أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك

18 مايو 2024 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة القوة الضاربة في الزمالك
 يدفع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالقوة الضاربة أمام نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له غداً الأحد باستاد القاهرة الدولى، خاصة أن الفارس الأبيض يبحث عن التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

ويدفع جوميز بكتيبة الفارس الأبيض، الممثلة في محمد عواد لحراسة المرمى، ورباعى خط الدفاع حمزة المثلثوى وحسام عبد المجيد وعمر جابر وأحمد فتوح، وثلاثى وسط الملعب نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدى، والثلاثى الهجومى التونسى سيف الدين الجزيرى وأحمد مصطفى زيزو والسنغالى إبراهما نداى.
وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.
 
بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.
 
ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، السنغالي عيسى سي حكماً للساحة ويعاونه مواطنيه جبريل كامارا و نوحا بانجورا، والصومالي عمر عبد القادر أرتان حكماً رابعاً، ويتواجد الجابوني بيير أتشو كحكم للفيديو، ويعاونه الموريتانية ماريا ريفيت و التونسي خليل حساني.
 



الوطن: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان
يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، مفاجأة، في تشكيلة الفريق، استعدادًا للقاء المرتقب أمام نهضة بركان، باستاد القاهرة الدولي، الأحد المقبل، في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، يدرس مشاركة ثنائي في الخط الهجومي أمام نادي نهضة بركان، إذ يرغب في عودة مصطفى شلبي للتشكيل الأساسي، إلى جانب اللعب بثنائي في وسط الملعب خلال اللقاء.

واستبعد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز عددا من اللاعبين لوجهة نظر فنية، على رأسهم الثنائي محمد أشرف «روقا»، ومحمود علاء.

ويحتاج نادي الزمالك للانتصار على حساب نهضة بركان بنتيجة هدف نظيف، وذلك من أجل تحقيق لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
 
 
 
المصري اليوم: غضب شيكابالا
كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك عن غضب محمود عبدالرازق «شيكابالا» من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بسبب عدم ضمه لقائمة مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وكان شيكابالا قد تعرض لتمزق في العضلة الأمامية قبل مباراة العودة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي البطولة.

ويغيب كل من محمود حمدي «الونش» ومحمد عبدالشافي ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» ومصطفى الزناري للإصابة ومحمد أشرف «روقا» ومحمود علاء لأسباب فنية، بخلاف الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية.

وعلمت «المصري اليوم» أن شيكابالا طالب جوميز بالتواجد في المباراة النهائية، حتى إن كان ما زال يعاني من الإصابة.

وقال المصدر إن مشاركة شيكابالا في المباراة صعبة، خاصة وأنه ما زال متأثرا بالإصابة، لكنه يبحث التواجد في قائمة المباراة لحمل الكأس حال تتويج الزمالك.

ويخوض الزمالك المباراة بفرصة تعويض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب بنتيجة 2-1، حيث يتطلع لتحقيق الفوز والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد