أخر الاخبار

 

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

18 مايو 2024 الساعة 6:38 مساء
بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسن


 
بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل 
 
اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.
جاءت البداية سريعة للفريق البافاري الذي سجل ثنائية فى غضون 6 دقائق جاءت عبر ماتياس تيل فى الدقيقة 4 وألفونسو ديفيز فى الدقيقة 6، لكن هوفنهايم رد سريعا فى الدقيقة 8 عبر ماكسيمليان بيير فى الدقيقة 8.




وفي الشوط الثاني، قلب الكرواتي أندريه كرماريتش مهاجم هوفنهايم الطاولة على الفريق البافاري، مسجلا هاتريك في الدقائق 68 و85 و87 على الترتيب، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 4-2.
وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمي: مانويل نوير- الدفاع: إريك داير- أوباميكانو- دى ليخت – ألفونسو- الوسط: ديفيسجوريتسكا- لايمر – كيميتش- الهجوم: بافلوفيتش- ماتيس تيل- توماس مولر.
وبذلك يختتم العملاق بايرن ميونخ الموسم بهذه الخسارة في المباراة الأخيرة لمدربه توماس توخيل الذي أعلن رحيله عن الفريق 5 فى وقت سابق من الموسم.
وأنهى بايرن ميونخ مسابقة الدوري الألماني محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 94 هدفًا وتلقي 45، فيما يأتي هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 46 نقطة.
وخطف شتوتجارت وصافة الدوري الألماني من بايرن ميونخ بعد الفوز على بروسيا مونشنجلادباخ برباعية نظيفة، فيما عززز باير ليفركوزن بطل البوندزليجا المركز الأول بالوصول للنقطة 90 دون أى خسارة.
على الجانب الأخر هبط فريق كولن لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته على ملعب هايدنهايم 1-4
واقتنص شتوتجارت وصافة "البوندسليجا" بفوزه على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 4-صفر تزامنا مع خسارة بايرن ميونخ البطل القياسي للمسابقة، على ملعب مضيفه هوفنهايم 2-4.
 
 
باير ليفركوزن يحقق الدوري الألماني لأول مرة بدون هزيمة
احمد عادل الشريف
 
بات باير ليفركوزن أول فريق في التاريخ ينجح في حسم لقب البوندسليجا دون هزيمة، وذلك بعد التغلب على ضيفه أوجسبورج بنتيجة (2-1)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب باي أرينا  وسجل ثنائية ليفركوزن فيكتور بونيفاس (12) وروبرت أندريش (27)، بينما سجل هدف أوجسبورج الوحيد ميرت كومور (62).

وبتلك النتيجة رفع ليفركوزن رصيد إلى 90 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 39 نقطة في المركز 11.وافتتح ليفركوزن التسجيل مبكرا في الدقيقة 12، بعد خطأ فادح من حارس المرمى كوبيك الذي تأخر كثيرا في التخلص من الكرة، ليفتكها عدلي من أمامه ويمررها لبونيفاس الذي سجل بسهولة في الشباك.

وفرض ليفركوزن سيطرته التامة على مجريات الأمور، وبحث عن إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 25، بتسديدة أرضية من هوفمان من خارج المنطقة، أمسك بها كوبيك.

وسجل ليفركوزن الهدف الثاني في الدقيقة 27 بصورة مميزة، بعدما سدد تاه كرة من داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع أوجسبورج وتابعها أندريش بتسديدة بالكعب سكنت الشباك.وكاد أندريش أن يسجل الثالث في الدقيقة 43، بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفركوزن بثنائية نظيفة.

وبدأ ليفركوزن الشوط الثاني بقوة، بتسديدة من هوفمان من داخل المنطقة في الدقيقة 49 أمسك بها كوبيك.

وواصل هوفمان محاولاته لتدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 53، ذهبت أعلى العارضة هذه المرة.

وتبعه عدلي بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 55، تصدى لها كوبيك بصعوبة.

وقلص كومور الفارق لأوجسبورج في الدقيقة 62، بتسديدة مقوسة مميزة من على حدود المنطقة، سكنت الشباك.

وشكل البديل شيك الخطورة فور نزوله، بمتابعته عرضية أرضية من فريمبونج داخل المنطقة في الدقيقة 66، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر ليفركوزن فرصة محققة لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73، بتسديدة قوية من تشاكا من داخل المنطقة تألق كوبيك في إبعادها إلى ركنية.

ومن جديد فرط ليفركوزن في فرصة أخرى محققة لتسجيل الثالث في الدقيقة 78، بتمريرة خاطئة من بيدرسين وصلت إلى فيرتز لينفرد بكوبيك وحاول مراوغته، ولكن نجح الحارس في الإمساك بالكرة.

وكاد أوجسبورج أن يعاقب ليفركوزن على تلك الفرص المهدرة، بمتابعة البديل بيل لعرضية داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد كرة مباشرة تألق هراديكي في التصدي لها في الدقيقة 80.

وسدد بعدها فيرتز كرة مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 84، مرت إلى جوار القائم لينتهي اللقاء بفوز ليفركوزن (2-1).
 
 
لاعبو آرسنال يودعون محمد النني بعد إعلان رحيله عن المدفعجية


مهاب ممدوح
احتفل لاعبو آرسنال بـ الدولي المصري محمد النني، لاعب الفريق خلال التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي بالنادي الإنجليزي استعدادًا لمباراة إيفرتون والمقرر لها غدًا في الجولة الأخير من بطولة "بريميرليج".

وظهر محمد النني وسط التدريبات سعيدًا باحتفال لاعبو الجانرز به في مرانه الأخير مع الفريق، بعد إعلانه الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم.

وأصدر النني بيانًا مصورًا عبر حسابه الرسمي على "X": "أعلن رحيلي عن صفوف أرسنال بنهاية الموسم الحالي، أنا هنا لأقول وداعًا لكل مشجعي الجانرز".

واستمر النني في بيانه الرسمي: "أشكر جماهير أرسنال على الدعم والتشجيع، سأفتقدكم كثيرًا".

واختتم محمد النني تصريحاته: "أرسنال يمثل الكثير لي وسأفتقد كل لحظة لي هنا، أحب هذا النادي كثيرًا وكل ما يتعلق به".

وانضم محمد النني لصفوف أرسنال قادمًا من بازل السويسري في صيف 2016، ليستمر مع الفريق لمدة 8 مواسم.

وشارك محمد النني مع نادي أرسنال في 161 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.
مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط فى فخ لايبزيج 
 
أنقذ عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت ،من السقوط فى فخ الهزيمة امام نظيره لايبزيج بعد تسجيل هدف التعادل فى اللقاء  الذى انتهى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الألماني، والذي حسمه باير ليفركوزن لصالحه قبل النهاية بعدة جولات.
سجل تشافي سيمونز هدف التقدم لصالح لايبزيج عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 42، ثم أضاف بنيامين سيسكو الهدف الثانى في الدقيقة 46.وقلص هوجو إيكيتيكي الفارق بهدف آينتراخت فرانكفورت الأول في الدقيقة 60، قبل أن ينجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة 77 عن طريق ركلة جزاء.
ويحتل فريق فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد لايبزيج فى المركز الرابع برصيد 65 نقطة.
عمر مرموش يعتبر نجمًا بارزًا في فرانكفورت، وأحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني، إذ سجل 12 هدفًا وصنع 6 أخرى، خلال 29 مباراة خاضها الدولي المصري بالبطولة المحلية هذا الموسم.
وارتبط اسم عمر مرموش بالانتقال إلى ليفربول الصيفية المقبل، كبديل محتمل لمواطنه محمد صلاح أو للعب بجواره في تشكيل الفريق الإنجليزي.
ويعد المقابل المادى لصفقة انتقال مرموش من فرانكفورت إلى ليفربول عاملا هاما في حسم الصفقة ،حيث تصل القيمة التسويقية للدولى المصري  22 مليونًا بحسب ترانسفير ماركت.
ووفقا للعديد من التقارير في الصحف الألمانية، فإن إدارة نادي فرانكفورت قد توافق على بيع مرموش بمبلغ 50 أو 60 مليون يورو.


اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد