أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

16 مايو 2024 الساعة 9:27 مساء
اخبار الزمالك - نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل


البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل 
مهاب ممدوح 
غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري النيل.
شهدت دقائق اللقاء الأولى ضغط هجومي متواصل من لاعبي نادي البنك الأهلي بحثًا عن هدف التقدم الأول.
وفي الدقيقة 31 أرسل عاصم صلاح، الكرة لداخل منطقة الجزاء وسددها محمود الجزار من على القائم الثاني ولكن ارتطمت في قدم أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 43 خطف عاصم صلاح هدف أول لصالح البنك الأهلي، بعدما أرسل كريم كريم بامبو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحاول إيزي إيميكا تشتيت الكرة ولكن وصلت فوق رأس عاصم صلاح أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 45+3 شهدت ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد عرقلة ياو أنور من حسين السيد داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 45+4 شهدت الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي عن طريق أسامة فيصل من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 59 تمكن عبد الرحيم دغمومر من تقليص الفارق وسجل الهدف الأول لصالح المصري، بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت على يسار حسن شاهين لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 62 شهدت الهدف الثالث لصالح البنك الأهلي سجله ياو أنور، الذي أطلق تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين محمود جاد لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 73 شهدت ركلة جزاء لصالح البنك الأهلي بداعي عرقلة جريندو من الحارس محمود جاد داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 75 الهدف الرابع لصالح البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.
ولم يكتفي لاعبو البنك الأهلي برباعية في شباك المصري، حيث خطف ياو أنور، الهدف الخامس في الدقيقة 80، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+2 ركلة جزاء لصالح المصري بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الفدييو بداعي وجود خطأ لصالح أحمد شرف ضد أمير مدحت.
لتشهد الدقيقة 90+3 هدف ثاني لصالح المصري البورسعيدي سجله ميدو جابر من ركلة جزاء.
وينتهي اللقاء بفوز البنك الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة "5-1"، ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد المصري عند 37 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري النيل.
 
فيوتشر يقتنص فوز ثمين من أنياب إنبي في الدوري 

فاز فريق فيوتشر أمام نظيره إنبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 23 لمسابقة دوري النيل.
سجل فيوتشر هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90، عن طريق لاعبه أرنولد إيبا، ليمنح فريقه انتصار ثمين في مشوار مسابقة الدوري الممتاز.
سيطر فيوتشر على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، وسدد 13 تسديدة على مرمى إنبي، منهم 6 تسديدات بين العارضة والقائمين خلال 90 دقيقة.
خاض إنبي مباراة دفاعية، باحثا عن الحفاظ على نظافة شباكه، وله 4 تسديدات فقط على مرمى فيوتشر خلال 90 دقيقة.
عقب مباراة اليوم، يحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعها من 9 انتصارات، و5 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 8 مواجهات هذا الموسم. 
بينما يتواجد مودرن فيوتشر في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، حصدها من 7 انتصارات، و9 تعادلات، مقابل 5 هزائم للفريق منذ انطلاق الموسم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد