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين إضافيين خلال الفترة المقبلة.
وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب مسؤولو الأبيض في الحفاظ على اللاعب لفترة أطول في ظل المستويات التي يقدمها مع الفريق، وإجادته للعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك.
ومن المقرر أن يفتح مسؤولو الزمالك باب المفاوضات مع اللاعب بعد الانتهاء من نهائي كأس الكونفدرالية.
من ناحية أخرى عُقد ظهر اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، الاجتماع الأمني التنسيقي لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.
وشهد الاجتماع حضور نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة بجانب، ممثلي اتحاد الكرة والجهات الأمنية، وشركتي الأفريقية والمتحدة للخدمات الرياضية ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
وتطرق الاجتماع لمناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد فتح الاستاد أمام الجماهير لحضور اللقاء وتحديد بوابات دخول الجمهور إلى الاستاد، من أجل خروج المباراة بالشكل الأمثل من الناحية التنظيمية.
 
بعثة نهضة بركان تصل إلى القاهرة غداً لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية

تقرر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي إلى القاهرة غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة على ستاد القاهرة الدولي.

وسيكون مسؤولو نادي الزمالك في استقبال بعثة الفريق المغربي فور وصولها، واستقر مجلس الإدارة على تنظيم استقبال يليق ببعثة فريق نهضة بركان.

ومن المقرر أن يخوض نهضة بركان مرانه الأساسي في الثامنة مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء المرتقب.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على الملعب البلدي ببركان، انتهى بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد