أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة

17 مايو 2024 الساعة 9:43 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

 اخبار الزمالك اليوم: صفقة إسماعيل خافي والفحلي .. مصير جوميز .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. الزمالك ينتصر على إمام عاشور .. طلب شيكابالا مرفوض .. أزمة النهائي





اليوم السابع: الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
 استقر مسئولو نادى الزمالك على فتح ملف تدعيم مركز حراسة مرمى القلعة البيضاء، عقب انتهاء بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز،خاصة أن الإدارة تمنحه كافة الصلاحيات فى تدعيم هذا المركز.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك في تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد غموض موقف الحارس محمد صبحى من تجديد عقده الذى ينتهى أخر الموسم، فضلاً عن رغبة جوميز في إشعال المنافسة في هذا المركز مع محمد عواد.

وأصبح محمد صبحى حارس مرمى الزمالك، ومحمود علاء مدافع الفريق، على رادار فريق بيراميدز للتعاقد معهما فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الثنائى ينتهى تعاقدهما مع الزمالك بنهاية الموسم.

ويستهدف بيراميدز التعاقد مع لاعبين مميزين وبأقل تكلفة، وأبرزهم فى الوقت الحالى ثنائى الزمالك محمود علاء ومحمد صبحى، وفتح مسئولو بيراميدز خط مفاوضات مع اللاعبان للوقوف على رغبتهما فى الانتقال لبيراميدز فى الموسم الجديد حال عدم تجديد تعاقدهما مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربى فى المباراة المقرر لها فى الثامنة بعد غداً الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف فى المغرب.
 
 
الوطن: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو
دخل أحمد سيلمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في حديث مثير وساخر مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، والذي شهد طلب الأخير انضمام الثنائي أحمد مصطفى زيزو، وأحمد فتوح، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر.

وبدأ الأمر، حينما أكد سليمان، في تصريحات تليفزيونية أنه أثناء تواجده قابل العديد الوكلاء عرضوا عليه لاعبين مغاربة محليين بالإضافة لمحترفين من المغرب في أوروبا، مشيرًا إلى أنهم نجحوا في تسويق لاعبيهم، وهو ما يرغب في أن يكون في مصر في الفترة المقبلة.

رد سيد عبد الحفيظ على تصريحات سليمان بأنه يرد سليمان بأنه يرغب في تواجد زيزو وفتوح في الأهلي، قبل أن يؤكد سليمان ضاحكًا أنه يتحدث عن الانتقال خارج الدوري المصري مواصلًا حديثه قائلًا: «شخلل جيبك علشان تأخدهم دول تمنهم ملايين، بس أنت عاوز زيزو وفتوح؟».

ورد مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على عضو مجلس إدارة الزمالك بأنه يرغب في ضم زيزو الآن على أن ينتظر فتوح موسمين ليرد سليمان على هذا ضاحكًا «عنينا طبعا».


 
المصري اليوم: مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات
نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق مع أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، بشأن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت «المصري اليوم» أن أسامة فيصل اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووقع مهاجم الزمالك السابق على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو الأهلي الصفقة مع إدارة البنك الأهلي بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الجاري.

كان نادي البنك الأهلي حصل على خدمات أسامة فيصل، بشكل نهائي من نادي الزمالك، في يناير الماضي، بعدما لعب مع الفريق لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد