أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

16 مايو 2024 الساعة 9:27 مساء
نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء


البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل 
مهاب ممدوح 
غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري النيل.
شهدت دقائق اللقاء الأولى ضغط هجومي متواصل من لاعبي نادي البنك الأهلي بحثًا عن هدف التقدم الأول.
وفي الدقيقة 31 أرسل عاصم صلاح، الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها محمود الجزار من على القائم الثاني ولكن ارتطمت في قدم أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 43 خطف عاصم صلاح هدف أول لصالح البنك الأهلي، بعدما أرسل كريم كريم بامبو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحاول إيزي إيميكا تشتيت الكرة ولكن وصلت فوق رأس عاصم صلاح أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 45+3 شهدت ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد عرقلة ياو أنور من حسين السيد داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 45+4 شهدت الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي عن طريق أسامة فيصل من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 59 تمكن عبد الرحيم دغمومر من تقليص الفارق وسجل الهدف الأول لصالح المصري، بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار حسن شاهين لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 62 شهدت الهدف الثالث لصالح البنك الأهلي سجله ياو أنور، الذي أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين محمود جاد لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 73 شهدت ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي بداعي عرقلة جريندو من الحارس محمود جاد داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 75 الهدف الرابع لصالح البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.
ولم يكتفي لاعبو البنك الأهلي برباعية في شباك المصري، حيث خطف ياو أنور، الهدف الخامس في الدقيقة 80، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+2 ركلة جزاء لصالح المصري بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الفدييو بداعي وجود خطأ لصالح أحمد شرف ضد أمير مدحت.
لتشهد الدقيقة 90+3 هدف ثاني لصالح المصري البورسعيدي سجله ميدو جابر من ركلة جزاء.
وينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة "5-1"، ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد المصري عند 37 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري النيل.
 
فيوتشر يقتنص فوز ثمين من أنياب إنبي في الدوري 

فاز فريق فيوتشر أمام نظيره إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 لمسابقة دوري النيل.
سجل فيوتشر هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90، عن طريق لاعبه أرنولد إيبا، ليمنح فريقه انتصار ثمين في مشوار مسابقة الدوري الممتاز.
سيطر فيوتشر على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، وسدد 13 تسديدة على مرمى إنبي، منهم 6 تسديدات بين العارضة والقائمين خلال 90 دقيقة.
خاض إنبي مباراة دفاعية، باحثا عن الحفاظ على نظافة شباكه، وله 4 تسديدات فقط على مرمى فيوتشر خلال 90 دقيقة.
عقب مباراة اليوم، يحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 8 مواجهات هذا الموسم. 
بينما يتواجد مودرن فيوتشر في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، حصدها من 7 انتصارات، و9 تعادلات، مقابل 5 هزائم للفريق منذ انطلاق الموسم.

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد