أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز

16 مايو 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم: صفقة تونسية في الزمالك لموسمين .. مصير صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة صفقة الجزيري .. صدمة نجم الزمالك .. بشرة خير للزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك





اليوم السابع: مصير رحيل جوميز
 نفى حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك طرح تذاكر جديدة لمباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان، والمحدد لها الثامنة مساء الأحد المقبل فى لقاء عودة نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة، مؤكدا حل أزمة الدعوات مع الكاف.

وقال المندوه فى تصريح لبرنامج الهداف الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2، إن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك مستمر لآخر الموسم بعيدا عن حصد الكونفدرالية أم لا.

واطمأن الجهاز للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على جاهزية لاعب وسط الفريق نبيل عماد دونجا والحالة البدنية الخاصة به، في ظل تعرضة لاجهاد عضلي خلال المواجهة الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي، ومنح المدرب البرتغالى دونجا، تعليمات فنية خاصة وتحدث معه في بعض النقاط الخاصة بمركزه.

وشارك "دونجا" في التدريبات الجماعية للفريق مساء الأربعاء بشكل طبيعي، سواء الجزء البدني أو الفقرة الفنية والخططية استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد الاطمئنان على جاهزيته من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

هذا ووضع الجهاز الفنى برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 
 
الوطن: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور
تلقى النادي الأهلي، خطاب رسمي من الاتحاد الدولي فيفا، بسبب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في ظل حق الرعاية الخاص بأندية الزمالك وحرس الحدود بالإضافة إلى غزل المحلة.
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن النادي الأهلي، تلقى خطاب من جانب الاتحاد الدولي فيفا، بضرورة تسديد مبلغ 50 ألف دولار، حق رعاية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، لصالح أندية الزمالك وغزل المحلة، بالإضافة إلى نادي حرس الحدود».

وتابع:« سيقوم النادي الأهلي، بتسديد مبلغ 50 ألف دولار للأندية المذكورة خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل إنهاء الأمر نهائيا، لعدم فرض فوائد جديدة على النادي خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية».

وانتقل إمام عاشور إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة كبري، بعد حسم كافة الأمور المالية والتعاقدية بشكل رسمي.

ويعد إمام عاشور أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في تشكيل الفريق.
 
 
المصري اليوم: اتهام خطير لحارس الزمالك
كشف تامر مصطفى، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن أسباب استبعاد محمود جنش، حارس مرمى الفريق من التشكيل الأساسي.

كان أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، قال إن تامر مصطفى، اتهم «جنش»، بتفويت مباراة الزمالك وفيوتشر، في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ليستعبده من التشكيل الأساسي.

وقال تامر مصطفى، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «موضوع جنش، بعد مباراة الزمالك الأولى في الكونفدرالية أنا شوفت إن جنش، فنيًا محتاج أنه يقعد وميلعبش الماتش التاني، وده رأي فني بحت مفيش أي توجهات أو أي نوايا مستحيل أدخل جوه نية حد».

وأضاف: «جنش كابتن الفريق وحارس مرمى كبير وله تاريخ، ولكن ندفع بالحارس وفقًا لحالته وليس بالأسم، أنا شوفت ان جنش كان لازم يريح بعد الضغوط التي تعرض لها بعد مباراة الزمالك الأولى ان وقررت ارفع عنه الزعل»

وتابع: «عقدت جلسة مع جنش، وقولت له الماتش اللي جاي مش بتاعك وهو تفهم وجهة نظري» ، مضيفًا: «بعد المباراة هيثم عرابي، تحدث معي وقال لي جنش زعلان وعاوز يمشي» .

وواصل: « بعدها عقدت جلسة مع جنش وقال لي الحوار اتفهم غلط ، قولت له يا جنش نصيحة من أخوك الكبير لو انت عاوز تمشي تروح نادي واحد بس ترجع الزمالك تاني لو مش هترجع الزمالك تاني ماتمشيش وخليك في فيوتشر».



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد